لقد حاصر مائة رجل أو أكثر عائلة لؤي بالكامل.
لقد أحدثوا ضجة كبيرة بسبب ذلك.
لقد كانت عائلة لؤي مذهولة تماما.
هل خرج عدد من العمال للاحتجاج؟
في وقت سابق، كانت زينه قد رتبت أن يتم دفع أجور المقاولين في نهاية الشهر، وحدث أن اليوم كان يوم الدفع.
ربما يتعين على عائلة لؤي أن تدفع الفاتورة نيابة عنها.
"زينه هي من أخذت أموالك! ابحث عنها إذا أردت، لكن الأمر لا علاقة لنا به!" صاح شادي بغضب.
"ما هذا الهراء؟ ألا ينبغي أن يكون الأمر عكس ذلك؟ لم تعد السيدة لؤي تعمل في الشركة بعد الآن!"
"هذا صحيح! لقد تم بالفعل التبرؤ من السيدة لؤي من قبل مجموعة لؤي. كيف يمكن أن تكون جزءًا من هذا؟"
"لن نغادر ابداً حتى نحصل على مستحقاتنا!"
لقد بدأ العمال يتصرفون بشكل غير معقول.
"لقد انتهكت ممتلكات خاصة. ابتعد عن نظري وإلا سأطلب من الشرطة إلقاء القبض عليك!" حذره شادي.
"أفضل ذلك، سأجعلهم يعرفون أننا لم نستلم أجورنا المستحقة!"
ولم يبدو أن المقاولين يمانعون على الإطلاق.
"حسنًا، سأفعل ذلك تمامًا!"
يعتقد شادي أن المقاولين كانوا مجرد واجهة.
"انتظر! لا تكن متهورًا وفكر في الأمر مليًا. إذا طلبت من الشرطة التدخل، فقد تتفاقم الأمور. ألن يكون الأمر سيئًا إذا علمت وسائل الإعلام بهذا؟" قال فادي وهو يحاول إيقاف شادي.
لقد عاد شادي إلى رشده على الفور.
في الواقع، إذا وصلت مثل هذه الفضيحة إلى آذان وسائل الإعلام، فإن مجموعة لؤي سوف تواجه مشكلة عميقة.
"فماذا يجب علينا أن نفعل؟" سأل شادي.
"احسم الأمر!" قال فادي بشكل لا لبس فيه.
"ولكن يا عمي..."
لم يكن شادي على استعداد لإعطاء هؤلاء الأشخاص أموالاً، وخاصةً بالنيابة عن زينه.
"كلمتي نهائية" رد فادي ببرود.
لم يهدر شادي وميار والمدير المالي للشركة أي وقت في مراجعة الحسابات.
كان هناك ما مجموعه سبعة مقاولين، وكان عليهم أن يدفعوا ما لا يقل عن 5.7 مليون دولار هذا الشهر.
ولم يكن من الممكن للمقاولين أن يغادروا مع عمالهم إلا بعد أن اتفق الطرفان على تسوية الأمور بشكل ودي.
تمكنت عائلة لؤي أخيرًا من أخذ قسط من الراحة.
أكثر من خمسة ملايين رحلوا في غمضة عين.
أوه، كم كان الأمر مؤلمًا!
الشيء الرئيسي هو أن هذا لم يكن استثمارًا تجاريًا، وبالتالي لن يتمكنوا من الحصول على سنت واحد منه.
سقطت عائلة لؤي على الأرض عاجزة، غارقة في العرق البارد منذ هذا الصباح.
لقد كان هذا أكبر مأزق واجهوه على الإطلاق.
دين بمبلغ خمسمائة مليون!
حتى لو باعوا هاني، هل سيكونون قادرين على سداد هذا الدين؟
كيف أصبحت الأمور بهذه الطريقة؟
لم يتمكنوا من فهم ما حدث.
"كيف حدث هذا؟ هل أنتم أغبياء؟ لماذا قمتم بالتحقيق في شركة زينه مسبقًا؟" صرخ هاني.
"حسنًا... يبدو أن شركة امبريال ميدوز كانت تسير على ما يرام. فقد كانت تمتلك بضعة مليارات من الأصول عالية السيولة وبعض المستثمرين الكبار الذين يدعمونها. ولم يكن هناك شك في أن الشركة لديها مستقبل مشرق في المستقبل"، هكذا قال شادي.
"كيف تشرح هذا إذن؟" سأل هاني.
كان الجميع منخفضي رؤوسهم، ولم يبدو أن أحداً لديه إجابة واضحة على هذا السؤال.
لم يتوقعوا أن يحدث هذا على الإطلاق!
"فماذا سنفعل الآن؟" صرخ هاني.
"كنت أعلم أن هذا من فعل زينه! عشرة مليارات في مقابل حياة ليث، ليس من الصعب عليها اتخاذ هذا الاختيار، أليس كذلك؟"
"هذا صحيح، مع العلم بمدى حقارة هذه العاهرة الصغيرة، كانت لتتخذ هذا الاختيار بالتأكيد! من أجل الصعود في صفوف المجتمع، كانت على استعداد للنوم مع عدد لا يحصى من الرجال الأكبر سناً!"
"لو أتيحت لها الفرصة للاختيار بين ليث وخمسة ملايين، لاختارت بلا شك الخيار الثاني. ناهيك عن أن الحديث يدور الآن عن عشرة مليارات. إنه أمر مقصود بالتأكيد!"
بينما كان شادي وميار منشغلين بالتحدث بسوء عن زينه، كانت عينا هاني تتألقان ويبدو أنها في حالة من الفزع.
