464&465

258 6 0
                                    


بعد أن هزم النمر الأبيض الأشخاص الثلاثة، أخرج منديلًا نظيفًا ومسح يديه.
ضحك وقال: "كان الرجل الأخير قويًا جدًا. لقد استغرق الأمر مني ثماني لكمات كاملة لقتله!"
حبس الجميع أنفاسهم وصمتوا لأن هذا لم يكن ما يتوقعه أحد!
بعد كل شيء، كانت تلك هي آلات القتل سيئة السمعة من كيبيك!
لقد كان حتى الحرس الأسود والأبيض يخشونهم، ولكن تم هزيمتهم على يد رجل واحد!
أدرك سام أخيرًا أنه كان مخطئًا.
لقد ظن في البداية أن الحرس الأبيض والأسود لديهم معركة طويلة ضد النمر الأبيض، لكنه أدرك الآن أنهم لم تكن لديهم حتى فرصة ضده.
ومن ناحية أخرى، كان زاك خائفًا للغاية لدرجة أنه كاد أن يتبول على سرواله.
ارتجف فرناند من الخوف وهو ينظر إلى النمر الأبيض.
"لا! هذا مستحيل!"
بالنسبة لفيرناند، كان الجنرالات الأربعة الأقوياء هم أقوى المقاتلين على الإطلاق؛ ولم يكن من الممكن هزيمتهم أبدًا.
ولكنهم هُزموا في لحظة على يد رجل واحد!
لقد تم تدمير افتراضات فرناند بشكل كامل.
"أنت فرناند ييتس، أليس كذلك؟ منذ أن أتيت إلى نورث هامبتون، سوف تبقى هنا إلى الأبد!"
فجأة ركل النمر الأبيض صدر فرناند.
ففت!
طار فرناند مسافة طويلة جدًا واصطدم بالحائط بقوة.
تشكل خط عريض من الدماء على الحائط، دلالة على وفاة فرناند.
"شهقة!"
لقد أصيب الجميع بالجنون عندما رأوا الشقوق العديدة في الجدار.
هل هو إنسان حقًا؟
هذا جنون!
جنون تام!
ابتسم النمر الأبيض، وبدا وكأنه سعيد بمنافسيه الليلة.
"لديه أب بالتبني، أليس كذلك؟ أتمنى أن يكون أقوى من هذا!" كان النمر الأبيض يحمل تعبيرًا متوقعًا.
لقد كان الجميع في عائلة رعد مذهولين.
إنه قوي جدًا!
حدق كرم في سام وزاك وسألهما، "ألم نخبركما أنه بما أنكما أتيتما إلى نورث هامبتون، فيجب أن تبقيا هنا إلى الأبد؟"
سؤال كرم كان بمثابة حكم الإعدام على سام وزاك.
لم يكن أحد يتوقع أن ابن زوج سكوت والجنرالات الثلاثة العظماء سوف يستمتعون بإقامتهم هنا لمدة نصف يوم فقط.
لقد ماتوا جميعًا باستثناء بونز؛ حتى أنه كان على وشك الموت لأن بضع عشرات من عظامه قد كُسرت!
في النهاية، لم يتمكن بونز من الوصول إلى مدينة الجنوب على قيد الحياة لأنه لم يعد قادرًا على تحمل الألم.
كانت هذه أسوأ هزيمة يواجهها سكوت منذ عشر سنوات.
ومن ناحية أخرى، أحضر ليث هيا وريم معه.
حدقت هيا في ليث بتعبير عن الامتنان لأنه حولها من عاطلة عن العمل إلى نجمة.

وبالإضافة إلى ذلك، فهو لم يغيّر حياتها فحسب، بل أنقذها اليوم أيضًا.
وبسبب ذلك، أصبحت الطريقة التي نظرت بها هيا إلى ليث مختلفة بعض الشيء الآن...
"كيف عرفت أنني هنا؟" سألت ريم.
كانت هذه هي المرة الثانية التي ينقذها فيها ليث، على الرغم من أنه لم يقم بالعمل القذر بالضرورة.
"لقد رأت زينه أن الأضواء في غرفتك كانت مطفأة، لذلك اعتقدت أن شيئًا سيئًا حدث لك"، أوضح ليث.
قالت ريم بخجل إلى حد ما، "شكرًا لك على إنقاذي مرة أخرى."
لقد أصبحت الآن تحمر بشدة كلما رأته.
"إذا كنتي تريدي أن تشكري شخصًا ما، اشكري زينه بدلاً من ذلك!"
بعد ذلك، اوصل ليث هيا إلى المنزل أولاً.
وعندما نزلت من السيارة، قالت بخجل لليث: "ليث، سأكافئك قريبًا على إنقاذي اليوم!"
في هذه الأثناء، في روز جولد، ساوث سيتي.
كان سكوت يصنع الشاي بينما كان تايفون يجلس أمامه وظل صامتًا.
"أعطاني أحد الرهبان علبة الشاي هذه. أنا متردد في شربها!" ابتسم سكوت.
ومع ذلك، لم يتوقف تايفون عن الحديث فحسب، بل ظل تعبيره ثابتًا أيضًا لأنه لم يعد بإمكان أي شيء أن يزعجه بعد الآن.
"سيدي، نحن في ورطة! لقد حدث شيء سيء حقًا!" كان من الممكن سماع ضجة من الخارج في تلك اللحظة.
كان سكوت مستاءً. "لماذا بحق الجحيم تصدر كل هذا الضجيج!"
ومن ناحية أخرى، ظل تايفون جالسًا بلا حراك على الرغم من الضجة.
"سيدي، لقد حدث شيء سيء!" صاح ثيو، أحد خدم سكوت القدامى، بصدمة.
...

