اتضح أن عائلة لؤي كانت تراقب أنشطة زينه عن كثب.
وكان هاني والآخرون ضد فكرة قطع زينه للعلاقات مع عائلة لؤي.
ولذلك، فقد كانوا متقدمين بخطوة واحدة عندما علموا أن زينه ستستأجر مبنى المكاتب هذا.
لقد أصيبت السيدة المسكينة بالذهول عندما رأت الاتفاقية بين يدي شادي.
ركبت المصعد بسرعة مع ليث ووصلتا إلى مكتب المسؤول عن إليسيوم بلازا.
"السيدة لؤي، أنت هنا!" رحب بها بارني جابر، الشخص المسؤول عن التفاوض على العقد، بحرارة.
"أنا هنا لتوقيع العقد، السيد جابر"، قالت زينه. "كنا على الهاتف، هل تتذكر؟ أنا التي أستأجرت المبنى ب لمدة خمس سنوات مقابل ثلاثين مليونًا".
بدا بارني مرتبكًا. "ألم توقع عائلة لؤي للتو على العقد، سيدتي لؤي؟ لقد قالوا إنهم ناقشوا الأمر معك بالفعل ودفعوا حتى العشرة ملايين المتبقية".
تبادل زينه وليث النظرات وفكروا على الفور في همام وشادي.
قال بارني وهو يسلم العقد إلى زينه: "وقع السيد همام العقد نيابة عن عائلة لؤي".
تغير تعبير وجه زينه بشكل جذري بعد قراءة العقد.
كانت عائلة لؤي شريرة للغاية.
تم توقيع اتفاقية الإيجار لمدة خمس سنوات باسم زينه، ولكن الغرض كان أن تستخدمه مجموعة لؤي كمبنى للمكاتب.
وبعبارة أخرى، سوف تستخدم عائلة لؤي مبنى المكاتب الذي دفعت زينه ثمنه.
كم هي قذرة عائلة لؤي!
وبما أن زينه تفاوضت على العقد باسمها شخصيًا ودفعت عشرين مليونًا مقدمًا، فقد كان بإمكان عائلة لؤي أن دفعت بعشرة ملايين فقط.
كانت زينه على وشك البكاء.
كيف يمكن أن يكونوا قاسيين إلى هذه الدرجة؟
احمد وكايلا أيضًا، شعروا بالغضب عندما علموا بهذا الأمر.
ولكن لم يكن لديهم خيار آخر إلا أن يقطعوا كل العلاقات مع هاني.
"إنه لا يعتبرني ابنه على الإطلاق! لقد كان دائمًا متحيزًا تجاه إخوتي ولم يساعدني أبدًا." كان احمد غاضبًا لدرجة لا يمكن وصفها بالكلمات.
وفي اليوم التالي، انتقلت مجموعة لؤي إلى المكتب الجديد.
كانت وجوه هاني والآخرين متوهجة.
كان الانتقال إلى مكتب جديد مقابل عشرة ملايين فقط صفقة رائعة!
ولكن زينه لم تستطع إلا أن تشاهد عاجزة.
"زينه، لقد قدمت مساهمة أخرى للعائلة! أنا سعيد جدًا من أجلك." ضحك فادي.
أضاف هاني: "لقد قمت بعمل رائع يا زينه! أنا سعيد للغاية. سأشيد بك في الاجتماع السنوي".
"سمعت أنك تريدين الانتقال إلى مبنى مكتبي جديد أيضًا، زينه. هل هذا صحيح؟" ضحك شادي. "يا لها من خيبة أمل! إليسيوم بلازا مشغولة بالكامل!"
ضمت زينه قبضتها بقوة.
لم يخدعها أفراد عائلة لؤي فحسب، بل جاءوا أيضًا لإذلالها!
"مبنى مكاتب شركة إمبريال ميدوز المحدودة جميل جدًا، زينه. لست بحاجة إلى تغييره. علاوة على ذلك، من غير المؤكد أن تتمكني من الانتقال إليه حتى لو وقعت العقد." ضحك فادي.
"هاهاها..."
لقد انفجر هاني والبقية بالضحك.
بالطبع فهمت زينه أن هذا كان تهديدًا.
كانت عائلة لؤي عازمة على منعها من إنشاء شركة جديدة.
بغض النظر عن مقدار الجهد الذي بذلته في البحث عن مبنى للمكاتب، لم تتمكن شركتها من الانتقال إليه أبدًا.
لفترة من الوقت، شعرت زينه بالاستياء والرغبة في البكاء.
لقد كانت تهتم كثيرًا بعائلة لؤي، لكنهم لم يأخذوها على محمل الجد على الإطلاق.
كان من المستحيل عليها تمامًا إنشاء شركة جديدة إلا بعد قطع جميع العلاقات معهم.
قال ليث الذي كان يقف بجانب زينه: "اتركي الأمر لي يا عزيزتي. فقط عودي واستعدي للانتقال إلى مكتب جديد غدًا صباحًا".
"هاه؟ هل هذا حقيقي؟" نظرت زينه إلى ليث وهي غير مصدقة.
"لن يحدث أي خطأ إذا استمعت إلي."
