ضحك توني بعد الاستماع إلى هميم. "هل تسمعين هذا، سلمى؟ هل قال للتو أن هذا المكان ملك له؟"
صفعت سلمى هميم بعنف. "ما بك؟ هذا هو منزلي! ليس لك أي علاقة بهذا المتجر. علاوة على ذلك، كيف تجرؤ على التحدث إلى توني بهذه النبرة غير الودية؟"
غطى هميم خده بدهشة وقال: هل صفعتني للتو بسببه؟
"هذا صحيح! لقد صفعتك بسبب توني. توني هو الرجل الوحيد الذي أحبه!" عانقت سلمى ذراع توني ولصقت جسدها عليه بشكل حميمي بعد أن تحدثت.
أمسك توني سلمى بين ذراعه وأمسك بأردافها عمداً.
!
لقد صعق هميم من هذا المنظر.
إن رؤية زوجته تقدم نفسها لرجل آخر كان بمثابة إذلال كبير للرجل.
ضحك توني بغطرسة وقال: "هل تعلم لماذا أتيت إلى هنا لاصطحاب سلمى؟ هذا لأنني سأحضرها إلى الفندق! هل ألقيت نظرة على ما تحمله زوجتك في حقيبتها؟ ستقدم عرض أزياء لي وهي ترتدي ملابس لم ترها من قبل!"
أخرج توني بعض مجموعات الملابس من حقيبة سلمى.
تصرفت سلمى بوقاحة مع توني قائلة: "أنت حقير للغاية..."شعر هميم بالدم يتدفق إلى دماغه بينما كان وجهه ملتويًا من الغضب.
"لا بد أن أثني على زوجتك، هميم. إنها رائعة للغاية في الفراش لدرجة أنني لا أستطيع أن أشبع منها حتى بعد ست سنوات!" قبل توني سلمى ليثبت صحة كلامه.
ضحكت سلمى بخجل وقالت: "أنت أيضًا مدهش يا توني. هذا الشيء عديم الفائدة هنا لا يُقارن بك. أشك في أن الجزء السفلي من جسده لا يزال يعمل في هذه المرحلة!" ثم حدقت في هميم وهي تدلي بهذا التعليق.
أضاف توني، "ربما تتساءل لماذا بقيت سلمى بجانبك لفترة طويلة؟ هذا لأنها لم تضع يديها بعد على معلومات التكنولوجيا الأساسية التي بحوزتك.
"لولا ذلك، لكان سلمى قد تركك منذ زمن طويل! أنت مطلوب فقط بسبب هذه البيانات. بخلاف ذلك، أنت عديم الفائدة تمامًا!"
قالت سلمى بازدراء، "هذا صحيح. لماذا أضحي بكل هذا الوقت لأبقى بجانبك إن لم يكن من أجل المعلومات؟ يجب أن أعترف، أنت حقًا شخص جيد في حفظ الأسرار. لقد أهدرت ست سنوات معك، لكنك لم تخبرني أبدًا بالمعلومات الكاملة!"
كاد هميم أن يصاب بسكتة قلبية عندما استمع إلى تلك الكلمات الوقحة من الزوجين الوقحين. كل شيء واضح لي الآن.
السبب وراء تردد سلمى في السماح لي بلمس جسدها في السنوات الست الماضية، والسبب وراء زيارات توني المتكررة للصيدلية، والملابس الفاخرة، والمبلغ اللامتناهي من المال الذي تملكه على الرغم من أنها عاطلة عن العمل. أنا أتعرض للخيانة.
الأهم من ذلك، أن الرجل الذي ظلمني هو تلميذي. لقد دربت توني وتشان عندما كانا صغيرين. حتى أنهما كانا ينادياني بصفتي سيدهما في ذلك الوقت.
لقد تأثرت بإصرار سلمى على البقاء معي رغم سوء معاملتها لي طيلة هذه السنوات. والآن أدركت أخيرًا السبب وراء كل هذا!...
كان هميم يشك في سلمى منذ زمن طويل، لكن حبه لها جعله يضع ثقته العمياء في زوجته الخائنة.
ومن ناحية أخرى، توصلت شركة ليث أخيرًا إلى كيفية تمكن غرفة تجارة نورث هامبتون من الحصول على معلومات شبه كاملة عن التكنولوجيا الأساسية لمجموعة ليث.
لذا، كانت سلمى هي التي خدعت هميم حتى أخبرتهم بكل هذه السنوات. وإلا، فهو ليس من النوع الذي يفشي أيًا من هذه المعلومات.
