كان جسد تشوي هونغ مان العملاق يشبه جسد الوحش.
صوته القوي بدا مثل صوت الرعد، وأصدر هالة مخيفة للغاية.
تراجع الجميع من الخوف، بما في ذلك لورين، تاركين ليث وتشوي هونغ مان في المنتصف.
حدق تشوي هونغ مان في ليث، كما لو كان حيوانًا مفترسًا، وكان ليث فريسته الوحيدة.
نظر سيث بقلق، وهو يعلم جيدًا أنه سيتعرض للضرب المبرح إذا واجه تشوي هونغ مان.
إنه مقاتل مذهل!
ليث في ورطة كبيرة هذه المرة...
"ستعرف العواقب في غضون خمسة أيام!" أعلن ليث بابتسامة مغرورة. "دعنا نذهب!"
استدار ليث ليغادر، وكان سيث يتبعه عن كثب.
بوم!
بدون سابق إنذار، سحب تشوي هونغ مان سيث وقام بتثبيته على كرسي.
تجمد سيث، وفشلت ردود أفعاله ككشاف عسكري سابق في العمل.
لم يكن بإمكانه سوى التحديق في تشوي هونغ مان بصدمة بينما كان محتجزًا كرهينة، في قبضة محكمة على الكرسي.
لقد كان سيث مصدومًا تمامًا.
إنه قوي جدًا!
إنه أقوى مما كنت أعتقد!
لن تكون لدى ليث فرصة ضده!
لقد انتهينا من...
"من سمح لك بالمغادرة؟ المفاوضات لم تنته بعد!" صرخ تشوي هونغ مان، مما تسبب في اهتزاز الأرض.
لقد صرخت لورين ورفاقها بحماس.
لقد جعلت تكتيكات ليث التلاعبية هؤلاء الأشخاص مترددين في طرح شروطهم، وأثبت تشوي هونغ مان أن العنف هو السبيل الوحيد لإخراجهم من هذا الوضع الصعب.
"هذا صحيح!" سخرت لورين. "لم نطرح شروطنا بعد! لماذا ستغادر؟"
سخر لي جونج جين قائلا: "هذا وقح منك حقًا. هل تعتقد حقًا أننا سنتراجع بهذه السهولة؟"
"نعم! لا ينبغي لك أن تخرج هكذا!"
بدأ حزب مجموعة تريبل يصبح مغرورًا.
أشار تشوي هونغ مان إلى ليث وصاح بالعربية ركيكة، "أنت! تعال! اجلس!"
ابتسم ليث وقال: "ألا يمكنك أن تدعني أرحل؟"
"هاهاها!"
لي جونج جين ولورين تبادلا النظرات وانفجرا بالضحك.
لقد ألقيا نظرة على تشوي هونغ مان لإرسال إشارة إلى ليث بأنه يجب عليه أن يتجاوز تشوي هونغ مان أولاً قبل أن يتمكن من المغادرة.
غادرت لورين الغرفة بعد ذلك.
وقد أعطتها بارك تشيون شين خطتين للمفاوضات وأصدرت تعليماتها بالسماح لتشوي هونغ مان بتهديد حزب مجموعة مازن إذا ساءت الأمور.
وفي الواقع، كان المخطط الثاني يتلخص في تعبئة تشوي هونغ مان.
ما سيأتي بعد ذلك لم يكن من شأنها.
"كن لطيفًا، سيد تشوي..." أعلنت في وقت سابق بابتسامة. "أحتاجه ليظهر في حفل زفافي."
غادر لي جونغ جين بعد أن ألقى نظرة على ليث.
لقد حان الوقت لتشوي هونغ مان للتألق.
غادر أعضاء مجموعة تريبل الغرفة وأغلقوا الباب خلفهم.
"هل سمعتني؟" صرخ تشوي هونغ مان، وهو ينظر إلى ليث بغضب.
حدق ليث فيه فقط. "اترك هذا الشخص يذهب. هذه ليست دولتك، وليس لديك الحق في التصرف وكأنك تملك المكان!"
كان صوت ليث هادئًا وحاسمًا، وكأنه يقود جيشًا مكونًا من مليون رجل.
كان من الممكن أن يجعل أي شخص يستمع إليه يرتجف من الخوف.
حتى تشوي هونغ مان كان مندهشًا لثانية واحدة، لكنه سرعان ما استعاد توازنه بسرعة. "همف! أنا لا أترك الناس يرحلون بسهولة! أنت أيضًا!"
انطلق إلى الأمام بعد نطق تلك الكلمات.
على الرغم من امتلاكه لجسد ضخم، إلا أنه تحرك بسرعة البرق. قبل أن يتمكن أي شخص من الرد، أمسك ليث من كتفيه، على استعداد لإلقائه على كرسي.
