312&313

330 6 0
                                    


أشعل ليث سيجارة وابتسم. "أردت حل هذه المسألة سلميًا، لكنه لم يقبل لطفي! كرم!"
"نعم سيدي!"
"انقل فوج العمليات الخاصة الخاص بك إلى هنا. دعنا نذهب!"
"نعم سيدي!"
وقد لوحظ مشهد غريب في الشوارع الرئيسية في هامبتون سيتي بعد ذلك بوقت قصير.
انطلقت قافلة من الدبابات في اتجاه "قصر إله الحرب".
وتجمع العديد من المارة لمشاهدة ما يحدث، إلا أنهم لم يكونوا على علم بما يحدث.
في تلك اللحظة كان هناك أكثر من مائة حارس شخصي يمنعون الغرباء من دخول القصر، حيث واصلوا مطاردة مجموعات من الناس.
ضحك الحراس الشخصيون وهم يفكرون في أنفسهم، يجب على هؤلاء الأشخاص أن يتعلموا معرفة مكانهم. حتى أغنى رجل، وينستون جونزاليس، يجب أن يخضع لعائلة ماني، ناهيك عن، ماذا عن الأشخاص مثلهم؟
وبعد ذلك، رأى الحراس الشخصيون جاك سميث يتجه نحو المدخل مرة أخرى.
لكن هذه المرة كان هناك عدد قليل من الأشخاص يتبعونه.
"أرجوك ارجع إلى الوراء يا سيد سميث. لقد أعطانا السيد ماني بعض الأوامر. لا يُسمح لك بالدخول إلى القصر"، أبلغ رئيس الحراس الشخصيين جاك.
كان جاك يرتدي تعبيرًا غريبًا على وجهه. كان صوته يرتجف وهو يتمتم، "لا... ليس أنا. هم من يريدون دخول القصر".
التفت الحراس الشخصيون للنظر إلى ليث والآخرين بعد الاستماع إلى جاك.
سخر قائد الحراس الشخصيين، "من فضلكم عودوا إلى المنزل. لا يُسمح لأحد بالدخول إلى منزل عائلة ماني اليوم!"
كان مرؤوسيه ينظرون إلى ليث والآخرين بتهديد.
ابتسم ليث وقال له: "ماذا لو قررت الدخول؟"
"ثم عليك أن تواجه الموت!"
فجأة التقى كرم بعيني الزعيم وأخرج مسدسًا من خصره، ثم وجه المسدس إلى رأس الأخير وسأله: "ماذا عن الآن؟ هل يمكننا دخول المنزل الآن؟"
تسلل القلق إلى صدر الزعيم لأنه لم يكن يتوقع أن يسحب كرم سلاحه.
يتحطم!
تحرك بقية الحراس الشخصيين بقلق بينما كانوا ينظرون إلى ليث والآخرين بغضب.
كان قائد الحراس الشخصيين يتمتع بعقلية صارمة. فأجاب بابتسامة: "لا تكن متهورًا. هذا السلاح لا يضمن لك دخول منزل عائلة ماني!"
سخر الحراس الشخصيون الآخرون من كرم. يا له من أحمق. كيف يجرؤ على استفزازنا، في "قصر إله الحرب"؟ من الواضح أنه سئم من الحياة. نحن نتحدث عن عائلة ماني، بعد كل شيء! العائلة الأكثر نفوذاً في المدينة!
"هل هذا يعني أنه لا يُسمح لنا بدخول المكان؟" سأل كرم.
"بالطبع! لقد فشل وينستون جونزاليس وأفراد غرفة تجارة نورث هامبتون في الدخول أيضًا!" أعلن الزعيم ساخرًا.
"حسنًا، تقدم!" لوح كرم بيده.
فجأة، انطلقت أصوات صاخبة من خلفهم.
دخلت عشرون دبابة مجال رؤية الجميع وانطلقت نحو المدخل.
أصيب جميع الحراس الشخصيين بالذعر الشديد عند رؤية الدبابات. ولم يكن بوسعهم سوى التحديق في المشهد في ذهول.
وتحركوا بسرعة إلى الخلف بينما كانت الدبابات تتقدم في اتجاههم، دون إظهار أي علامة على التوقف.
توقفت الدبابات أخيرًا عندما التصقت ظهور الحراس الشخصيين بالحائط.
ووش…
نزلت فصيلة من القوات الخاصة المسلحة بالكامل من الدبابات. وكانوا يرتدون أقنعة مصممة خصيصًا لتغطية وجوههم.
اصطف فوج العمليات الخاصة المكون من ثلاثمائة عضو في بضعة صفوف وساروا نحو قصر إله الحرب.
تبول قائد الحراس الشخصيين على سرواله خوفًا بينما استمر كرم في الضغط على فوهة المسدس على رأسه. كنت أعتقد أنه مجرد أحمق. لكن اللعنة! لم أتوقع وجود فوج العمليات الخاصة هنا! هل هذا حقيقي؟
رطم!
رطم!
رطم!
زحف جميع الحراس الشخصيين على الأرض وهم يغطون رؤوسهم بأيديهم. لا توجد طريقة يمكننا من خلالها محاربتهم. لقد استدعى فوج العمليات الخاصة بأكمله!
"ألست مغرورًا جدًا يا لبيب ماني؟ لماذا لا ترحب بإله الحرب عندما يكون على عتبة بابك؟" سخر آسد الاحمدي.
"بفت! الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يستحق لقب إله الحرب في نورث هامبتون هو جدي! ​​كل من عداهم ليسوا سوى قمامة!" صاح آندي بغضب بعد سماع صوت أسد الاحمدي.
فتح الباب واندفع إلى الأمام بطريقة مهيبة وهو يرد.
...

