"لماذا نعيش هذه الحياة الصعبة؟ نحن متزوجان من رجلين عديمي الفائدة. لقد أثبت ليث عدم كفاءته بالفعل، هل تحاولين مجاراته أيضًا؟" انهارت كايلا في البكاء.
رد آحمد: "أنا لست غير كفء! لا تقارنني بـ ليث جاد!"
"إذن لماذا لا تتخذ أي إجراء عندما يتنمر والدك علينا؟ لقد أخذ منا أكثر من ستمائة مليون دولار. أعيدوا الأموال لعائلتنا! لماذا لا تزال هنا؟" وبخت كايلا احمد ودفعته.
كسر!
حطم آحمد الزجاج على الأرض.
"أريد أن أفعل ذلك أيضًا، لكنك تعرف جيدًا شخصية والدي. لا توجد طريقة لنا لاستعادة الأموال في هذه المرحلة!" صاح آحمد.
"ثم اتصلوا بالشرطة! لدينا الأدلة اللازمة لاتخاذ الإجراءات القانونية!" أضافت كايلا.
"لكن هذا والدي! كيف يمكنني أن أتصل بالشرطة؟ هذا عمل غير شريف! كيف تتوقع مني أن أواجه أسلافي في الحياة الآخرة؟" كان آحمد غاضبًا.
"فماذا علينا أن نفعل إذن؟ هل نترك هذا الأمر الآن؟"
"دعونا نفكر في طريقة!"
…
لم يكن آحمد وكايلا على دراية بكيفية المضي قدمًا.
"سأذهب للبحث عن ليث." كان هذا هو الأمل الأخير والوحيد لزينه.وفي هذه الأثناء، كانت عائلة لؤي بأكملها تحتفل بالمناسبة السعيدة.
كانوا سعداء للغاية لأنهم تمكنوا أخيرًا من تعليم احمد وعائلته درسًا لأن عائلته كانت تزعجهم.
قالت ميار لهاني: "جدي، هذا النجاح أصبح ممكنًا بفضل زوجي وشقيقه!"
ابتسم هاني وقال: "لا تقلق، سأكافئك بسخاء".
لكن سامي أضاف على عجل لأنه كان قلقًا من أن يكتشف هاني الحساب المصرفي الفارغ من خلال محاولة إجراء معاملة. "ليس هناك حاجة للتسرع في الحصول على المكافأة يا جدي. دعنا نستخدم المال فقط بعد أن تستقر هذه المسألة. دعنا نترك المال وشأنه الآن.""حسنًا، سامي. سأستمع إليك. دعنا نوزع الأموال فقط بعد أن تستقر هذه المسألة!" وافق هاني.
"جدي، سأرافق كريم لزيارة صديقه في ساوث سيتي. سنعود بعد يومين. يجب أن تبقى بجانب جدك، ميار. ساعدي العائلة في مواجهة زينه وعائلتها إذا حاولوا القيام بأي شيء أحمق." اقترح سامي.
"بالتأكيد. لا تقلق يا عزيزي. سأكون هنا أثناء غيابك!" ابتسمت ميار.
وبعد ذلك، هرب سامي وكريم بسرعة إلى وجهة غير معروفة للآخرين.عائلة لؤي، التي كانت غافلة عن الحقيقة، انغمست في خيالها بامتلاك ستمائة مليون دولار.
ابتسم هاني وقال: "تمتلك عائلة لؤي الآن أصولًا تبلغ قيمتها نحو مليار دولار. وسوف نركز على توسيع أعمال عائلتنا من الآن فصاعدًا!"
…
لم يغضب ليث عندما علم بالخبر. بل إنه شعر بالغرابة في تطور الأحداث. "لكن هذا مستحيل. لا ينبغي لجدك أن يتمتع بالسلطة لنقل كل الأموال، حتى مع وضعه كأحد المساهمين. تتطلب معاملة مثل هذه موافقتك بالإضافة إلى موافقة إدارة المالية".
غمر الوضوح زينه بعد الاستماع إلى تذكير ليث. "هذا صحيح. هذا غير ممكن، ناهيك عن أنني الشخص الوحيد الذي يعرف كلمة المرور."
ابتسم ليث وقال: "هناك احتمال واحد فقط في هذه الحالة. لقد اخترقوا حساب الشركة وأخذوا الأموال بطريقة غير قانونية".
"هل تقول أن الجد استأجر قرصانًا؟" سألت زينه."هذا صحيح. يمكن للمخترق اختراق حساب ميدوز امبيريال بسهولة إذا قام جدك بتزويد المخترق بالمعلومات التي يعرفها." أومأ ليث برأسه.
"لكن هذا لا معنى له. إذا كان الجد قد استأجر قرصانًا للقيام بهذه المهمة، فلم يكن عليه أن يخبرني بما فعله. لقد اعترف بجريمته دون سبب واضح". شعرت زينه بالحيرة.
مسح ليث ذقنه، وكان في حيرة من أمره أيضًا. "هذا صحيح. هذا مثير للريبة. لماذا أخبرك؟"