بعد مغادرة إليسيوم بلازا، ذهب ليفاي للبحث عن كوثر.
..."هل يمكنك مساعدتي في معرفة ما إذا كان هناك أي مباني تجارية للبيع في وسط المدينة؟" سأل ليث.
"هاه؟ ماذا تفعل به؟" ردت كوثر بسؤال خاص بها.
"تريد زينه إنشاء شركة جديدة وأنا بحاجة إلى إيجاد مبنى للمكاتب لها." أجاب ليث.
كانت كوثر خضراء من الحسد.
كم سيكون جميلا لو كنت أنا البطلة؟
حسنًا، سأسأل لك.
تواصلت كوثر أولاً مع علاقاتها، ثم اتصلت بمدير بيفيو جاردن.
وأخيرًا، بعد بضع ساعات، كان هناك رد من عميل قديم لكوثر.
كان مالكًا لمبنى يونيون سكوير الموجود بالقرب من مركز نورث هامبتون ، حيث كان هناك مبنى شاغر ولم يكن من الممكن أن يكون أكثر ملاءمة لاستخدامه كمبنى للمكاتب.
أخذت كوثر ليث إلى يونيون سكوير لمقابلة المالك، إيميت براون، الذي كان ينتظر لفترة طويلة.
لقد فقد إيميت شعره في أعلى رأسه، وكانت هناك هالات شاحبة حول عينيه، ووجهه شاحب.
كان من الواضح للوهلة الأولى أنه كان يعيش حياة من الفجور.
كانت كوثر ترتدي ملابس عمل وزوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي التي أكملت ساقيها الطويلتين الجميلتين اللتين كانتا ملفوفتين بجوارب سوداء، مما جعلها تبدو مثيرة للغاية.
لم يستطع إيميت إلا أن يحدق فيها.
ولكنه أبقى رغبته تحت السيطرة عندما اصطحبهم في جولة حول المبنى.
أعجب ليث بها على الفور.
إنه بالتأكيد أفضل بكثير من إليسيوم بلازا، وخاصة موقعه.
لا بد أن يكون السعر باهظًا أيضًا. أفترض أنه حوالي ثمانين مليونًا لمدة خمس سنوات.
"السعر قابل للتفاوض! لماذا لا ننقل هذه المناقشة إلى مكتبي؟"
فرك إيميت يديه في متعة مصطنعة.
لقد كانت عيناه على كوثر لبعض الوقت الآن.
في الماضي، كان يريد حتى أن تخضع له عن طريق شراء منزل لها، لكن طلبه قوبل بالرفض.
أقسم إيميت أنه سينام معها اليوم.
في المكتب، ضحك إيميت، "كما تعلمون، يقع يونيون سكوير في موقع مميز في نورث هامبتون، وهو ثاني أفضل موقع بعد مركز نورث هامبتون. سيكلف مائتي مليون دولار لمدة خمس سنوات".
عند سماع هذا الرقم، تغير لون بشرة ليث وكوثر.
وكانوا على علم كامل بسعر السوق.
هذا الرجل العجوز يطلب سعرًا باهظًا!
"ألا تعتقد أن هذا غير معقول بعض الشيء، سيد براون؟" سأل ليث.
صحيح أنه كان لديه المال، لكنه لم يستطع أن يتسامح مع السرقة في وضح النهار.
"هذا هو ثمن هذه المنطقة. لماذا بحثت عن هذه المنطقة إذا لم يكن بوسعك تحمل تكلفتها؟" كان إيميت متمسكًا برأيه.
"إذن فلنتفاوض على السعر. مائتا مليون دولار مبلغ كبير جدًا"، قال ليث.
"نعم، سيد براون. هل من الممكن التفاوض؟" تحدثت كوثر أيضًا.
ألقى إيميت نظرة شهوانية على كوثر. "بالطبع يمكننا ذلك، لكن الأمر يعتمد على من سيتفاوض معي."
نظر إيميت إلى ليث وقال: "إذا كان هو، إذن انتهى النقاش!"
"لكن إذا كنت أنت، السيدة كوثر، فسوف يكون هناك الكثير من الخصومات. يمكننا التحدث عن هذا الأمر ببطء."
ألقت كوثر نظرة على ليث للحصول على إذنه قبل أن تهز رأسها قائلة: "حسنًا، سيد براون. سأفعل ذلك!"
ابتسم إيميت وقال: "لا أحب أن يكون هناك أشخاص آخرون حولي عندما أتحدث عن العمل. إذن، هل لي أن أطلب منك أن تغادر؟"
"انتظرني بالخارج، ليث. سأتولى هذا الأمر." قالت كوثر.
بعد خروج ليث، قام إيميت بإغلاق الباب من الداخل.
أصبح وجه كوثر داكنًا. "ماذا يعني هذا يا سيد براون؟"
ابتسم إيميت قائلاً: "حتى لا تتم مقاطعتنا، السيدة كوثر".
"السيد براون، من فضلك أخبرني بأقل سعر في ذهنك."
ابتسم إيميت بشهوة، "هذا يعتمد على موقفك، يا آنسة كوثر .