كان طول ليث يقارب المترين، لكن هذا لم يكن شيئًا مقارنة بجدار العضلات الذي يبلغ وزنه مائتي رطل أمامه.
أغلق سيث وحلفاؤه أعينهم في الهزيمة.
...ومع ذلك، لرعب تشوي هونغ مان، لم يتحرك ليث قيد أنملة.
لقد صدم...صدم بشدة.
كان بإمكانه رمي فيلا في الهواء بسهولة، ومع ذلك ظل ليث ثابتًا على الأرض، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته رفعه.
"اخرجوا!" صرخ ليث فجأة، وكان صوته القوي يتردد في جميع أنحاء الغرفة.
بوم!
لصدمة الجميع، تعثر تشوي هونغ مان إلى الخلف، بسبب القوة الهائلة لصوت ليث، ولم يتوقف إلا بعد اصطدامه بالطاولة في منتصف الغرفة.
كانت عيناه مليئة بالخوف، ومع ذلك، رفض التراجع.
"أنت تطلب المتاعب!" صرخ تشوي هونغ مان مثل وحش بري قبل أن يندفع للأمام مرة أخرى.
بوم!
قفز في الهواء مثل قذيفة مدفع قبل أن يصطدم بالطاولات والكراسي بشكل متفجر.تراجع الجميع إلى الوراء بسبب موجة الصدمة التي أحدثها، وحرارتها الحارقة تكاد تحرق جلودهم.
كسر!
انهارت الطاولات والكراسي وتحولت إلى كومة من الحطام تحت وزنه.
تشوي هونغ مان بذل قصارى جهده!
همس سيث في خوف.
إنه قوي جدًا!
ركلة واحدة من تشوي هونغ مان قد تؤدي إلى كسر حجر!
عوى تشوي هونغ مان، عندما ظهرت الأوردة في ساقيه.
بوم!
رفرفت غرة ليث في الهواء، حيث سرعان ما هزت الاهتزازات التي أحدثها تشوي هونغ مان الغرفة من حولهم.
ركز تشوي هونغ مان كل طاقته على ساقه اليمنى، مستعدًا لتوجيه ضربة قاتلة.
كان واثقًا من قدرته على تحطيم أقوى الجدران في العالم بركلة واحدة، ناهيك عن رجل نحيف مثل ليث جاد!
لقد أصبح ليث لحمًا ميتًا…
لقد فقد سيث كل الأمل.
إنه قوي جدًا!
قوي جدًا بكل بساطة!
إنه جيش مكون من رجل واحد!
لا عجب أنه أفضل مقاتل في كييريا! إنه مثل سيف متآكل بسبب المعارك!
لا عجب أن الجميع يطلقون عليه لقب "سلاح بحجم الإنسان"!
كان ليث واقفا متجذرا في الأرض، وكأنه كان خائفا من عقله أيضا.
ومع ذلك، قبل ثوانٍ فقط من اصطدام ساق تشوي هونغ مان برأسه، طارت قبضته مثل زنبرك مُحرر.
لقد لكم تشوي هونغ مان في ساقه، مما أحدث صوتًا يصم الآذان والذي تسبب تقريبًا في انفجار طبلة آذان الجميع.
انتهى…
لا توجد طريقة تجعل ليث ينجو من ذلك...
ولكن، ولدهشة الجميع، طار تشوي هونغ مان في الهواء، كما لو أن سيارة صدمته. وكانت ساقه اليمنى مثنية بزاوية غريبة.
كسر!
كراك!
كسر!
…
حوّل جسد تشوي هونغ مان عشرات الطاولات إلى غبار وحطم الباب الزجاجي، لكن زخمه لم يتضاءل قيد أنملة.
طار خارجًا لبضع ثوانٍ أخرى واصطدم بسور الطابق الثاني، ثم اندفع نحو الطابق الأول.
وفي هذه الأثناء، دخلت لورين ولي جونج جين جنبًا إلى جنب نحو بهو الطابق الأول.
"ماذا تعتقد أن تشوي هونغ مان يخطط لفعله مع ليث، عزيزتي؟" سألت لورين بابتسامة واسعة.
سخر لي جونج جين. "هذا الرجل وحش! لا توجد طريقة يمكن أن ينجو بها ليث جاد من كل هذا!"
"هذا رائع!" غردت لورين بسعادة.
لقد أغضبها موقف ليث المتغطرس بشدة، وكانت أكثر من راغبة عندما شاهدت ليث يُسحق على يد تشوي هونغ مان.
"حسنًا! أعتقد أنه حان الوقت للعودة."
عاد الاثنان إلى قاعة الاجتماع، فقط ليتم استقبالهم على صوت اصطدام قوي.
"ما هذا؟" صرخ لي جونج جين في رعب.
سقطت شخصية ضخمة من الطابق الثاني...