وأوضح كينيث ذلك بوجه مستقيم.
بوم!
كانت زينه في غاية الذهول.
من الواضح أن هذه عملية احتيال!
بعد أن بدأ المزاد، فجأة يقولون إنه ليس بالعملة المحلية؟
لقد رأيت محتالين، ولكن لم أرى قط أشخاصاً وقحين مثل هؤلاء الناس.
هذا عمل احتيالي!
لا يوجد حقًا حد لما يمكن لمجموعة تريبل الذهاب إليه للحصول على ما تريد!
أدركت زينه الحقيقة مرة أخرى.
على العكس من ذلك، بقي ليث غير منزعج.
لقد كان قد خمن بالفعل أن الأمور لن تسير بسلاسة.
"ليس بالعملة المحلية؟ من قال ذلك؟" تحدى ليث.
"أنا بالطبع! كما تعلم، المنظم هو صاحب الكلمة الأخيرة!" سخر كينيث.
لقد وعد بمساعدة هوراس في الحصول على كل هذه الكنوز القديمة. لذا، قام بتغيير العملة عمدًا، لإجبار ليث على الانسحاب.
"هل الجميع على علم بذلك؟" واصل ليث السؤال.
"بالطبع! إذا كنت لا تصدقني، اتبعني وسأريك!"
وعندما عادوا إلى قاعة المزاد، سأل كينيث حشد الناس، "هل كان الجميع على علم بأن مزاد الليلة لم يكن بالعملة المحلية؟"
"نعم، بالطبع! ولهذا السبب لم يجرؤ أحد على رفع العرض! عرض مجموعة تريبل البالغ ستمائة مليون دولار سيكون مليارين بعد التحويل! من يجرؤ على تقديم عرض ضد ذلك؟"
"نعم! الجميع كان يعرف عن العملة الأجنبية!"
…
هؤلاء الأشخاص الذين ادعوا أنهم كانوا على علم بتحويل العملة تم الترتيب لهم مسبقًا من قبل مجموعة تريبل.
لاحظ ليث أيضًا أنهم أخذوا كتالوج المزاد الخاص بكل شخص.
تم تسليم الكتالوج لكل شخص عند الدخول، وقد ذكر فيه كافة التفاصيل المتعلقة بالمزاد الذي سيقام الليلة، بما في ذلك سعر كل عنصر معروض في المزاد.
في تلك اللحظة، اقترب هوراس مبتسمًا وسأل: "ما الأمر يا سيد ويست؟"
"السيد والر، سأكون ممتنًا لو ساعدتني. هل المزاد الليلة بعملة محلية أم أجنبية؟" سأل كينيث.
"أجنبي بالطبع. لهذا السبب قررت الاستسلام لأن 3 مليارات تعادل 20 مليارًا!"
غنى هوراس وكينيث نفس اللحن.
"ماذا؟ لا تخبرني أن السيد جاد والسيدة لؤي لم يكونا على علم بهذا؟" تظاهر هوراس بالدهشة.
"هذا صحيح. عندما أدرك هذان الشخصان أن المبلغ وصل إلى 20 مليارًا بعد التحويل، رفضا الدفع!" اشتكى كينيث.
ابتسم هوراس بعمق وهو يرد: "أقترح أن تستسلما! إن دفع عشرين مليارًا مقابل هذه التحف لا يستحق ذلك حقًا!"
ضربت زينه ليث بمرفقها برفق، مما يعني أنه يجب عليه التراجع.
لن ينتهي بهم الأمر إلا إلى الحصول على عقابهم، من خلال التنافس ضد مجموعة تريبل.
لم يتمكن هوراس من التوقف عن الابتسام عند رؤية هذا.
يبدو أن المشكلة قد تم حلها.
"إذا كان المبلغ 20 مليارًا، فهو 20 مليارًا. لا مشكلة على الإطلاق!" ابتسم ليث.
"ماذا؟ هل أنت موافق على دفع 20 مليار؟"
لقد أصيب هوراس وكينيث بصدمة شديدة لدرجة أن أعينهما كادت تخرج من محجريهما.
لقد خططوا لتخويف ليث بهذه العشرين مليار.
لقد كانوا مصدومين تمامًا عندما وافق على دفع هذا المبلغ.
"أستطيع أن أدفع عشرين مليارًا، لكن السؤال هو هل ستتمكن من إنفاقها كلها؟" ابتسم ليث بغموض.
"دعونا نسوي الدفع الآن."
بوم!
لقد فوجئ كينيث وهوراس تمامًا.
هل سيدفع الثمن حقا؟
كلهم ذهبوا إلى خلف الكواليس.
أخرج ليث بطاقته السوداء وقام بتحويل 20 مليارًا مباشرة.
شعر كينيث وهوراس وكأنهما وقعا في ذهول، ورفضا إمكانية أن يكون هذا حقيقيًا.
"تم الأمر. أرسل كل القطع الأثرية إلى منزلي؛ كل العشرة منها!" طلب ليث.
قبل أن يغادر، ابتسم ليث وتمتم، "آمل أن تتمكن من الانتهاء من إنفاقه في أقرب وقت ممكن!"
لم يفهم كينيث ما قصده ليث بذلك ولم يستطع إلا أن يشاهد ليث وهو يغادر.
في طريق العودة.
حدقت زينه فيه وهي في دهشة. "عزيزي، أعلم أنك شاركت في المزاد الليلة لاجل رئيس مجموعة مازن الكبير، لكن مبلغ العشرين مليارًا كان من الواضح أنه عملية احتيال! لماذا وافقت عليه؟"
"هاها! لا تقلقي يا عزيزتي. لن يتمكنوا من إنفاق هذه الأموال!" ضحك ليث.
لقد كان كل شيء في راحة يديه منذ البداية.
...