254&255

436 7 1
                                    


"ماذا؟" صُدم بولي. هل حصلوا على المعدات؟ كيف حدث هذا؟ لقد منعت غرفة تجارة نورث هامبتون كل شركات المعدات الطبية من التعامل مع مجموعة مازن. فكيف إذن تمكنوا من وضع أيديهم على هذه الآلات؟
"هل أنت متأكدة يا آنسة أنابيل؟" سألها بولي بشك.
"هذا صحيح. إنهم أكثر كفاءة بكثير. سوف نتلقى المعدات بحلول الساعة 12 ظهرًا اليوم." ردت عليه ريم.
"آه؟ من أين اشتريت المعدات؟"
"هذا لا يعنيك، هذا شأن شركتنا. وداعًا!"
انحنى بولي مولر في مقعده، محبطًا. لقد ذهب حلمي الرائع في كسب مليار ونصف المليار دون عناء.
وأبلغ على عجل وائل داني والآخرين بالتحول غير المتوقع للأحداث.
وأذهلت هذه النتيجة أيضًا المجالس القليلة في غرفة تجارة نورث هامبتون.
"هل حصلوا على المعدات؟"
استخدم الرجال الأربعة علاقاتهم على الفور للتحقيق في الأمر. وما وجدوه هو أن أياً من شركات المعدات الطبية في نورث هامبتون والمدن المحيطة لم تبع أي جهاز لمجموعة مازن.
من أين حصلوا على المعدات إذن؟
"أهم شيء يجب فعله الآن هو معرفة طريق نقل المعدات. يتعين علينا إيقافهم على الفور!"
وكانوا في حالة من الاضطراب.
وفي هذه الأثناء، كان ليث يتسكع مع أسد الاحمدي والآخرين.
وفي تلك اللحظة، تلقى ليث مكالمة هاتفية من كرم ، رئيس قسم الخدمات اللوجستية في منطقة حرب نورث هامبتون.
"المعدات الطبية التي اشتريتها من مركز أبحاث وتطوير الدفاع في نورث هامبتون وارزون يتم نقلها الآن، سيدي! كما أمرت، قمنا بترتيب سرب مسلح بالكامل لمرافقة الفريق اللوجستي!" أفاد كرم.
لم يتوقع أحد أن يقوم ليث بشراء المعدات من مركز أبحاث وتطوير الدفاع في منطقة الحرب.
أومأ ليث برأسه. "حسنًا. شكرًا لك. تم شراء هذه المجموعة من المعدات باسم مجموعة مازن، السيد دنكان. لقد قمت بتحويل الدفع. يرجى التحقق."
"مفهوم يا سيدي!"
ذكّر ليث بعد إغلاق المكالمة الهاتفية: "كرم، أخبر ريم والآخرين بالانتظار حتى تصل المعدات إلى المصنع. ستصل الآلات خلال ساعتين".
 النقل، أسد الاحمدي!"
داخل مجموعة بيل.
"لقد حددنا طريق النقل! لا يزال أمامنا ساعة ونصف الساعة لإيقافهم." نظر رون بيل إلى ساعته بقلق.
قال رمزي رايت من بين أسنانه المطبقة: "هل يجب أن أتصل بفانتازما؟ سنتركه يتولى هذا الأمر!"
"حسنًا. تأكد من أن فانتازما ستدمر تلك الآلات!" كانت أعينهم تتلألأ بنية خبيثة.
كان فانتازما أحد زعماء المافيا في نورث هامبتون. كان يدير شركة ائتمان، وكان معظم موظفيه من قطاع الطرق.
كان رجلاً قاسياً لا يتردد في قتل أي شخص آخر. كان فانتازما ينفذ أوامر غرفة تجارة نورث هامبتون في كثير من الأحيان. وكان من المعتاد بالنسبة له أن يشل حركة الآخرين أثناء التعامل مع مثل هذه الأمور.
"يمكننا أن نكون على يقين من أن فانتازما ستتمكن من التعامل مع هذه المهمة."
"إنه قاسٍ ودقيق. لن نتمكن أبدًا من تعقب أفعاله حتى لو قتل شخصًا ما."
على طريق سريع منعزل في نورث هامبتون.
قامت مجموعة من الرجال ذوي المظهر الشرير بوضع الكثير من المسامير على الطريق وأوقفوا العديد من السيارات لإغلاق الطريق.
كان رجل طويل الشعر يرتدي زيًا أسود يجلس داخل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوقفة على جانب الطريق. كانت أصابعه مغطاة بالخواتم بينما كان ينفث سيجارًا.
إذا نظرنا عن كثب، نجد أن إحدى عينيه كانتا غائبتين، لذا كان مظهره مخيفًا حقًا مثل الشبح. لم يكن هذا الرجل سوى الشبح الشهير.
"ابق متيقظًا واعمل بذكاء لاحقًا. لقد ذكرونا بإصابة بعض الأشخاص بالشلل كتحذير لمجموعة مازن..." كان صوت فانتازما الأجش قادرًا على إرسال قشعريرة في العمود الفقري للآخرين.
...