لقد خدم تحت قيادة سكوت لمدة خمسين عامًا، لذلك كان يشبه سكوت في سلوكه وشخصيته.
لم يكن ثيو قلقًا إلى هذا الحد من قبل، مما يعني أنهم كانوا في مشكلة كبيرة جدًا!
وقف سكوت وسأل، "ثيو، ماذا حدث؟"
"سيدي، فقط ألق نظرة بنفسك... لا أعرف كيف أقول هذا..."
مسح ثيو دموعه.
سرعان ما أدرك سكوت أن شيئًا فظيعًا قد حدث، لذلك خرج مسرعًا من الباب.
تجمع عدد كبير من الشخصيات القوية في ساوث سيتي في الفتحة الموجودة في منتصف القصر.
ووضعت الجثث في الفتحة، ثم غطيت بقماش أبيض.
"ماذا حدث؟"
أفسح الجميع الطريق تلقائيًا لسكوت عندما وصل.
"سيدي، من فضلك كن قويا!" قال رئيس عائلة سواريز وعائلة لؤي بينما كانوا يبكون دون سيطرة.
أغلق سكوت عينيه عاجزًا عندما سمع ذلك.
ارتجف جسده، وكانت يداه الممدودتان تحومان حول القماش، مترددين في كشفه.
تقدم تايفون، الذي كان يقف خلفه، للأمام وكشف عن الجثث السبع.
تم الكشف عن جثث فرناند، والجنرالات الثلاثة الأقوياء، سام، وزاك.
لقد بكت عائلة سواريز وعائلة لؤي بالفعل لبعض الوقت، لكن لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لسكوت.
جلجل!
شعر سكوت وكأن رأسه على وشك الانفجار عندما رأى جثة ابنه ومرؤوسيه.
لقد انهار تماما في تلك اللحظة.
كان هذا هو اليوم الأكثر حزنًا في الخمسين عامًا من حياته.
لم يكن قد قتل أحدًا منذ ثلاثين عامًا بالفعل، لكن الآن ضربته نوبة من الرغبة في سفك الدماء.
عندما رأى تايفون أجساد شركائه الثلاثة، حدق فيهم وأطلق هالة مخيفة للغاية.
كان بإمكان الجميع أن يشعروا بانخفاض حاد في درجة الحرارة، وارتجفوا دون قصد.
الجميع يعلم أن شيئًا فظيعًا كان على وشك الحدوث!
من هذا اليوم فصاعدا، السلام لن يزور كيبيك مرة أخرى.
حتى الاله لا يستطيع إنقاذ الأشخاص الذين فعلوا هذا لسكوت!
لم يتوقع سكوت أبدًا أن يموت الجنرالات الثلاثة الأقوياء مع ابن زوجته الحبيب.
لم يكن لدى سكوت أي أطفال، وكان أفضل صديق له قد مات لإنقاذ فرناند، لذلك كان سكوت يعامل فرناند دائمًا مثل ابنه.
لقد تألم قلبه الآن بعد أن مات فرناند.
"أخي، لم أستطع حماية ابنك! كل هذا خطئي!" صرخ سكوت إلى السماء.
"سيدي، ماذا ينبغي لنا أن نفعل الآن؟ عليك أن تتولى المسؤولية. وإلا فإن مجموعة مازن ستحكم كيبيك!"
صاح سكوت بغضب: "ثيو، أخبر الجميع بهذا. جهزوا الجنازات في غضون ثلاثة أيام لأنني أريد أن أودع ابني وإخوتي في جنازة مشرفة! أريد أن يعرف الجميع في كيبيك عن هذه الجنازة!"
"مفهوم يا سيدي!"
"ثانيًا، اجمع كل مرؤوسينا السابقين وأعدهم إلى مناصبهم في غضون ثلاثة أيام!
ثالثًا، أخبر تلاميذي الأربعة والعشرين بالحضور إلى مدينة الجنوب مع كل رجالهم!"
لقد ارتجف الجميع عندما سمعوا أوامر سكوت.
كان هناك ثلاث عشرة مدينة في كيبيك، وكانت جميعها، باستثناء نورث هامبتون، تحت حكم سكوت.
أما المدن الاثنتي عشرة المتبقية فقد كانت تحت حكم مرؤوسي سكوت السابقين أو تلاميذه، ولكنهم ذهبوا في طرقهم الخاصة منذ تقاعده قبل ثلاثين عامًا.
وعلى الرغم من ذلك، أمرهم سكوت بالتجمع خلال ثلاثة أيام للتوجه نحو نورث هامبتون وتدمير مجموعة مازن.
لم يكن أحد يستطيع أن يتخيل نوع الفوضى التي ستحدث، لكنهم كانوا يعلمون أن مجموعة مازن محكوم عليها بالفشل بالتأكيد!

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now