348&349

409 7 1
                                    


بصوت مذعور سأل فينياس: "من أنت؟"
"ليث جاد!"
"ماذا؟ أنت ليث جاد؟" كانت الصدمة التي شعر بها واضحة في صوته.
تحدث عن الشيطان حقا.
"ماذا فعلت لـ ليام؟"
"لقد أخبرتك بالفعل. لقد شلت حركته" قال ليث ضاحكًا.
في تلك اللحظة، جاء أحد رجال فينياس مسرعًا ومعه صندوق. وقال: "السيد رياض، لقد أرسل إليك أحدهم هذا الصندوق".
بدافع الفضول، أمر قائلاً: "ما هذا؟ افتحه!"
عندما رأى محتويات الصندوق الملطخة بالدماء، تحول إلى اللون الأبيض كالورقة.
"هذا هو…"
خرج صوت ليث من الهاتف، "رجولة ليام، بالطبع."

تنفس فينياس الصعداء، وشعر بالغثيان. "جاد، أنت رجل مريض!"
ضحك ليث قبل أن يقول، "لم يكن قادرًا على التحكم في الجزء السفلي من جسده، لذلك أخذت على عاتقي السيطرة عليه نيابة عنه."
خطرت فكرة في ذهن فينياس، وتساءل، "هل هذا يعني أن أسرار ريم معك الآن؟"
"نعم، يجب عليك أن تتوقف عن محاولة شراء مجموعة مازن."
"يا إلهي، ما علاقة هذا بك؟ أنت مجرد موظف تافه!"
لقد كان فينياس غاضبًا. لقد كانت الأمور تسير على ما يرام حتى جاء ذلك اللعين جاد ليفسدها!
"لقد هاجمت أفضل صديقة لزوجتي. هذا يكفي. علاوة على ذلك، أنا أيضًا جزء من هذه الشركة! من تعتقد أنه حصل على كل هذه الإمدادات الطبية؟"
ظهرت على وجه فينياس نظرة ارتباك. "ماذا؟ كنت أتساءل كيف تمكنت مجموعة مازن من الحصول على كل هذه التقنيات. لقد كنت أنت!"

وفي اللحظة التالية، فهم.
ولم يكن نائل اسعد هو من غمس إصبعه في فطيرة غرفة تجارة نورث هامبتون، ولا كان رئيس مجموعة مازن الغامض كذلك.
لقد كان ليث جاد!
لقد تمكن بطريقة ما من الحصول على كل هذه التقنيات!

هذا الرجل يجب أن يموت!
"سأقول هذا مرة أخرى. من الأفضل ألا يكون لديك أي فكرة عن مجموعة مازن!" حذر ليث.
"حسنًا! سأعترف بالهزيمة هذه المرة. لكن هذه ليست نهاية الأمر!"
بعدما أغلق فينياس الهاتف، عقد حاجبيه بعمق.
لم يكن هناك طريقة تمكنه من ترك ليث يرحل هكذا.
ولكن مع اقتراب موعد حفل التعيين، سيكون هذا وقتًا سيئًا لغرفة تجارة نورث هامبتون للانخراط في أي عمل مشبوه.
"هذا صحيح! ويسلي!"
وفي تلك الليلة، هرع للقاء ويسلي.
"ويسلي، أعلم أنك قلت إنك أتيت إلى هنا فقط لمعرفة المزيد من المعلومات عن ليث جاد، لكن أعتقد أنه يجب عليك التخلص منهم مرة واحدة وإلى الأبد. بهذه الطريقة، يمكنك أن تنسب الفضل إلى نفسك في وفاتهم. أنا متأكد من أن السيد لؤي سيكون ممتنًا لك بشكل لا يصدق على ذلك!" اقترح فينياس.
لمعت عينا ويسلي. ورغم أن سام لؤي لم يكن رئيس عائلة لؤي، إلا أن كلماته كانت تحمل قدرًا كبيرًا من الأهمية. فبخلاف رئيس العائلة، لم يكن يحترم أي شخص آخر.
إذا نجح ويسلي حقًا في حل هذه المسألة، فإن السيد لؤي سيحترمه بالتأكيد. وعندما يحدث ذلك، فإن فرصه في أن يصبح وريثًا للرجل ستكون عالية جدًا.

"هل لديك أية أفكار، فينياس؟" سأل ويسلي.
ضحك فينياس بخبث. "أنا متأكد من أنك سمعت عما حدث مؤخرًا مع غرفة تجارة نورث هامبتون، لذا يجب أن تعلم أيضًا أن الوقت الحالي ليس مناسبًا لنا للقيام بأي شيء. يمكنني أن أقرضك رجالي للتعامل مع جاد."
مازال ويسلي غير متأكد، سأل بقلق، "لكن يجب أن يكونوا أقوياء جدًا إذا كانوا قادرين على قتل لين".
"استرخِ! الرجال الذين أقرضهم لك هم جميعًا مقاتلون من الطراز الأول. بذلت عائلة رياض جهودًا كبيرة وأنفقت الكثير من المال على تربية هؤلاء القتلة. لقد تم تربية جميع الثلاثين منهم منذ الصغر ليكونوا قتلة مثاليين وتعلموا جميع أنواع مهارات القتال. أراهن أن حتى النخبة في الجيش لا يضاهيهم!"
...

