404&405

297 8 1
                                    


"نعم، سام مجنون!"
تنهد اسد الاحمدي، "من الواضح أنه لديه اثنان من المرؤوسين المرعبين الذين لا يرحمون. تعرض العديد منهم للعض حتى الموت. على الرغم من أن نوير وتميم كانا معهما العديد من الرجال، إلا أنهما لم يكونا نداً لهذين الرجلين."
"لا بد وأنهم الحرس الأسود والأبيض الذي ذكره جلين"، تمتم ليث.
هل تتذكر تشوبر؟
أومأ ليث برأسه.
لقد كان تشوبر عونًا كبيرًا له.
"لقد مات تشوبر بسبب فقدان الدم بعد أن قام الحرس الأسود والأبيض بامتصاص دمه عندما كان على قيد الحياة،" أخبره أسد الاحمدي الحقيقة المرعبة.
"هممم."
لقد بدا ليث هادئًا، لكن في الداخل كان الغضب يغلي.
"دعونا نزور نوير."
وعندما وصلوا إلى المستشفى، رأوا نوير وتميم ملفوفين بالضمادات.
بنظرة واحدة، عرف ليث مدى فظاعة الليلة الماضية بالنسبة لهم.
"يعاني نوير من 87 كسرًا في العظام و105 قطعًا. يعاني تميم من 76 كسرًا في العظام و88 قطعًا."
أبلغ أسد الاحمدي ليث عن إصاباتهم.
"يبدو الأمر كما لو أن نجاتهما كانت بمثابة معجزة. لن يستطيعا العيش إلا كمقعدين من الآن فصاعدًا"، أوضح الطبيب.
همس اسد الاحمدي إلى ليث، "سيدي، أعتقد أن الحرس الأسود والأبيض تركوا نوير وتميم على قيد الحياة عمدًا. إنه تحذير لنا."
أومأ ليث برأسه. "نعم، لقد لاحظت ذلك. لديهم أكثر من مائة جرح، لكن كل جرح يتجنب النقاط الحيوية. يبدو أن هذين الشخصين مثيران للإعجاب حقًا."
"كم هو قاسي،" صاح اسد الاحمدي.
"إذا لم نتعامل معهم، فقد ينتهي بهم الأمر إلى إيذاء السيدة لؤي. وهذه نتيجة لا نريد التفكير فيها".
اقترح كرم، "دعني أتعامل مع هذا".
هز ليث رأسه وقال: "لا داعي لذلك، لقد حان الوقت لكي يمارس النمر الأبيض بعض التمارين الرياضية".
"هاه؟ النمر الأبيض؟"
كان أسد الاحمدي وكرم في حيرة.
لقد كان رجلاً ذو سمعة وتأثير عظيمين.
النمر الأبيض، ملك الحرب، كان له لقب في ساحة المعركة وهو آلة الحرب.
كان هذا اللقب بمثابة كابوس للعديد من الأعداء.
وكان ذلك لأن النمر الأبيض كان مجنونًا وأيضًا شيطان ساحة المعركة.
كان أفضل مقاتل في فوج الحروب الخمس الكبرى.
ذات مرة، تمكن النمر الأبيض من القتال من أجل الخروج من عشرات الآلاف من الأعداء دون أن يصاب بخدش واحد.
في تلك المعركة، قتل أكثر من ستة آلاف شخص بمفرده. وكانت تلك المعركة هي التي أسس فيها شهرته.
ومع ذلك، كان هو الأكثر قسوة والأكثر إثارة للجدل.
طالما أن النمر الأبيض يتحرك، فإن خصمه سيموت. لم يكن أمامهم أي خيار آخر.
وفي إحدى المرات، قتل عشرات الآلاف من السجناء، وكاد أن يصل إلى المحكمة العسكرية.
ولهذا السبب امر ليث ان يبقيه هادئاً لفترة طويلة.
في كل مرة كان النمر الأبيض يقوم بحركة، كانت تحدث كارثة.
"نعم، لقد حان الوقت ليتصرف."
لقد كان ليث مصمما.
……
لقد أثار قرار سام بإرسال الحرس الأبيض والأسود لخلق حمام دم في العالم السفلي خوف الجميع.
لقد عاد لقب سام باعتباره هاديس بين عشية وضحاها.
كان الناس من جميع أنحاء نورث هامبتون يرتجفون من الرعب.
لقد كانوا خائفين من أن يكونوا هدفه التالي.
في النهاية، كان العدو في الظل.
كان جلين في حالة من الضيق.
كانت عائلة رعد بأكملها تشعر بالفزع.
الليلة الماضية، كان نوير وتميم.
التالي في القائمة بالتأكيد سيكون عائلة رعد.
بدأ جلين بالبكاء.
لم يتمكن من عبور الجانبين.
إن عبور أي من الجانبين سيؤدي إلى الموت.
لقد ظنوا أن عائلة رعد قد وصلت أخيرا إلى ذروتها، لكنهم الآن يواجهون عقبة مستحيلة.
في ملكية عائلة لؤي.
كان سام راضيًا عن ردود أفعال الناس في نورث هامبتون.
"إنهم يحتاجون إلى العنف لكي يشعروا بالخوف. وإذا لم يحدث ذلك، فهناك دائمًا من يحاول استفزازني"، قال سام ساخرًا.
"مع من يجب أن أتعامل بعد ذلك؟" فكر سام.
...

