559&560

270 7 0
                                    


"ما الأمر؟ اشرحه لي الآن!" طلب ريتشارد بغضب.
"جدي، أعتقد أن كيبيك عبارة عن محيط أحمر، والتطورات هناك لا تليق بموارد عائلة سيزار. علاوة على ذلك، لا يوجد شيء مثير للإعجاب في خلفية احلام، لذلك لا أعتقد أنها مناسبة لي!" أوضح تيموثي.
"ماذا تعرف بحق الجحيم؟" صاح ريتشارد. "بعد سقوط سكوت ييتس ومجموعة تريبل، أصبحت المنطقة هناك مفتوحة على مصراعيها الآن!" لم تستطع عائلة سيزار أن تستحوذ إلا على نصف الموارد تقريبًا، ومع ذلك فأنت تخبرني أن الأمر لا يستحق وقتك وجهدك؟
من أجل الحفاظ على موطئ قدمنا ​​في ساوث هامبتون، نحتاج إلى زراعة دمية. من أفضل من ال بلاك؟ لا بد أن تكون احلام!
"جدي، هل تعلم أن مدينة ساوث في حالة من الفوضى في الوقت الحالي؟ لن نحرق سوى أكثر من نصف الموارد التي نستثمرها فيها إذا وضعنا أقدامنا في مدينة ساوث الآن!"
كان تيموثي خائفًا من هذه الفكرة، لأنه لم يكن يرغب في البقاء ثانية واحدة أخرى في ساوث سيتي.
"هذا هراء! لماذا لا تثق في نفسك؟ ما الذي نخاف منه في مدينة ساوث؟ من الذي كان ليهددنا؟" كان ريتشارد غاضبًا في هذه اللحظة.
"جدو انا..."
"هذا يكفي!"
أدى هدير ريتشارد إلى إرتجاف تيموثي.
وبعد لحظة وصلوا إلى قصر عائلة بلاك.
وكان ربيع ومريام وكل ال بلاك خارجًا عند المدخل لاستقبالهم.
"تحياتي يا رئيس! لقد مر وقت طويل..."
كانت مريام وزوجها متحمسين للغاية عند رؤية القياصرة.
ابتسم بهاء ولمياء أيضًا عند رؤية تيموثي.
وكانوا راضين جدًا عن صهرهم المستقبلي.
لكن احلام سخرت من تيموثي وقالت: "إنه يفتقر إلى الكثير مقارنة بليث! انظر إلى تلك الهالات السوداء حول عينيه. أراهن أنه كان يقوم بأعمال غير قانونية في الليل!"
في البداية، كان تيموثي غير مبالٍ بعرض الزواج هذا اليوم.
ومع ذلك، لمعت عيناه عند رؤية احلام.
إنها جميلة جدًا!
هناك الكثير من الفتيات الجميلات في ساوث هامبتون، ولكن يا لها من روعة! لا أعتقد أن أحدًا يمكنه مقارنتها!
وبالإضافة إلى ذلك، سمع أنها لا تزال تذهب إلى الكلية.
عندما رأى تيموثي هذه الفتاة، غيّر رأيه على الفور.
ساحصل على احلام أولاً.
سواء بقيت في ساوث سيتي أم لا، فهذه مشكلة سأناقشها في يوم آخر.
كانت عائلة بلاك راضية تمامًا عن ترتيب الزواج هذه المرة.
وخاصة بعد رؤية صهرهم المستقبلي شخصيًا.
"احلام، أنت محظوظة جدًا. إنه يبدو رجلاً محترمًا."
لم يكن بوسع ال بلاك إلا أن يمدحوا تيموثي.
بعد ذلك، تبادل ريتشارد ومريام المجاملات عند مدخل قصر عائلة بلاك.
"على الرغم من أننا قريبون جدًا، إلا أنه لا يزال يتعين علينا مراعاة الإجراءات الرسمية اللازمة! ها هي هدايا زفافي،" أمر ريتشارد حراسه الشخصيين بتقديم هدايا زفافه إلى ال بلاك.
حمل حراس عائلة قيصر صناديق هدايا الزفاف إلى قصر عائلة بلاك.
أرادت احلام التدخل ولكن لمياء أوقفتها.
كانت مريام وربيع يبتسمان من الأذن إلى الأذن.
عائلة قيصر لا تأخذ الإجراءات الشكلية على محمل الجد إلا لأنهم يكنون احترامًا كبيرًا لنا، ال بلاك، واحلام.
"مرحباً!"
تم الترحيب بريتشارد وتابعوه ترحيبا حارا في قصر عائلة بلاك، حيث انخرطت العائلتان في تبادلات مرحة.
فجأة، أشار ريتشارد إلى الجميع بالتزام الصمت.
"الآن، أود أن أستمع إلى رأي الخطيبين الحقيقي. تيموثي، ما هو انطباعك عن احلام؟"
ألقى ريتشارد نظرة نحو تيموثي.
ابتسم تيموثي وقال: "جدي، هذا جيد جدًا. أنا على استعداد للزواج من احلام!"
"واو!" كان ال بلاك متحمسين لسماعه.
هذا رائع!
احلام ستتزوج من أحد أفراد عائلة قيصر.
عائلة بلاك تتجه نحو الصعود في سلم المكانة الاجتماعية.
ألقى ريتشارد نظرة على احلام بعد ذلك، "ماذا تعتقدين، احلام؟"
كانت كل العيون على احلام، في انتظار إجابتها.
حسنًا، هذا أمر سيئ بالنسبة لك، لأنني لست كذلك!
لقد جعلت نفسها عالية الصوت وواضحة.
امتلأ الهواء بالهمسات والهمسات، مندهشين من رفضها الصارخ.
...

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now