لم يكن المبنى المذكور سوى مركز أبحاث وتطوير الدفاع في منطقة الحرب في نورث هامبتون.
ورحب رئيس قسم اللوجستيات، كيم دنك، بـ ليث وهميم شخصيًا.
"لا داعي لإثارة الضجة. نحن هنا فقط للزيارة." قال ليث بنبرة منخفضة.
أومأ كيم برأسه.
ثم قاد ليث إلى مرافق مركز البحوث والتطوير الدفاعي.
فتعجب هميم.
ذهبوا مباشرة نحو قسم مراقبة الجودة.
قدم كيم هميم إلى زملائه، "هذا هو المصمم الرئيسي في إنتاج هذه الدفعة من المنتجات بواسطة مجموعة مازن".
كان زملاء كيم ينظرون إلى هميم بدهشة.
"أنت مثير للإعجاب حقًا! لقد اختبرنا جودة منتجاتك، وهي أفضل حتى من المنتجات التي تسوقها غرفة تجارة نورث هامبتون. ستحدث هذه المعدات الطبية تأثيرًا كبيرًا إذا تم طرحها في السوق. وهذا سيعود بالنفع بالتأكيد على الجمهور!"
اتضح أن مركز أبحاث وتطوير الدفاع كان قد أكمل اختبارات مراقبة الجودة وكانوا منبهرين ببراعة المصمم.
أحضر ليث هميم للتفاعل مع الفنيين لأنه كان لديه فكرة.
قال ليث لكيم: "أعتقد أن هميم مرشح مناسب ليصبح المستشار الفني لمركز أبحاث وتطوير الدفاع في مجال المعدات الطبية. ما رأيك في هذا؟
اقتراح؟"
ابتسم كيم على الفور وقال: "هذا رائع! نحن بحاجة إلى المزيد من المواهب في هذا المجال. إن تقدم بلادنا في مجال التكنولوجيا الطبية متأخر مقارنة بالدول الأخرى. بالتأكيد سوف نزدهر بشكل أفضل مع إضافة مواهب مثل السيد ود!"
"حسنًا، إذن عليك اتخاذ الترتيبات اللازمة، ومنحه رتبة عسكرية أيضًا." أمر ليث.
"حسنًا، لا مشكلة. سأتولى الأمر على الفور."
لقد انتهى كيم من جميع الترتيبات في أقل من نصف ساعة.
نظر هميم إلى الهويات ومجموعة الملابس العسكرية في ذهول.
شعر بالحيرة، فسأل ليث: "سيد جاد، هل هذا يعني أنني أعتبر جنديًا الآن؟"
"هذا صحيح! أنت الآن المستشار الفني هنا! ولكن سيتعين عليك العمل بجدية أكبر في المستقبل لأنك ستحتاج إلى زيارة هذا المكان وإرشادهم أيضًا."
"لن أخيب ظنك!" حيّا هميم ليث بطريقة أقل احترافية.
أمسك بالبطاقة ونظر إلى ليث بمشاعر مؤثرة في قلبه. إنه الرجل الذي منحني فرصة ثانية في الحياة.
"تذكر هذا. استخدم معرفتك بالشكل الصحيح. اخدم الجمهور واجلب الشرف لأمتنا!" ربت ليث على كتفه.
بعد أن انتهى هميم من العمل في الليل، اتصلت به سلمى بشكل غير متوقع.
"هل يمكنك تخصيص بعض الوقت لمقابلتي، هميم؟ لدي أمر مهم أريد التحدث معك عنه. دعنا نلتقي في الساعة الثامنة من مساء اليوم في سيلفر كروس..."
لقد رق قلب هميم عندما استمع إلى سلمى. فهي المرأة التي أحببتها لأكثر من عشر سنوات، حتى أن صوتها يمكنه أن يحرك قلبي بسهولة.
ولكن هميم كان عاقلاً بما فيه الكفاية لطلب رأي ليث بشأن ما إذا كان ينبغي له أن يقبل دعوة سلمى.
"بالطبع! يجب أن تذهب. سأرافقك." رد ليث.
في النهاية، انضم ليث إلى هميم في سيلفر كروس.
قام ليث بتثبيت كاميرا تجسس على هميم ووضع جهاز تسجيل في يده قبل دخول المبنى.
"إنها ترتكب علاقات خارج إطار الزواج. لذا يتعين علينا أن نبدأ في جمع الأدلة. هل تفهم ما أعنيه؟" سأل ليث.
أمسك هميم بالجهاز في يده وقال: "فهمت!" أقسم بأنني سأجعل هذا الزوجين الوقحين يدفعان ثمن ما فعلاه!
ابتسم ليث له وقال: "علاوة على ذلك، أنت المستشار الفني في مركز أبحاث وتطوير الدفاع في منطقة الحرب. وهذا يعني أنك جندي وأن تصرفها غير المخلص أدى إلى تعطيل زواج الجندي.
"إن هذه الجريمة قد تضعهم خلف القضبان لبقية حياتهم. ناهيك عن الجرائم الأخرى التي ارتكبوها، مثل الكشف عن معلومات سرية، والاحتيال التجاري، وغير ذلك الكثير. وسوف يعانون بشدة بمجرد أن نجمع الأدلة الكافية ضدهم".
بوم!
لقد صدم إشعياء.
...وأدرك أنه كان مستشارًا فنيًا لمركز البحوث والتطوير الدفاعي.