قام توني بتقييم ليث وسخر منه. "ما الأمر؟ هل وجدت مساعدًا يا هميم؟ حسنًا، سأكون صريحًا معك. ليث جاد مجرد رجل يعتمد على زوجته الآن! إنه مثلك تمامًا، قطعة خردة معطلة عديمة الفائدة!"
حدقت سلمى في زوجها بتهديد قائلة: "بما أننا أخبرناك بكل شيء، فقد حان الوقت لترحل يا هميم ود! هذا هو مكاني، بعد كل شيء!"
أمسك توني بسلمى بين ذراعيه وقال لها: "هذا صحيح، أنت الآن مجرد قطعة قمامة بعد أن انتهت فائدتك!"
"هل تعلم يا هميم؟ لقد اشتريت منزلين وسيارتين بالراتب الذي أعطيته لي في الماضي. أنت مجرد خاسر بائس الآن. هل تعتقد أنك مؤهل للبقاء كرجل لي؟" سخرت سلمى من هميم.
ضحك توني وقال: "سأخبرك بسر آخر، هميم. لست الرجل الوحيد الذي خانك. هناك العديد من الرجال الآخرين في غرفة تجارة نورث هامبتون الذين مارسوا الجنس مع زوجتك أيضًا. حتى أنهم أشادوا بها بسبب تقنياتها المتميزة!"
"سأقتلك!" اندفع هميم إلى الأمام بعينين محمرتين وأوردة تنبض بشكل واضح على جبهته.
بام!
لكم توني هميم بسهولة وسقط هميم إلى الخلف.كان على وشك توجيه لكمة أخرى، لكن ليث أمسك معصمه.
ترنح توني إلى الخلف بعد أن استخدم ليث القليل من القوة لدفعه بعيدًا.
كانت فكرة ليث هي أن يقوم هميم بتعليم الزوجين الوقحين درسًا سيتذكرانه لبقية حياتهما، وهذا هو السبب في أنه لم يتدخل حتى تلك اللحظة.
في هذه الأثناء، ألقت سلمى حقيبة مليئة بأغراض هميم على الأرض وقالت: "خذ قمامتك معك واخرج من هنا!"
شعر هميم بالألم عندما طردته زوجته من المنزل بلا رحمة. لقد عملت بجد في الماضي بهدف وحيد هو توفير حياة مريحة لسلمى. لم تخدعني فحسب بل إنها تطردني الآن أيضًا.
حدق هميم في الزوجين الوقحين بنية خبيثة، وكان جسده يرتجف من الغضب.
سأل ليث هميم: "أتريد أن تتفوق عليهم يا هميم؟ أتريد أن تسكتهم وتجعلهم ينظرون إليك؟"
"نعم اريد ان أفعل ذلك !"
"هل تريد لتلك العاهرة أن تزحف على الأرض وتتوب؟"
"نعم!"
"هل تريد أن يركع هذا الرجل الحقير أمامك ويطلب منك المغفرة؟"
"نعم!"
"هل ستقبل عرضي إذا قدمت لك هذه الفرصة الآن؟" سأل ليث.
"سأفعل!" صاح هميم. "أقسم أنني سأحقق نجاحًا كبيرًا حتى لو اضطررت إلى العمل بجد! سأجعل هذين الشخصين الوقحين يدفعان ثمن خطاياهما!"
عزز هميم قراره عندما اختفت آخر ذرة حب لديه تجاه سلمى.
"رائع، أنت موظف لدي من هذه اللحظة فصاعدًا." أعلن ليث.
"هاهاها، هل سمعته يا توني؟ إنه يريد منا أن ندفع ثمن خطايانا!" ضحكت سلمى بصوت عالٍ.
استند توني على سيارة مرسيدس بنز وسخر منه. "أنت أحمق يا هميم. هل تتوقع أن يمنحك ليث جاد الفرصة للنهوض؟ إنه لا يستطيع حتى الاعتناء بنفسه الآن! ناهيك عن منحك أي نوع من الفرص. يا لها من مزحة!"
أضافت سلمى: "هذا صحيح. ألا تمتلك عقلاً تستطيع التفكير به؟ لقد تم إطلاق سراح ليث مؤخرًا من السجن. هل ما زلت تتوقع أن يصبح رئيسًا لمجموعة مازن؟ في أحلامك!"
ضيّق هميم عينيه وصاح فيهم: "أنا أؤمن بالسيد جاد! سوف يوفر لي منصة للازدهار. بحلول ذلك الوقت، أقسم بأنني سأجعلكم تدفعون الثمن!"
"بالتأكيد. سننتظرك. أنت حقًا شخص غبي ومضحك..." دخل الاثنان السيارة وغادرا أمام أعين هميم.