"هل تقول أن زينه كانت تبحث عن كبش فداء لأنها لم تعد قادرة على مواكبة عمليات الشركة، وكنا هناك بالصدفة؟"
"هذا صحيح بالتأكيد! امرأة شريرة مثلها ستكون سعيدة للغاية برؤية سقوطنا!"
..."أقسم أنني سأقتل هذه العاهرة!"
"بفت!"
كان هاني يغلي من الغضب.
"زينه أيتها العاهرة الصغيرة! هل خدعتني؟"
في هذه اللحظة، كانت عائلة لؤي كلها مقتنعة بأن زينه ستجعلهم ينظفون فوضاها.
ولكن لم يكن لديها أي فكرة على الإطلاق.
عندما كانت تتولى إدارة شركة امبريال ميدوز، كانت الأمور تسير على ما يرام. كانت الأعمال تنمو وكانت الشركة تمتلك رأس مال كاف.
ولم يكن لديهم علم بأن ليث هو في الواقع الشخص الذي يقف وراء ذلك.
في غضون ليلة واحدة، كان قادرًا على تغيير مصير إمبريال ميدوز إلى الأسوأ.
"جدي، أعتقد أنه سيكون من المعقول أن تعود زينه وتنظف الفوضى التي خلفتها بنفسها!" اقترح همام.
"نعم، ينبغي لنا أن نفعل ذلك! سنتركها تحل مشاكلها بنفسها!" رد الحشد بغضب عندما وافقوا على اقتراح همام.
كانت زينه تعمل حاليًا في مجموعة مازن.
على الرغم من أنها فقدت شركتها، إلا أن قدراتها كانت محدودة. خططت لاستخدام مهاراتها بشكل جيد في مجموعة مازن.
لكن تم ايقافها من قبل ليث.
كان لدى ليث خطط لبدء شركتها الخاصة.
كانت زينه غاضبة من ليث لأنه لم يسمح لها بفعل ما تريد.
وفي تلك اللحظة تلقت اتصالاً من هاني.
"زينه أيتها العاهرة اللعينة! كيف تجرؤين على خداعي! لا تجرؤي على إخبار أي شخص بأنك مرتبطة بعائلة لؤي!"
وعندما تم إجراء المكالمة، كان هاني يصرخ على زينه بكل قوته.
ماذا حدث يا جدو؟
يبدو أن زينه كانت في حيرة.
"ماذا حدث كما تقول؟ إن شركة إمبريال ميدوز الخاصة بك عليها ديون بقيمة أربعة مليارات دولار! لقد استقال كبار المسؤولين في شركتك بشكل جماعي. هذه مسألة ضخمة، لا تجرؤ على التظاهر بأنك لا تعرف عنها شيئًا!"
"هاه؟ كيف انتهى الأمر إلى هذا الحد؟ ليس لدي أدنى فكرة عن ذلك!"
لقد كانت زينه مذهولة، وهذا لم يكن مفاجئًا لأنها لم تكن تعرف ما حدث وراء الكواليس.
"أنت تجعلني مجنونًا!"
كان هاني على وشك الانفجار من الغضب عندما اعتقد أن زينه كانت تتظاهر بالجهل في مثل هذه اللحظة.
"كانت هناك أوقات كنت أقضي فيها ليالٍ مضطربة، أشعر بالذنب لطردك من عائلتنا. من كان ليتصور أنك كنت تتآمر ضدنا طوال الوقت. يا لها من لعنة!" صاح هاني
من الجانب الآخر للهاتف.
"جدي، ما الذي تتحدث عنه؟ أنا حقًا لا أعرف أي شيء عن هذا الأمر."ردت زينه
لقد كانت شركتها تعمل بشكل جيد، فكيف يمكنها أن تتحمل مثل هذا القدر الضخم من الديون؟
مستحيل!
"زينه أيتها العاهرة الصغيرة، كيف تجرؤين على خداعي! لو كان بإمكاني أن أصفعك بقوة!"
كان هاني يغلي من الغضب.
"توقف أيضًا عن مناداتي بجدك، ليس لدي حفيدة شريرة مثلك!"
كانت زينه في مأزق، ولم تكن تعرف ماذا تفعل.
"ومع ذلك، سأمنحك فرصة لتصحيح أخطائك! أعد تعيين نفسك مديرًا امبريال ميدوز ونظفي فوضاك بنفسكي. سأرحب بك وبعائلتك مرة أخرى إذا فعلت ذلك!"
كان هاني يستخدم أسلوب العصا والجزرة.
كان يعرف شخصية زينه واحمد كظهر يده. كانا يدركان أن شرف العائلة أهم من حياتهما.
عندما تم إزالة أسمائهم من سجل العائلة، بكى احمد من الألم.
بالنسبة لهم، هناك أشياء تساوي أكثر من حياتهم الخاصة.
كان هاني يعتقد اعتقادا راسخا أنه إذا ذكر إعادة إدراجهم في العائلة، فإنهم سينتهزون الفرصة على الفور.
"طالما أنك توافق على العودة وحل مشاكل شركتك، فسأعيد عائلتك إلى العمل الآن. وسأعدك أيضًا بأنني لن أتدخل في شؤون شركتك من الآن فصاعدًا!"
"ربما يكون الجد قد بالغ في رد فعله قليلاً، لكنني آمل أن تتفهم ظروفي لأن شركتك تعاني حاليًا من مشاكل كبيرة."
لقد بذل هاني جهودًا كبيرة للتلاعب بحفيدته.
وبالفعل، تأثرت زينه بكلماته.
ولن تتمكن من استعادة شركتها فحسب، بل سيتم أيضًا إعادتها إلى عائلة لؤي.
سيكون هذا بمثابة قتل عصفورين بحجر واحد!
عضت زينه شفتيها، لم تستطع مقاومة الموافقة على مثل هذه الصفقة الجيدة.