"أنت؟"
سخر همام بازدراء.
لقد انزعج فادي ورفع صوته بغضب، "قطعة قمامة مثلك لا تستطيع أن تفعل شيئًا بناءً ولكنها فقط تدمر الأشياء!"
حذا هاني حذوه وألقى بالشتائم على ليث، "بالضبط! ماذا تفعل هنا؟ كيف يمكن لأمثالك حل هذه المشكلة؟ بحق الله، لا تأتي وتجعل الأمور أسوأ".
كانت ميار أكثر غضبًا، "ليث، أيها القذارة! هل تسخر من سقوط عائلة لؤي وتزيد الطين بلة؟"
…
في مواجهة الهجوم اللفظي الذي شنه أفراد عائلة لؤي، رد ليث بازدراء: "بصراحة، ليس لي أي علاقة بالأزمة التي تواجهها عائلتك. أنا فقط أحل المشكلة من أجل زوجتي!"
"عندما يحين الوقت وأكون قادرًا على استعادة الأموال حينها، أتحداك ألا تأخذ حتى سنتًا واحدًا!" أجاب ليث ببرود.
سخر هاني ورمقه بنظرة عدم تصديق، "حسنًا. إذا تمكنت من استعادة الأموال، فلن نأخذ فلسًا واحدًا!"
"حسنًا، عندما يحين الوقت، لا تندموا جميعًا على ذلك!"
"زينه، أبي، دعنا نذهب!"
غادر ليث مع كليهما."ليث هنا فقط للتفاخر. نيته فقط أن يرش الملح على جراحنا. يا لها من قسوة!"
"هذه القطعة من القمامة ليست أفضل من سامي!"
"إذا استطاع استرجاع الأموال، سأعطيه رأسي على طبق من ذهب."
"عائلتنا في حالة سيئة حقًا. لم نقابل محتالًا فحسب، بل أصبح علينا الآن التعامل مع هذا الشخص القذر".
حزن أفراد عائلة لؤي معًا.
بعد مغادرة منزل عائلة لؤي، سألت زينه بعدم يقين، "هل يمكنك حقًا القيام بذلك؟"
"يمكنني بالتأكيد المحاولة!"
ضحك ليث."ماذا يمكنك أن تفعل؟ سامي وشقيقه يتمتعان بمهارات عالية. لم يتركا أي أثر. حتى الفريق الفني للشرطة لم يتمكن من تعقبهما، ما الذي يجعلك تعتقد أنك قادر على ذلك؟ من تظن نفسك؟" سخر آحمد.
تحدثت كايلا قائلة: "ليث، لا تذهب وتعقد الأمور! لا تفسدها أكثر من ذلك. أتمنى أن تكون سعيدًا الآن بعد أن فقدت زينه كل شيء. يجب أن تشعر أنك تستحقها الآن، أليس كذلك؟"
قال الاثنان في انسجام تام، "حسنًا، دعني أخبرك الآن، على الرغم من أن زينه ربما فقدت كل ثروتها، إلا أنك لا تزال سجينًا سابقًا ولا تستحقها!"
زينه ، خوفًا من أن يصبح الوضع أسوأ، طلبت من ليث على عجل أن يغادر.
"ليث ، من فضلك لا تتدخل في هذا الأمر! لابد أن الشرطة قد عثرت على شيء ما. في وقت سابق، كان من المقرر أن يتم أخذ الجد بعيدًا، ولكن تم إطلاق سراحه بعد ذلك. لذا، فمن المفترض أنهم عثروا على بعض المعلومات الجديدة."أوضحت زينه.
في تلك اللحظة شعر ليث بالرغبة في أن يقول: "أنا من طلبت من زافيير فيلدز أن يسمح له بالرحيل".
"بالمناسبة، وصلت دفعة أخرى من أثاث ريم. لماذا لا تذهب وتساعدها في النقل؟ سأذهب إليها لأرى ما إذا كانت تستطيع مساعدتي!"
وهكذا ارتدى ليث ملابس العمل الخاصة بشركة النقل مرة أخرى واستمر في مساعدة ريم في انتقالها.
…
وفي هذه الأثناء، في مستشفى فيلا الخاص في نورث هامبتون، كان أغنى رجل، وينستون جونزاليس، في حالة صحية ممتازة وكان يشعر بأنه في حالة رائعة حقًا.
بعد أن أنقذ ليث حياته، تحسنت صحته بشكل مطرد.
"جدي، لقد اكتشفت من هو هذا الشخص حقًا - إنه ليث من شركة مجموعة ليث!"
قالت جينا بحماس.
"اتضح أنه هو!"لقد كان من الواضح أن وينستون جونزاليس كان يعرف ليث.
لقد كان، بعد كل شيء، الحصان الأسود الشهير منذ ست سنوات.
لقد سمعوا جميعا عنه."هذا صحيح. لقد انتهت للتو فترة سجنه التي استمرت ست سنوات. وهو يعمل حاليًا في شركة دُرر للنقل ورأيته ينقل الأثاث اليوم!" قالت جينا.
تنهد وينستون جونزاليس وقال: "ست سنوات من الحياة في السجن قد تدمر رجلاً موهوبًا. إنه الآن على استعداد للعمل كعامل نقل!"
قال ليندن: "حسنًا، يبدو أنه ليس راغبًا في ذلك! فبعد لقائه بك يا سيد جونزاليس، لم يكتف بمليار واحد. بل يريد عشرة مليارات أو حتى أكثر".
"الآن فهمنا أخيرًا سبب رغبته في الحصول على عشرة مليارات دولار. إنه يريد أن يجني ثروة من هذه الحادثة".