"اهاجموا!" أطلق رجال هاى جين صرخة معركة بينما اندفعوا نحو ليث وسيث.
صوت!
صوت!
…
مسلحًا بهراواته، أظهر سيث أن مجرد تقاعده لا يعني أنه فقد قدراته القتالية. لم يستطع أحد الاقتراب منه على الإطلاق حيث تم سحقهم مثل الذباب.
كان الجانب الذي ينظر إليه ليث من الأمور أكثر رعبا.
جلجل!
لكمة واحدة منه قد ترسل خصمه إلى مسافة عشرة أمتار للخلف.
…
"اوه..."
وبعد فترة قصيرة، كان جميع رجال هاى جين قد سقطوا على الأرض، وهم يئنون ويصرخون من الألم.
كان هاي جين وتشانغ ووك في ذهول تام، حيث كانا يحدقان في الرجلين الآخرين بعيون واسعة من عدم التصديق.
كيف يمكن أن يكونوا أقوياء إلى هذه الدرجة؟
على الرغم من كونه أستاذًا في التايكوندو، إلا أن هاى جين كان قادرًا على إدراك أنه ليس منافسًا لسيث، ناهيك عن ليث.
وام!
مع صفعة قاسية من عصا سيث، سرعان ما تم إرسال تشانغ ووك إلى الأرض.
قبل أن يتمكن هاي جين من الرد، ركله الكشاف العسكري السابق، وسرعان ما سقط على الأرض.
وأخيرًا، تم جره إلى الأمام وإلقائه عند قدمي ليث.
"حسنًا، هل ستدفع الآن؟" ربت ليث على خد الرجل المهزوم برفق.
ربما كان هاي جين متسلطًا ومتغطرسًا، لكنه لم يكن أحمقًا. كان يعلم أنه من الأفضل أن يتراجع الآن ليداوي جراحه. قد يأتي الانتقام لاحقًا.
مع وضع هذا في الاعتبار، أومأ برأسه. "نعم، سأفعل كما تريد."
"رائع! دعنا نذهب ونختار سيارة جديدة، أليس كذلك؟"
وهذه هي الطريقة التي اختار بها ليث سيارة ماكلارين 720s لزينه، وهي سيارة بلغ ثمنها أكثر من أربعة ملايين.
الإذلال!
الإذلال الكامل والتام!
كان وجه هاى جين محمرًا من الخجل بينما كان يغلي في غضب عاجز.
ولم يقتصر الأمر على تعرضه للضرب فحسب، بل تم إجباره على دفع تعويضات أيضًا!
قبل أن يغادر، وجه له ليث تحذيرًا وداعيًا أخيرًا، "لقد تم إلغاء رخصة قيادتك، لذا لا تسمح لي أبدًا برؤيتك تقود على الطريق مرة أخرى. وإلا فلن أرحمك في المرة القادمة!"
"أنت-" كان هاي جين على وشك الرد بأن الأمر لا يعنيه إذا كان يقود السيارة بدون رخصة. ومع ذلك، كان يعلم أن كل ما سيجلبه له ذلك هو جولة أخرى من الضرب.
أجاب وهو يشد على أسنانه: "أنا... أفهم..."
عندما خرجت زينه من العمل ولاحظت سيارة ماكلارين الجديدة في انتظارها، شعرت بالذهول.
"ت-هذا... و-من أين حصلت على هذا؟"
"إنه تعويض!" كان رد ليث البهيج.
"هاه؟ تعويض؟ لماذا يشتري لي سيارة كتعويض؟"
"لقد أقنعته بالفضيلة وتمكنت من جعله يرى الأمور بشكل منطقي. بالطبع، سوف يعوضك بطريقة أو بأخرى."
لقد وجهت إليه نظرة شك، متأكدة من أن الأمور ليست بهذه البساطة كما صورها.
بعد أن غادر ليث وسيث، انفجر هاي جين عمليا من الغضب.
"قطع قمامة عديمة الفائدة! لقد أنفقت الملايين عليكم ولا تستطيعو حتى هزيمة حارس أمن واحد!"
لم يتراجع وهو يضرب رجاله، كل ضربة كانت تكسر عظامهم وتتسبب في تناثر دمائهم على الأرض.
تحمل حراسه الشخصيون عقوبتهم بصمت، وشعروا أنهم يستحقونها لأنهم خسروا أمام حارس أمن، حتى مع تفوقهم العددي.
وفي تلك اللحظة، وصل هوراس أخيرًا إلى مكان الحادث.
كان العرق يتصبب من جبينه ويتساقط على وجهه.
تردد صدى تحذير تشيون شين من ارتكاب الخطأ الثالث في أذنيه. كيف كان ليعرف أن شيئًا ما سيحدث لهاي جين مرة أخرى، حتى بعد كل الجهود التي بذلها؟
مع ضربة قوية، سقط على ركبتيه أمام هاى جين.
"سيدي، كل هذا خطئي! لم أتعامل مع هذا الأمر بالشكل الصحيح. من فضلك عاقبني!"
وام!
انطلقت قدم هاى جين في ركلة قوية، مما أدى إلى طيران هوراس للخلف عدة أمتار.
"أنتم جميعا لا قيمة لكم!" صرخ الرجل الغاضب.
عاد هوراس إلى هاى جين وتوسل إليه قائلاً: "سيدي، أرجوك أعطني فرصة أخرى! أعدك بأنني سأتعامل مع هذه المسألة بشكل صحيح هذه المرة!"
"أين كنت عندما كنت أتعرض للضرب؟ اعتقدت أنك قلت إنك تملك السيطرة على كل شيء هنا في نورث هامبتون؟" سأل هاى جين.
كسر!
"آآآآه!"
تدحرج هوراس على الأرض من الألم بينما كسر الرجل الآخر ذراعه إلى نصفين.
"سيدي، ماذا تريدني أن أفعل؟ سأفعل أي شيء تطلبه مني!" تنفس بصعوبة من شدة الألم.
...