528&529

273 7 0
                                    


"قبل أن أنسى، أرجو التأكد من أنك قمت بدعوة جوزيف جاد لحضور حفل الزفاف! أريده أن يعرف ما تستحقه حفيدتي!" أضاف جينسون.
أحتاج إلى الانتقام!
"بالطبع! سأقوم بزيارة عائلة جاد الآن!" وافق إسحاق وهو يستقل سيارته ويتجه إلى منزل عائلة جاد.
لقد فقدت عائلة جاد جميع أصولها لصالح ليث، باستثناء المنزل الذي كانوا يقيمون فيه.
لقد كانوا في الأساس عبارة عن مجموعة من النفوس المنسية.
لقد اختفت جميع السيارات الفاخرة التي كانت تصطف في ساحتهم، وتم استبدالها الآن بالدراجات النارية وسيارة مرسيدس بنز.
أحس إسحاق بالانتعاش تمامًا عندما رأى مثل هذا المنظر الكئيب.
أوه، كيف تغيرت الأمور!
ألا تتذكر كيف كنت تهيننا وكأننا عبيدك؟
كل شيء مختلف الآن!
لقد سقطت من النعمة، بينما ارتفع فليتشر إلى القمة!

ضحك إسحاق عند التفكير في ذلك.
ألا يبدو الأمر سخيفًا؟
"همم؟ إسحاق؟ لماذا أنت هنا؟" خرج صوت.
رفع إسحاق عينيه ليرى والدي ليث بالتبني، بن وويني، يسيران نحوه مع تعبيرات مرتبكة على وجوههم.
لقد اقتربوا منه بخوف شديد.
"أين جوزيف جااد؟" سخر إسحاق، ويداه في جيوبه.
لم يستطع أن يتحمل النظر في عيون جوزيف لفترة طويلة، لكن كل شيء أصبح مختلفًا الآن.
لم يعد يرى في جوزيف جاد تهديدًا.
وبعد قليل، تجمعت عائلة جاد بأكملها في الفناء.
"ما الأمر يا سيد فليتشر؟" سأل جوزيف بقلق.
منذ أن انحدرت سمعتهم إلى الحضيض، انحدرت ثقة عائلة جاد بنفسها إلى الأسفل.
ونتيجة لذلك، أبقى جوزيف رأسه منخفضًا قدر الإمكان.
"لقد أتيت هنا لأعلن أن حفل زفاف ابنتي سيقام بعد خمسة أيام! يجب على الجميع التأكد من الحضور في ذلك اليوم!" أمر إسحاق.

"تهانينا! سنكون هناك بالتأكيد! شكرًا لك على الدعوة"، شكر جوزيف بابتسامة.
اتسعت ابتسامة إسحاق. "هل تعلم مدى كفاءة ابنتي؟ قد تصل مكافآت نهاية العام، بصفتها المديرة العامة لفرع إروديا لمجموعة تريبل، إلى مائتي مليون! خطيبها عضو في عائلة لي، مؤسسي مجموعة تريبل! إنه يمتلك ما لا يقل عن عشرة مليارات سهم! حتى أنت لا تستطيع مقارنتهم في أوج عطائهم!"
"هذا مذهل!" صاح جوزيف. "السيدة لورين عبقرية!"
"يسعدني أن أرى أنك اعترفت بذلك!" أعلن إسحاق بغطرسة وهو ينظر إلى أفراد عائلة جاد الآخرين. "ألا تتذكر كيف بدا عليك الغرور عندما توسلنا إليك ألا تبطل اتفاقية الزواج؟"
كان بإمكان جوزيف أن يشعر بخديّه تسخنان من الخجل.
إنه يضرب مرة أخرى...

"أوه، بالمناسبة، ألم تقل أن ليث يستحق أفضل من ابنتي؟ انظر ماذا حدث منذ ذلك الحين! هاهاها!" واصل إسحاق حديثه ضاحكًا.
ومع ذلك، اختفت ابتسامته عن وجهه بسرعة، لأنه لم يتلق بعد إجابة من افراد جاد.
لقد كانوا يردون بحماس على كل ما قاله، ولكنهم صمتوا عندما ذكر ليث.
بدأت وجوههم تصبح مظلمة وهم يحدقون في إسحاق.
بدأ إسحاق يشعر بالانزعاج وقال: "ماذا؟ هل ما زلت متشككًا بشأن ابنتي؟"
تبادل بن وويني النظرات وأومأ كل منهما برأسه، وصاحا بصوت واحد: "هذا صحيح! ليث يستحق الأفضل".
أما الآخرون فقد ظلوا صامتين، لكن موقفهم كان واضحا.
لورين فليتشر ليست نداً لليث!
إنه إله الحرب، بحق السماء!
ابنتك لا تستحق رجلاً مثله!
...

