530&531

254 7 0
                                    


"هذا رائع!" هتفت زينه وهي تهز رأسها بقوة. "أعتقد أنني سأقرر البقاء خارج هذا الأمر. عائلة فليتشر ليست مغرمة بي بشكل خاص."
"هاها!" ضحك ليث. "إنها مثل أختي. إنها ليست شخصًا سأتزوجه."
ابتسمت زينه وقالت: "يا عزيزتي، أنت جاهلة للغاية! إنها لا تعتبرك أخًا كبيرًا! لماذا لا تعوضها بهدية؟ خذها!"
أعطته بطاقة ائتمان، مما أكسبها بعض التدليكات الحنونة لرأسها من قبل ليث.
فقط زينه يمكن أن تكون هذا النوع...
أية امرأة أخرى كانت ستمنعني من حضور أي حفل زفاف، ناهيك عن حفل زفاف شخص قام والداي بترتيبه لي منذ سنوات!
لن أحصل حتى على مصروف لشراء الهدايا به!
ابتسم ليث وقال: "لماذا لم أفكر في ذلك؟ شكرًا على المال! سأحرص على شراء أفضل هدية يمكنني العثور عليها".
وبعد ذلك طلب من أسد الاحمدي إعداد هدية للورين في حفل الزفاف.
وفي الوقت نفسه، بدأت مجموعة تريبل في التسلل إلى كل قطاع من قطاعات اقتصاد نورث هامبتون، قبل الزفاف، وذلك بهدف العودة إلى السوق.
لم يكن حفل الزفاف أكثر من مجرد أداة لتثبيت موطئ قدمهم في نورث هامبتون.
كل ما كانوا يفعلونه لم يكن أكثر من مقدمة للسيطرة المطلقة!
ومن ناحية أخرى، طلب ليث من قواته أن يقفوا في هدوء ويتركوهم بمفردهم.
مرت أربعة أيام في غمضة عين، وسرعان ما جاء اليوم السابق لزفاف لورين ولي جونج جين.
كانت عائلة فليتشر مستعدة لحفل الزفاف، وتم تحويل بايفرونت مانور إلى مكان لإقامة حفل الزفاف.
"أراهن أن لا أحد يرغب في تفويت حفل زفاف ابنتي!" قال إسحاق مازحًا بضحكة فخورة. "اجلسوا جميعًا!"
"ستصبحين عضوة رسميًا في عائلة لي غدًا، لورين"، هنأها جينسون بسعادة. "أنت تجعلينا فخورين!"
تبادل آل فليتشر الابتسامات مع بعضهم البعض.
وفي هذه الأثناء، وقفت لورين أمام المرآة، وهي تجرب فستانًا تلو الآخر، في محاولة لاختيار الفستان الذي من شأنه أن يبرز جمالها إلى أقصى حد.
سأكون نجمة العرض غدا!
سأريهم مدى عدم إمكانية الاستغناء عني حقًا!
سأجعلهم يندمون على كل إهانة نطقوا بها!
"من هو الشخص الذي ترغبين في رؤيته أكثر غدًا، لورين؟" سأل سام.
"ليث جاد!" أجابت لورين، وبريق بارد يلمع عبر عينيها.
كان آل فليتشر يعرفون مدى الألم الذي شعرت به لورين عندما اختار ليث زينه بدلاً منها، وبالتالي، تحول حبها له إلى كراهية، مع مرور الوقت.
لقد احتقرته.
قالت لنفسها أنها ستعمل بجد لتتفوق على الجميع، من أجل إثبات جدارتها.
لقد كانت تنتظر اليوم الذي سترتفع فيه فوق زينه وليث وتكون قادرة على النظر إليهما.
سأجعله يندم على كل شيء!
سأمشي في الممر مع رجل أفضل منك مائة مرة أمام عينيك!
أنت لا تستحق أن تكون زوجي!
فقط انتظر!
تمنت لورين أن يمر الوقت أسرع من ذلك.
كانت تتوق لرؤية نظرات الندم على وجوه ليث وأفراد عائلته.
واصل آل فليتشر مزاحهم الخفيف بينما قام جينسون بتشغيل التلفزيون.
"وفقًا لمصادر خارجية، تم بيع قلادة تحمل اسم "حب العالم" في مزاد بمبلغ ثمانمائة مليون. وقد ترددت شائعات بأن المشتري هو إرودي، حيث يتم حاليًا شحن القلادة إلى إروديا."
"سمعت أن القلادة تُستخدم كهدية زفاف! فهي تمثل الحب الطاهر البريء منذ قرون. أتساءل أي عروس محظوظة من إيروديا ستذهب إليها؟"
وقد أثار هذا الخبر اهتمام عائلة فليتشر، وخاصة لورين.
كان لي جونج جين قد أعد قلادة بإصدار محدود، كرمز للحب، والتي كلفته الملايين.
لقد انبهر جميع أصدقائها بجمالها.
...