طق...
طق...
طق…
لكن آندي أصيب بالذهول عندما رأى تشكيل فوج العمليات الخاصة خارج المنزل، حيث كان صوت الجنود يسيرون يتردد بجوار أذنيه.
"هذا، هذا، هذا..."
لم يتمكن آندي من التعافي من الصدمة التي تلقاها بعد أن شهد اصطفاف فوج العمليات الخاصة أمامه.
وكان مرؤوسوه الذين كانوا يتبعونه على وشك الصراخ بكلمات غير مرحبة بالأشخاص خارج المنزل عندما تم تثبيتهم على الأرض على الفور.
ولم يكن لدى رجاله حتى ثانية واحدة للرد.
اقتحم الجنود "قصر إله الحرب" وحتى أنهم سحبوا آندي معهم.
كل من وقف في طريقهم تم التعامل معه ودفعه جانبًا.
دخل ليث والآخرون إلى القصر، بعد أن أزال فوج العمليات الخاصة جميع العوائق.
اعتقد الحراس الشخصيون داخل القصر أن أحدهم اقتحم المنزل.
أرادوا مواجهة المتطفل على الفور.
لسوء حظهم، كان مشهد الجنود مخيفًا للغاية بالنسبة لحراسهم الشخصيين.
في أقل من ثلاثين ثانية، تم إخضاع جميع الحراس الشخصيين داخل "قصر إله الحرب".
علاوة على ذلك، تسلل الجنود إلى القصر دون إحداث أي ضجيج مفرط. لقد نجحوا في السيطرة على المكان دون أن يلاحظ أحد ذلك.
كان تدريب كرم القاسي فعالاً، حيث قام بتحويل الجنود العاديين إلى قوات النخبة.
اصطف الجنود في صفين من مدخل المنزل إلى قاعة الاجتماعات بعد أن احتلوا قصر إله الحرب.
تقدم ليث، آسد الاحمدي، وكرم إلى الأمام.
داخل قاعة الاجتماع.
ارتشف لبيب كوب الشاي الخاص به بينما كان يجلس بهدوء على كرسيه.
كان ناب قلقًا بعض الشيء. "هل من الممكن أن يحدث شيء سيئ خارج القاعة؟"
ابتسم لبيب وقال: "لا تقلق، آندي قادر تمامًا على التعامل مع كل شيء!"
ابتسم بيني ببساطة دون أن يقول كلمة واحدة.
بوم!
لقد تم سحق باب قاعة الاجتماع بقوة هائلة بمجرد أن تحدث لبيب.
وفي الثانية التالية، اندفع نحو عشرة جنود إلى قاعة الاجتماع.
اصطفوا بسرعة في صفين داخل القاعة.
لقد اندهش لبيب وناب من هذا المشهد المفاجئ. لماذا يوجد جنود داخل منزلي؟ علاوة على ذلك، يبدو أن هؤلاء الرجال جيش مدرب جيدًا!
"ألست متهورًا، لبيب ماني؟" دخلت مجموعة من الأشخاص قاعة الاجتماع، وهم يصدرون هديرًا مدويًا.
حيّا الجنود الأشخاص الذين دخلوا الباب على الفور.
لقد كان لبيب مرعوبًا مما شهده للتو، في حين أن ساقي ناب كادت أن تنهار.
كان من المفترض أن يمر أفراد عائلة ماني بجميع أنواع المواقف في الحياة. ومع ذلك، كان مشهد الجنود مخيفًا للغاية وغير مفهوم بالنسبة لهم.
ماذا يحدث على الأرض؟
لم يقف بيني إلا بعد أن رأى ليث.
غمرت الوضوح ذهن لبيب. هذا هو الشخص الذي ينتظره بيني كوينتون. الشخص القادر على إحداث المشاكل لعائلتي!
"أنا سعيد لأنك بخير، سيد كوينتون!" ابتسم ليث.
"نعم، لم يسببوا لي أي مشاكل"، قال بيني.
شعر ناب بقوته تتسرب من جسده عندما حدق فيه أسد الاحمدي. لم ينطق ناب بكلمة في تلك اللحظة. من هم هؤلاء الناس بحق الجحيم؟ هل يوجد أشخاص مثلهم في نورث هامبتون؟ لماذا لم نسمع أي شيء عنهم؟
كان لبيب من المحاربين القدامى في الحياة، وقد تمكن من استعادة رباطة جأشه وسأل: "من أنت؟"
"أنا الشخص الذي أرسل لك المذكرة في وقت سابق" أجاب ليث.
"إله الحرب، جاد؟" عبس لبيب. كان في حيرة من أمره. "من فضلك اغفر لي حماقتي. لم أكن أعلم أن هناك شخصًا ماهرًا مثلك في عائلة جاد من نورث هامبتون."
لقد وقع لبيب وناب في حيرة.
"السيد ماني، لماذا لا تطلق العنان لخيالك للحظة. إله الحرب الذي يحمل اسم عائلة جاد والذي يقيم حاليًا في نورث هامبتون..." ذكّر بيني لبيب.
"إله الحرب الذي يحمل اسم عائلة جاد؟ لا أعرف هذا الشخص. إله الحرب؟ جاد؟ انتظر..."
تحول وجه لبيب إلى اللون الرمادي، وكان في حالة صدمة حتى النخاع.
نظر إلى ليث وصرخ بدهشة، "لا تخبرني أنك إله الحرب الأسطوري؟"

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now