"لا تقلق يا رئيس!"
فرك مرؤوسو فانتازما أيديهم معًا بحماس. كانت هناك شفرات حادة مختلفة مربوطة حول خصورهم.
وصل الفريق اللوجستي أخيرا بعد فترة قصيرة.
وكان الفريق اللوجستي مكونًا من ثلاثين سيارة لأن قيمة الآلات كانت تصل إلى خمسمائة مليون، بعد كل شيء.
توقفت السيارة التي كانت تقود الفريق فجأة بعد ملاحظة صف السيارات المتوقفة بشكل فوضوي في منتصف الطريق.
وتوقفت بقية السيارات أيضًا.
وكان دوج رايس يجلس داخل السيارة ويقود الفريق.
كان على وشك الخروج من السيارة والتحقق من الوضع عندما رأى أكثر من اثني عشر رجلاً ذو مظهر مخيف يتقدمون في اتجاهه.
لقد كان دوج خائفا للغاية.
صعد فانتازما وأتباعه إلى السيارة وطرق على نافذة السيارة.
كان دوج خائفًا وهو ينظر إلى الهراوات في أيديهم. قام على الفور بخفض نافذة السيارة.
صرخ فانتازما: "هل أنت من مجموعة مازن؟"
"نعم... هذا... هذا صحيح..." أومأ دوج برأسه.
"حسنًا. يمكنك المغادرة الآن، ولكن يجب أن تبقى هذه الآلات." أمر فانتازما.
"لا أستطيع فعل ذلك. لا يمكننا المغادرة بدون المعدات..." قال دوج.
كان بقية عقوبته عالقًا في حلقه بينما كان مرؤوسو فانتازما يحدقون فيه.
اتصل دوج على الفور بريم وأبلغه بالمشكلة.
كانت ريم والآخرون قلقين للغاية.
لكن إيلينا كانت هادئة بشكل غير عادي. "لا داعي للقلق. لقد رتب الرئيس كل شيء. كل ما علينا فعله هو الانتظار هنا بصبر".
قاد فانتازما رجاله إلى الجزء الخلفي من القافلة بعد ذلك.
على الرغم من أن مركز أبحاث وتطوير الدفاع في منطقة الحرب هو الذي أنتج المعدات، إلا أن الجيش لم يوفر الفريق اللوجستي. بل كان دوج رايس هو من استأجر الفريق اللوجستي.
كان فانتازما ورجاله قد فروا خائفين لو رأوا أن الأمر يتعلق بأسطول من المركبات العسكرية.
كانت جميع العربات الملحقة بالسيارات مغطاة بستائر سوداء.
قام فانتازما ورجاله بإزالة الستائر السوداء وتقييم المعدات الموجودة تحتها.
لقد ابتسموا بخبث عندما تأكدوا من أن الثلاثين سيارة ستُحمل بالمعدات الطبية.
اتصلت فانتازما برون. "السيد بيل، لقد قمت بفحص جميع السيارات الثلاثين، وكلها تحمل المعدات."
"ممتاز! دمر كل الآلات يا فانتازما! يمكن لمجموعة مازن أن تحلم بوضع أيديها على المعدات!" قال رون ببرود.
"حسنًا. سأفحص بقية السيارات وأدمر كل شيء. وسأصيب أيضًا بعض الرجال بالشلل بعد ذلك." استمر فانتازما في فحص المركبات المتبقية.
وتم تحميل بقية السيارات بالإكسسوارات وقطع الغيار الخاصة بالآلات.
في النهاية، لم يتبق سوى ثلاث سيارات للفحص.
شعر فانتازما بالذعر يتصاعد بداخله عند رؤية السيارات الثلاث الأخيرة. ولسبب غير معروف، كان جفنه الأيسر يرتعش باستمرار.
بقلب خائف، مشى فانتازما نحو السيارات.
استخدم عصاه لتقسيم الستائر.
كان الجزء الداخلي من السيارة مظلما، لكنه استطاع أن يميز مجموعة من الأشخاص بالداخل.
هتف أحد مرؤوسي فانتازما، "هناك الكثير من الناس في الداخل!"
وأضاف رجل آخر "لا بد أن هؤلاء هم العمال الذين يقومون بتفريغ المعدات".
أمر فانتازما بقسوة، "جميعكم، اخرجوا من السيارة! ليأتِ شخص ما ويفتح الستائر!"
قام اثنان من مرؤوسيه بفتح الستائر، فأضاء ضوء الشمس الداخل المظلم على الفور.
لقد كان الجميع خائفين عندما رأوا الأشخاص جالسين داخل السيارة.
أسقط فانتازما ورجاله هراواتهم دون قصد. وسقطت السجائر التي كانوا يحملونها بين شفاههم بينما انفتحت أفواههم.
كان داخل السيارة أكثر من اثني عشر رجلاً يرتدون ملابس عسكرية. وكانوا يوجهون بنادقهم المحملة نحو فانتازما ومرؤوسيه.
لم يكن أحد يتوقع رؤية مجموعة من الجنود المدججين بالسلاح داخل السيارة.
"هل أمرتنا للتو بالخروج من السيارة؟" ضغط قائد الشركة الذي يقود المجموعة بمسدسه على رأس فانتازما.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now