حتى النبلاء مثل جلين رعد ووينستون جونزاليس وقفوا للترحيب بلي جاي شيك في المكان.
كان شخص مثله متفوقًا عليهم جميعًا، حتى لو لم يكن عالمًا.
لقد كان عليهم أن يكونوا مهذبين قدر الإمكان.
حتى عائلة جاد بدأت تشعر بالقلق.
لو لم يكن ليث إله الحرب، لكان الناس قد داسوا عليه للوصول إلى لي جاي شيك.
لقد وجد آل فليتشر بالتأكيد حليفًا قويًا!
وفي الوقت نفسه، كان أفراد عائلة فليتشر في غاية السعادة عندما شهدوا التصفيق الحار الذي حظي به لي جاي شيك.
وعلى وجه الخصوص، كانت لورين تشعر بالفخر بنفسها.
كم يمكن أن يصبح حفل الزفاف أفضل؟
أنا المرأة الأكثر حظا في العالم!
"سوف تصبحين جزءًا من عائلة مجموعة تريبل من اليوم فصاعدًا، لورين!" أشاد لي جاي شيك. "تذكري مكانتك وحاولي ألا تتورطي في أمور تافهة!"
وكانت كلماته بمثابة تأكيد على لقب لورين الجديد.
كان يقصد أن يذكّرها بأنها، باعتبارها جزءًا من طبقة النبلاء، لا يجوز لها التفاعل مع أشخاص من الرتب الدنيا، لأنهم لا يستحقون اهتمامها.
"أما بالنسبة لعائلة فليتشر، فسنكون سعداء للغاية بتزويدكم بأي مساعدة قد تحتاجونها في المستقبل!" أعلن لي جاي شيك، وهو يتجه نحو عائلة فليتشر.
بوم!
كان الأمر كما لو أن نيزكًا مصنوعًا من الحظ والازدهار قد هبط على عائلة فليتشر، مما جعلهم يغيبون عن الوعي من السعادة.
التفت جينسون إلى جوزيف وصاح: "ألم تقل أننا لن نكون جديرين باهتمامك أبدًا؟ انظر إلينا الآن! انظر إلى مقدار التغيير الذي طرأ علينا منذ ذلك الحين!"
وأخيرًا حصل آل فليتشر على الانتقام الحلو الذي كانوا يتوقون إليه.
من كان يعلم أننا سنكون قادرين على الارتفاع فوقك يومًا ما؟
"شكرًا لك على التخلي عني، ليث!
لولاك، لما كنت لأتمكن من العثور على زوج رائع لأقضي معه بقية حياتي!" بكت لورين، ودموع الفرح تنهمر على وجهها.
التفتت إلى آل جاد وتابعت: "شكرًا لكم أيضًا، على إلغاء الاتفاقية وتحريري من هذا الهراء! شكرًا جزيلاً!"
…
حدق فيها آل جاد.
'شكرًا لك'؟
أنت تهيننا فقط!
"أين ليث؟" سألت لورين.
لقد تخيلته لفترة طويلة راكعًا على الأرض ويتوسل إليها أن تغير رأيها، بينما يبكي بحرقة.
وبعد قليل حان وقت حفل الزفاف، وجلس الضيوف في مقاعدهم للمشاهدة.
اختار آل جاد الزاوية واستقروا، لكن فليتشر دفعوهم بالقوة إلى المقدمة لإذلالهم.
ولكي تزداد الأمور سوءًا، كان بارك تشيون شين ولي جاي شيك بجوارهما مباشرة.
"خمس دقائق أخرى! الرجاء الانتظار، السيد لي والسيدة فليتشر!" أعلن مقدم الحفل.
نظرت لورين إلى المسافة، على أمل إلقاء نظرة على ليث، عندما يصل.
لا بد أن يكون هنا!
لا بد لي من إذلاله!
لا يمكنه تخطي حفل الزفاف!
وفجأة، ركض الخادم نحوها وأعلن: "السيدة فليتشر، لقد وصل شخص ما ومعه هدية لك!"
"هاه؟ فقط تقبل الأمر إذن. لماذا أنت مذعور؟" سألت وهي عابسة.
"أصر الشخص على أن تتوجه لاستلامه شخصيًا"، أجاب الخادم.
"حسنًا إذن. أخبرهم أن يدخلوا"، وافقت.
وبعد قليل، ظهرت طائرة هليكوبتر خاصة في سماء الحديقة، مما جذب انتباه كل الضيوف.
انفتح فك لورين من الصدمة.
ما نوع الهدية التي تحتاج إلى طائرة هليكوبتر لتوصيلها؟
...نزل الرجال الستة الذين يرتدون البدلات من الطائرة المروحية، وكان أحدهم يحمل صندوق هدايا رائع.
أما الآخرون فقد أحاطوا به بحذر وكأنهم خائفون من سقوط الصندوق.
بالنظر إلى مدى حرصهم على صندوق الهدايا، بدا الأمر كما لو كان يحتوي على شيء لا يقدر بثمن.