"هؤلاء الرجال قتلة متوحشون. ما دمت تدفع لهم، فسوف يكونون على استعداد لقتل أي شخص تريده! نوير وتميم لا شيء مقارنة بهم!"
نقر فينياس بأصابعه، ودخل ثلاثون رجلاً إلى الغرفة.
كان كل منهم قوي البنية وعضلاته منتفخة، ولم يكن هناك أي أثر للدهون على أي منهم. كانت وجوههم خالية من أي تعبير، لكن نظرة قاتلة كانت واضحة في عيونهم.
حتى ويسلي كان مندهشا من الهالة المكثفة والتهديدية التي أظهروها.
لم يسبق له أن رأى رجالاً ذوي مظهر خبيث مثلهم، حتى في منطقة الحرب الجنوبية.
سرى الحماس في جسده وقال: "حسنًا! إذا نجحت هذه المهمة، أعدك بأنني سأعوضك عنها في المستقبل!"
وبقية الليل كان متحمسًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من النوم.
اليوم التالي
غادر ليث وزينه وريم المنزل معًا للتوجه إلى العمل.
"سأقوم باستثناء اليوم وأوصلك إلى العمل،" عرضت ريم وهي تفتح باب السيارة وتشير لليث ليدخل.
أومأت زينه برأسها بالإذن، وطلبت منه الدخول أيضًا.
في تلك اللحظة، في فيلا خاصة في مكان ما.
كان نوير مستلقيا على سرير مع امرأتين متلاصقتين على كل جانب.
يتحطم!
تم تحطيم النافذة قبل أن يهاجمها عشرة رجال بقوة إلى الداخل.
قفز نوير على قدميه، صارخًا، "من أنت؟"
وام!
تمكن الرجل الذي كان يقود العصابه، وهو خبير في رياضة الملاكمة التايلاندية، من إسقاط نوير في فخ فقدانه للوعي بضربة واحدة.
وفي هذه الأثناء، في شقة سكنية خاصة أخرى.
لقد خرج تميم للتو من سريره عندما طرق أحدهم باب منزله الأمامي.
لم يكد يفتح الباب حتى اقتحمه عدة رجال. وقبل أن يتمكن من الرد، ضربوه حتى أغمي عليه.
عند عودتنا إلى حديقة بايفيو، كانت ريم قد بدأت للتو في تشغيل السيارة وقادتها لبضعة أمتار عندما سمعوا-
صياح!
فجأة اعترضت طريقها شاحنة صغيرة، مما دفعها إلى الضغط على الفرامل.
خرج عشرة رجال من الشاحنة قبل أن يتجهوا إلى سيارتها.
"أنزل النوافذ الآن!"
مرعوبة، فعلت ريم ما أُمرت به بأيدٍ مرتجفة.
على النقيض من ذلك، بدا ليث غير منزعج على الإطلاق. كان لا يزال يمد ذراعه ببطء خارج النافذة.
أخرج الرجل المسؤول صورة وألقى نظرة بينها وبين ليث. "أنت ليث جاد؟"
أومأ ليث برأسه. "هذا أنا. ما الأمر؟"
"تعالوا معنا بهدوء، أو تحملوا العواقب!"
"لماذا يجب علي ذلك؟" رد ليث.
"لأنك أغضبت شخصًا ما!"
عبس ليث وتساءل: "من الذي أسأت إليه؟"
فقد الرجل صبره، فزمجر قائلاً: "أسرع وتعال معنا! لا تجبرنا على ذلك!"
"يمكنني أن أذهب معك، ولكن على الأقل أخبرني من هو؟"
"استمع جيدًا! لقد أغضبت سام لؤي من عائلة لؤي في ساوث سيتي. لذا، يجب أن تموت اليوم!"
فتح الرجل باب السيارة مباشرة وسحب ليث للخارج.
لم يقاوم ليث، فسمح لنفسه بأن يتم نقله إلى الشاحنة. أراد أن يلقي نظرة على من يلاحقه هذه المرة.
صفعة!
انغلق باب الشاحنة بقوة قبل أن تغادر بسرعة.
لم تستطع إيريس سوى التحديق في الفضاء بصدمة.
في تلك اللحظة، مرت زينه بسيارتها.
سارعت ريم إلى النداء عليها، وصاحت بصوت دامع: "زينه! لقد حدث أمر فظيع؛ لقد اختطف ليث!"
شحب وجه زينه بسرعة وقالت: "ماذا؟ هل تم اختطاف ليث؟"
شعرت أنها أصبحت ضعيفة عند التفكير في ذلك.
سيطر عليها القلق وهي تسأل: "من فعل هذا؟ علينا أن ننقذه!"
كررت ريم ما سمعته في وقت سابق، "أعتقد أنهم قالوا إنه سام لؤي من عائلة لؤي في ساوث سيتي. أتساءل من هو؟ قال الرجل أيضًا إن ليث يجب أن يموت اليوم!"
أشرقت عينا زينه عند سماع الاسم. "عائلة لؤي ساوث سيتي ؟ عليّ أن أجد جدي؛ فهو سيعرف ما يحدث!"
أصرت ريم، وهي قلقة بنفس القدر، "دعني آتي أيضًا! لا ينبغي أن يحدث شيء لليث!"
منذ أن أنقذها الليلة الماضية، تغيرت وجهة نظرها بشأن الرجل.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now