229

437 8 0
                                    


في تلك اللحظة، كان هاني والآخرون ينتظرون بفارغ الصبر أي تحديث.
تم إرسال رسالة إلى الرقم الشخصي لهاني: لقد قمنا بنجاح بتحويل المبلغ ستمائة وخمسة وثلاثين مليونًا من شركة ميدوز امبيريال.
قام هاني بالتحقق من حسابه البنكي عمداً وتأكد من أنه حقيقي.
لم يكن لديهم علم بأن هاني قام بالولوج إلى بيان مزيف لأن الأموال كانت بالفعل في حوزة كريم وسامي.

عاد الأخوة في منتصف الليل. "جدي، أعتقد أنه يجب عليك إبلاغ زينه وعائلتها بأنك نقلت الأموال بعيدًا لتجنب المتاعب. لن يتمكنوا من فعل أي شيء لنا إذا فعلنا ذلك". خدع سامي هاني.
أومأ فادي برأسه موافقًا. "هذا صحيح. سيكون الأمر مزعجًا بالنسبة لنا إذا اتصلوا بالشرطة بعد إدراكهم أن الأموال مفقودة".

"حسنًا، سأذهب غدًا." وافق هاني.

تبادل سامي وشقيقه ابتسامة شريرة. لا داعي للقلق الآن بعد أن أقنعنا هاني لؤي بالاعتراف بما فعله. لن يكون لهذا الأمر أي علاقة بنا من الغد فصاعدًا!

...

اليوم التالي
أُبلغت زينه من قسم المالية بأخبار سيئة عندما وصلت إلى الشركة. لقد اختفت كل أموالهم الموجودة في حساب الشركة.
"ماذا؟" كانت زينه في ذهول. هل اختفت كل الأموال؟ لم يتبق شيء في حساب الشركة.
زينه كادت أن تفقد الوعي من الصدمة.
"اهدئي يا آنسة لؤي. إن فنيينا يبحثون في هذا الأمر. لقد قالوا إن الأموال تم تحويلها إلى حساب شخصي". قال المسؤول عن قسم المالية.
شعرت زينه بالحيرة وقالت: "كيف حدث هذا؟ كيف يمكن لأحد أن ينقل الأموال من داخل حساب الشركة؟"
"قد يحدث هذا في ظل حالتين. الاحتمال الأول هو أننا نواجه قرصانًا ماهرًا للغاية. والاحتمال الثاني هو أن يكون أحد المطلعين على المعلومات هو من ارتكب هذا الاختلاس. فهو يعرف المعلومات السرية حول حساب الشركة، بل إنه يعرف حتى كلمة مرور جدار الحماية."
!"
وصل هاني مع عائلته في تلك اللحظة. "هل هناك حاجة حقًا لاستدعاء الشرطة، زينه؟ هذه مسألة عائلية، بعد كل شيء." قال.
"هاه؟ ماذا يحدث يا جدي؟" كانت زينه في حيرة.
ابتسم هاني بلطف وقال: "زينه، لقد قمت بتحويل كل الأموال إلى حسابي الشخصي لأنني قلق من أنك لن تتمكني من اتخاذ قرارات سليمة بشأن المبلغ الكبير من المال الذي تلقيته من الاستثمارات".
حدقت زينه في هاني باستغراب. "كيف يمكنك أن تفعل ذلك يا جدي؟ هذه الأموال لا علاقة لك بها! هذا هو رأس المال الاستثماري الذي تلقيته من مجموعة اسعد!"
"هذا ليس صحيحًا يا زينه! كيف يمكنك قول ذلك؟ لقد منحت شركة ميدوز امبيريال لعائلتك في الماضي، وأنا أحد المساهمين. لذا في نهاية الأمر، تنتمي هذه الشركة إلى عائلة لؤي!"
"هذا صحيح! ماذا تقصدين بذلك؟ هل تتخلين عن عائلتك وتخونين أسلافك؟" ألقى ميار وسامي اللوم على زينه.
"هذا ليس ما قصدته يا جدي، فأنا مازلت عضوًا في عائلة لؤي." كان صوت زينه مرتجفًا.
كان هاني غاضبًا. "دعوني أكون صريحًا! لقد أخذت المال. يجب أن نلتزم معًا كعائلة ونتقاسم هذه الثروة إذا كنت أحد أفراد عائلة لؤي. إذا كنتي تعتبري نفسك غير ذلك، فلا تترددي في الاتصال بالشرطة!" غادر هاني غاضبًا مع الآخرين بعد ذلك.
سقطت زينه على الأرض عاجزة. هل هم عائلتي حقًا؟ كيف يجرؤ على تسمية نفسه جدي؟ كيف يمكنهم التصرف بشكل غير معقول؟
لم يكن أمام زينه خيار آخر سوى العودة إلى المنزل لأنها لم تتمكن من المضي قدمًا في أي مشروع دون وجود أي أموال في حساب الشركة.
كان هاني قد أبلغ احمد وكايلا شخصيًا أيضًا. لقد تصرف بغطرسة حتى عندما أخذ المال دون موافقتهما كما لو كان احمد وزينه مخطئين لعدم تسليمه المال في المقام الأول. تمسكت زينه ووالدتها ببعضهما البعض وبكتا بحرقة.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now