لقد كان الحشد في حيرة.
ما هي الهدية؟
كانت عيون الجميع متجهة نحو هؤلاء الرجال.
"أنا أعرفهم! إنهم من شركة سكاي وولف سيكيوريتي المشهورة عالميًا، والتي تحرس فقط أشياء قيمتها مئات الملايين. حتى أنهم حرسوا هذا العنصر بواسطة طائرة هليكوبتر. يبدو أن قيمته خمسمائة مليون على الأقل!" صاح بارك تشيون شين في حالة من الصدمة عندما لاحظ شعار الذئب على ملابس الرجال.
"رائع!"
لقد اندهش الجميع عندما سمعوه.
هدية بخمسمائة مليون؟
ما نوع هذا الكنز؟
كانت لورين سعيدة ومتوترة في نفس الوقت.
أنا لست مؤثرة إلى الحد الذي يجعل أصدقائي وزملائي في الدراسة يقدمون لي شيئًا باهظ الثمن، أليس كذلك؟
أغلى هدية تلقيتها اليوم هي مليون فقط.
وبعد قليل، اقترب الرجال الستة الذين يرافقون صندوق الهدايا من لورين.
"السيدة فليتشر، من فضلك افتحي هذا!"
الرجل الذي يحمل صندوق الهدايا قدمه إلى لورين.
حث الحشد: "افتحها وانظر ماذا يوجد بالداخل".
بأيدٍ مرتجفة، رفعت لورين بعناية الجزء العلوي من الصندوق المصمم بشكل رائع.
"جلجل!"
لقد كان الجميع مذهولين.
احبسوا أنفاسهم، وركزوا أعينهم على الصندوق.
كان هناك قلادة ملقاة في الصندوق، مع حجر ياقوت ضخم مبهر يحيط بها.
لقد تألق بشدة لدرجة أن الجميع بالكاد استطاعوا فتح أعينهم.
"ماذا؟"
"يا إلهي!"
بعد أن ألقت نظرة فاحصة على القلادة، انتفخت عيناها. كانت لورين في حالة صدمة شديدة؛ شعرت وكأنها تعرضت لصعقة كهربائية.
وكان السبب هو أن الهدية كانت عبارة عن حب العالم الشهير، الذي تم بيعه مؤخرًا في مزاد علني في الخارج مقابل ثمانمائة مليون دولار.
ترمز هذه القلادة، التي صنعت منذ عشرة قرون، إلى نقاء الحب.
لقد كانت أعظم شهادة على الحب!
"سيدة فليتشر، اسمحي لي أن أقدم لك: هذا هو الكنز الأسطوري - حب العالم. تم شراؤه بمبلغ ثمانمائة مليون دولار من قبل ضيف محترم أثناء المزاد. إنه أصلي بالتأكيد! إليك شهادات الأصالة من مختلف المنظمات الدولية."
وبينما كانت تتحدث، مرر لها أحدهم كومة ضخمة من الشهادات.
كانت لورين متحمسة للغاية لدرجة أن دموعها تدفقت على خديها.
"من هو؟" سألت لورين بانفعال.
"إنه لا يريد الكشف عن اسمه، ومع ذلك، سوف يحضر حفل الزفاف في وقت لاحق. هنا، يتمنى مقدمًا أن تنعمي، سيدتي فليتشر، بالحب. هذه القلادة تمثل تمنياته الطيبة لك."
وبعد أن أعطوها الهدية، غادر الرجال على الفور.
"من يمكن أن يكون؟"
كان هذا هو السؤال الذي ظل يدور في أذهان الجميع.
لقد أصبحت لورين أكثر فضولًا.
من بين أصدقائها وعائلتها، من سيعطيها هدية باهظة الثمن كهذه؟
وبعد التفكير في الأمر، ما زالت غير قادرة على تحديد أي شخص يناسب المعيار.
انسى ذلك.
أليس سيظهر لاحقا؟
سأنتظره فقط.
سعدت عائلة فليتشر كثيرًا بالهدية الفاخرة للغاية التي تلقتها لورين.
"يبدو أن صعود عائلة فليتشر لا يمكن إيقافه، أليس كذلك؟"
"لم أكن أتوقع أبدًا في أحلامي أن يقدم لي شخص هدية بقيمة ثمانمائة مليون في حفل زفاف ابنتي."
كان عائلة فليتشر كلها ابتسامات.
"ولكن من هو هذا الشخص؟ هل هو شخص معجب بابنتي؟" تمتم إسحاق لنفسه.
"ربما. أنا أيضًا لا أستطيع معرفة من هو."
على الرغم من محاولاتهم الحثيثة، لم يتمكن أحد من معرفة من أرسل الهدية.
في تلك اللحظة، تبادل أفراد عائلة جاد النظرات مع بعضهم البعض وضحكوا.
"لماذا تضحك؟ يبدو أنك تعرف المرسل الغامض!" تذمر إسحاق بغضب.
"نعم، نحن نعلم من أرسلها!" اعترف جوزيف.