سقط وجهها في اللحظة التي رأت فيها القلادة على الشاشة.
أتمنى أن تكون لي...
سأكون أجمل عروس على وجه الأرض إذا ارتديت هذا في حفل زفافي!
"مهما يكن. لن أكون أنا من سيحصل على تلك القلادة"، قالت وهي تتنهد بحزن.
قبل وقت الاستراحة، اتصلت لورين بـ ليث لتذكيره بالزفاف.
"لا تقلقي، لن أنسى الأمر!" طمأنها. "لقد أحضرت لك هدية أيضًا!"
"هدية؟" سخرت لورين. ما هي الهدية التي يمكنك تحمل تكلفتها؟
"سوف ترى غدًا!" أعلن ليث مبتسمًا.
اليوم التالي…
كان حفل زفاف لورين ولي جونج جين في كامل أرجائه، وكان بايفرونت مليئًا بالضيوف المتحمسين.
توقفت سيارة فاخرة تلو الأخرى أمام المدخل، بينما نزل منها حشود الضيوف، حاملين جبالاً من الهدايا بين أذرعهم.
يتمنى آل يالمان في نورث هامبتون للعروس والعريس كل التوفيق في مساعيهما المستقبلية!
"نحن عائلة جيفرسون من نورث هامبتون..."
"تحياتي! أنا ديلان هانت، الرئيس التنفيذي لمجموعة سكايوارد..."

وإلى دهشة عائلة فليتشر، لم يظهر أي من أصدقائهم في حفل الزفاف.
"هاهاها! يبدو أننا نحظى أخيرًا باهتمام النبلاء!" أعلن جينسون بابتسامة عريضة.
"جلين رعد، سيد عائلة رعد!"
"إريك رياض، سيد عائلة رياض!"
"والاس هندي، سيد عائلة هندي!"

حدق آل فليتشر في صدمة عندما وصل المزيد من الضيوف إلى القصر.
كانوا جميعهم سادة العائلات الأكثر شهرة في نورث هامبتون!
لقد مثلوا النخبة في نورث هامبتون.
وعلى وجه الخصوص، فرحت عائلة فليتشر عندما ظهر جلين رعد عند مدخل القصر.
كان جلين أغنى رجل في نورث هامبتون، ولم يكن آل فليتشر يتوقعون ظهوره في حفل زفاف لورين ولي جونج جين.
"هاها! منذ متى أصبحنا مشهورين إلى هذه الدرجة؟" سأل جينسون، وكان تنفسه يتسارع.
كان آل فليتشر ينظرون، وكانت قلوبهم تنبض بقوة ضد صدورهم.
ابتسم إسحاق وقال: "اهدأوا جميعًا! أنا متأكد من أنهم هنا بسبب مجموعة تريبل جروب!"
"هذا صحيح! أراهن أن شركة تريبل قد دعتهم!"
استرخى الجميع عند سماع كلام إسحاق.
وبمرور الوقت، انضمت شخصيات أكثر شهرة من نورث هامبتون إلى الحفلة، مما جعل الابتسامة على وجه لورين تتسع.
لم أكن لأتخيل أبدًا أن حفل زفافي سيكون مناسبة مهمة إلى هذه الدرجة بالنسبة لهؤلاء الأثرياء في نورث هامبتون!
"هل ترى ذلك، ليث جاد؟" تمتمت لورين لنفسها بسعادة. "هكذا يبدو حفل زفافي! حتى أشخاص مثل وينستون جونزاليس وجلين رعد موجودون هنا. لن تكون جيدًا بما يكفي بالنسبة لي أبدًا!"
بحثت عنه بين الحشد، ولكن للأسف لم تفلح.
ومع ذلك، كانت عائلة جاد قد وصلت بالفعل.
"هاهاها! انظر من هنا؟ عائلة جاد المجيدة ذات يوم!" سخر إسحاق.
التفت الحشد لمواجهة جاد.
"لماذا هم عديمو الخجل إلى هذا الحد؟ أليسوا هم من أبطلوا اتفاقية الزواج بين ليث جاد ولورين فليتشر؟"
"أوه، كيف انقلبت الأمور! كم هو محرج!"
"لم أكن لأجرؤ على المجيء لو كنت واحداً منهم!"

تظاهر جوزيف بأنه لم يسمع الإهانات المختلفة التي وجهت إليهم.
"تهانينا، السيدة فليتشر! أتمنى ألا تشعري بأي ندم على هذا"، قال جوزيف مبتسمًا.
"ماذا تعنين بـ "لا ندم على هذا"؟ هل تحاولين أن تقولي أنها ستندم على عدم زواجها من ليث؟ كم هو سخيف!" سخر الحشد.
"لا تقلق، لن أندم على هذا"، أكدت لورين بابتسامة، قبل أن تغير الموضوع. "بالمناسبة، أين ليث؟"

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now