كان لا يزال متزوجا من سلمى.
ما كانت تفعله كان تخريبًا لزواج عسكري.
فجأة فهم لماذا ليث لم يسمح له بالحصول على الطلاق.
وهذا كان السبب!
ومع ذلك، كان كل شيء قانونيًا ومعقولًا.
لقد كانت سلمى هي التي خانت زواجهما، أليس كذلك؟
لقد كانوا أيضًا غير صادقين وقاموا بتسريب التكنولوجيا الأساسية، أليس كذلك؟
لقد استحقوا أن يواجهوا عواقب أخطائهم.
وبعد أن استعاد رباطة جأشه، جاء هميم إلى المطعم الذي اتفقا عليه.
ما أدهشه هو أن سلمى لم تكن وحدها، بل كان توني وتشان هناك أيضًا.
عندما رأى توني هميم يعرج، سخر قائلاً: "ألم أقل أن هذا المقعد سوف يعرج بمجرد أن يسمع صوت سلمى؟"
"هل هذا رجل فاشل أم مجرد رجل؟ إنه يعلم جيدًا أن زوجته تنام مع رجل آخر، ومع ذلك فإنه يأتي في اللحظة التي تتصل به فيها! يا له من فاشل!" سخر تشان.
قبلت سلمى تشان على الخد، ضحكت وقالت، "لماذا لا تقولون أن السبب في ذلك هو أنني لا أستطيع مقاومة؟"
"هاها... هذا أمر لا يحتاج إلى تفسير!"
عمدًا، أمسك تشان بسلمى أمام أعين هميم.
لقد صدم هميم مرة أخرى.
لقد أدرك فجأة أن هذه العاهرة لم تكن تخونه مع توني فحسب، بل كانت أيضًا على علاقة مع تشان.
لقد أصبحت مخدوعًا على أيدي تلاميذي.
ما مدى زنا هذه المرأة في حياتها الخاصة؟
إنها لا تختلف عن العاهرة!
قمع هميم مشاعره المتوترة وجلس أمام الثلاثة.
"لقد قلت أنك بحاجة لرؤيتي، أليس كذلك؟ ما الأمر؟" سأل هميم ببرود.
"بما أنك هنا، سأكون صريحًا معك! أخبرني ماذا يحدث في مجموعة مازن؟ أخبرني بكل شيء!"
لم تحاول سلمى حتى إجراء أي محادثة قصيرة، بل ذهبت مباشرة إلى الموضوع.
فقال هميم ساخرا: لماذا أخبرك؟
"هاها، بعد أن كنت مع مجموعة مازن لبضعة أيام، هل تعتقد أنك أصبحت أقوى؟ إذا كنت لا تزال تحب سلمى، أخبرنا بكل شيء الآن!" ابتسم توني.
ظهرت على وجه سلمى نظرة حزينة، وهي تغريه قائلة: "هميم، هل ستخفي عني شيئًا؟ إذا لم تخبرني، فسوف أقع في مشكلة..."
"لا يمكن! هذه أسرار الشركة التي لا يمكنني أن أكشفها لك. لقد خدعتني من قبل ولكنني لن أقع في فخ خدعك مرة أخرى."
وكان هميم حازمًا، على عكس ما كان عليه من قبل.
.لكن سلمى والزانيين ابتسموا فقط.
ومن الواضح أنهم قد فكروا بالفعل في طريقة للتعامل مع تصميم هميم.
"لن تخبرنا؟ لا تجبرنا على إجبارك على فعل ذلك!" قال تشان مهددًا.
هل ستضربني؟
كان هميم يعلم أن ليث يدعمه، لذلك لم يكن خائفًا على الإطلاق.
"هل تعتقد أننا لن نهزمك؟ دعني أخبرك بهذا. قبل ست سنوات، أرسلت بعض الرجال لكسر ساقك. في ذلك الوقت، كنت بالفعل نائمًا مع زوجتك!" ضحك توني وهو يقول هذا.
طفرة
لقد ضربت الأخبار هميم مثل صاعقة الرعد.
"هل تتذكر الأربعين مليونًا الموجودة في حسابك؟ نحن من أخذناها، ولم تُستخدم لملء الأموال العامة!" قال تشان بسخرية.
قبض هميم على قبضتيه بقوة حتى برزت عروقه.
ضحكت سلمى وقالت: "هميم، إذا لم تخبرني بما تخطط له مجموعة ماازن، فسأفضح أمرك أمام العامة!"
"هاه؟ ماذا تقصد؟" سأل هميم في حيرة.
"أليست كرامتك هي الأهم بالنسبة لك طوال هذه الفترة؟ إذا لم تخبرني، فسأخبر الحشد هنا أنك زوجي. ثم سأقبل هذين الرجلين!"
ضحكت سلمى.
كانت خطتها أن تفعل شيئًا غير أخلاقي في العلن أمام أعين زوجها.
لقد كانت هذه أسوأ إهانة يمكن أن يتعرض لها أي رجل.
لقد كان هناك رجال قفزوا من المباني العالية عندما أهانتهم زوجاتهم بهذه الطريقة.
كان هؤلاء رجالاً مثل هميم الذين قدروا كبرياءهم فوق كل شيء آخر.
لم يتمكنوا أبدًا من قبول العار الذي جلبته لهم زوجاتهم.