"ماذا؟"
لقد طار إسحاق في الغضب عندما سمع تلك الكلمات.
"ما الذي يجعلك تعتقد أن ليث أفضل من ابنتي؟" سأل وهو يوجه إصبعه إلى وجه بن. "ماذا لو كان من كبار رجال الأعمال في المدينة؟ ابنتي تقود مجموعة تريبل جروب! ألا تعرف مدى قوة مجموعة تريبل جروب؟ ألا تعرف من ستتزوج ابنتي؟ ليث جاد لا شيء مقارنة بابنتي، وهذه حقيقة صعبة!"
"هاهاها!" سخر بن. "أوه، إسحاق، لماذا أنت فخور جدًا بحقيقة أن ابنتك تزوجت من أجنبي، وتتملق المديرين التنفيذيين الأجانب؟ هل هذا حقًا شيء يجب التباهي به؟ علاوة على ذلك، لا يهم المنصب الذي تشغله في شركتها. لن تكون أبدًا جيدة بما يكفي لابني"، أضاف بابتسامة باردة.
"هذا صحيح! ما الذي يدعو للفخر بالعمل في شركة كييريا؟ استمر في الحلم!"
كان الحشد يتجمع حول إسحاق، وهم يواصلون إلقاء الإهانات عليه.
وعلى الرغم من كل الأشياء الحقيرة التي فعلوها، إلى جانب الأخلاق المشكوك فيها التي كان يتمتع بها بعض الأعضاء، فإن عائلة جاد كانت وطنيين مخلصين.

لم يروا أن الزواج من كيريا أمر يستحق الفخر.
وأما إسحاق فقد ضرب بقدمه على الأرض بغضب.
"كيف تجرؤ على ذلك! لقد تغيرت الأمور الآن! توقف عن التكبر!" صاح.
"أعلن بن، "إسحاق، نحن سعداء للغاية بحضور حفل زفاف ابنتك، ولكن ليث لن يتمكن من الحضور، وسوف تندم إذا حضر."
"هذا صحيح!" وافقت ويني. "ستكون أنت من سيندم على أفعالك، وليس هو!"
"سوف يتفوق على الجميع في حفل الزفاف! سوف يجعل عائلتك بأكملها تندم على كل شيء!" أضاف جوزيف.
ولكن إسحاق رفض أن يصدقهم.
"لا يهمني! من الأفضل أن يظهر في حفل الزفاف!" صرخ. "كيف سيتفوق على صهري المستقبلي؟"

لم يكن يؤمن بالخرافات أو النبوءات.
بعد أن غادر، تنهد بن وتمتم، "يا له من أحمق! إنه يرتكب نفس الأخطاء التي ارتكبناها!"
في تلك الليلة، في حديقة بايفيو…
"ليث، انظر! الفتاة التي كنت قد خططت لها ستتزوج من ذلك الشاب الوسيم من كيريان!" هتفت زينه بابتسامة.
"أعلم ذلك، الجميع يتحدثون عن ذلك"، أعلن ليث، مع لمحة طفيفة من الانزعاج في صوته.

"هل تندم على كل شيء الآن؟ لورين جميلة وموهوبة للغاية!" سألت زينه وهي تحدق في عينيه.
"منذ متى تعلمت كيف تثير أعصابي؟" قال ليث مازحا وهو يمد يده لدغدغتها.
تهربت زينه من هجمات دغدغته وتوسلت إليه أن يرحمها. "أنا آسفة يا عزيزي! بالمناسبة، هل تلقيت دعوة لحضور حفل زفافها؟"
"هذا صحيح، لقد أكدت حضورنا بالفعل"، أجاب.
قبضت زينه على قبضتيها وقالت: "يجب أن نأخذ هذا الأمر على محمل الجد. سأشتري لك مجموعة من الملابس غدًا".
"لا داعي لذلك!" قال ليث مبتسمًا. "لدي بالفعل الزي المثالي لهذه المناسبة".
لقد قرر أن يظهر في حفل زفاف لورين، مرتديًا زي إله الحرب.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now