تقدم همام إلى الأمام وقال: "سيدي، لدي اقتراح. إنها خطة ستقتل عصفورين بحجر واحد".
"أعرب عن رأيك. إذا كان الأمر مرضيًا، فسوف أكافئك عليه"، قال سام.
"لدى جلين رعد حفيدة تدعى احلام رعد. علاوة على ذلك، احلام رعد هي أخت زوجة ليث، وهما قريبان من بعضهما البعض،" ضحك همام.
عند سماع هذا، لمعت عينا سام.
"رائع! سيمون، أحضر لي احلام"، أمر.
"نعم سيدي."
ثم التفت سام نحو همام وقال له: "لديك الكثير من الأفكار، اتبعني من الآن فصاعدًا".
"شكرًا لك يا سيدي على هذا الشرف."
نزل همام على الفور على ركبتيه وركع أمام شام.
لو اتبع سام، فإن حياته في نورث هامبتون ستكون سهلة.
كانت احلام تقوم حاليًا بالتدريب في مجال أبحاث السوق.
وفي المساء، عندما كانت هي وزملاؤها على وشك العودة إلى المنزل، جاء إليهم عدة رجال ضخام.
"السيدة رعد، من فضلك تعالي معنا."
على الفور، بدأت إحدى النساء بسحبها بعيدًا.
"ماذا؟ أنا لا أعرفك."
كان على وجه احلام نظرة استياء.
كان من بين زملاء احلام في الفصل معجبوها، فتدخلوا بسرعة.
"ماذا تحاولون أن تفعلوا جميعًا؟"
تقدم بعض زملائها طوال القامة أمام احلام لحمايتها.
صفعة!
صفعة!
……
كانت إجاباتهم على شكل لكمة، وعلى الفور، كانت وجوههم ملطخة بالدماء وأنوفهم مكسورة.
تم أخذ احلام بعيدًا بينما كان الآخرون يشاهدون.
كان ليث يشرب الشاي في مكتب مجموعة مازن.
وفي تلك اللحظة اتصل سيث ويلسون، قائد فريق الأمن.
"ليث، أخبار سيئة! قالت عائلة لؤي أن أخت زوجتك في أيديهم. إذا لم تصل إلى ملكية عائلة لؤي بحلول الساعة الثانية عشرة، فسيتم تسليم احلام إلى الحرس الأسود والأبيض"، أبلغ سيث بقلق.
"ماذا؟ هل تم القبض على احلام؟ لابد وأنهم يرغبون في الموت!" صرخ ليث غاضبًا.
لقد أرسل رجاله لحماية زينه، لكنه لم يفكر في إمكانية القبض على احلام.
سيكون الأمر فظيعًا إذا انتهى الأمر باحلام في أيدي الحرس الأسود والأبيض.
ومن ما سمعه، فإن الحرس الأبيض والأسود لم يكونوا جلادين قاسيين فحسب، بل كانوا أيضًا منحرفين.
ومن ناحية أخرى، تلقى جلين رعد أيضًا أخبارًا عن القبض على احلام.
كان جلين في حالة ذعر؛ كانت هذه حفيدته الحبيبة.
في المساء، في منزل عائلة لؤي، تم حبس احلام في غرفة.
ومع ذلك، كانت هناك أصوات وحركات من الجانب الآخر من الغرفة. كان الأمر كما لو كان هناك وحشان يتحركان ويتنفسان بصعوبة.
لحسن الحظ، كانت هناك نافذة بين الغرفتين، ويمكن لكلا الجانبين رؤية بعضهما البعض.
عندما نظرت احلام من خلال النافذة ورأت الوحشين، صرخت في رعب.
كان أحدهما يرتدي ملابس سوداء، وكان الآخر يرتدي ملابس بيضاء. كان لدى كلا الرجلين شعر كثيف للغاية بحيث لا يبدوان بشريين.
ولم تكن أذرعهم وأرجلهم مغطاة بالشعر الكثيف فحسب، بل كانت وجوههم أيضًا مشعرة.
لقد بدوا وكأنهم متوحشون.
لقد نشأ الرجلان في قطيع من الذئاب، وكانت عاداتهما وسلوكياتهما مشابهة لعادات وسلوكيات الذئب.
كان الاثنان يكشفان عن أسنانهما أمام أبيجيل، وكانت تستطيع أن تشتم رائحة الدم النفاذة.
كانت عيونهم عيون الوحوش، نظرة واحدة جعلت احلام تبكي من الرعب.
ذهب سام إلى الغرفة المحرمة وابتسم. "هذه الفتاة هي مكافأتك. بعد أن تستمتع بها تمامًا، ساعدني في قتلها لاحقًا."
"همم."
أومأ الحراس السود والبيض برؤوسهم وهم ينظرون إلى احلام بشغف.
"لا! لا تفعل!"
عرفت احلام ما كان سيأتي بعد ذلك، لكن سام كان قد رحل بالفعل.
قبل أن يغادر، ألقى المفاتيح للرجلين.
رنين!
فتح الحرس الأبيض والأسود الباب بسرعة.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now