237

404 9 1
                                    


لقد دهش ليث، فهل اكتسب سامي وأخوه بعض الضمير حتى أعادا المال؟
"سأتحدث إليك بالتفصيل في وقت لاحق من الليل. أحتاج إلى إنهاء عملي الآن!" أغلقت زينه الهاتف على الفور بعد ذلك.
كان ليث على وشك خلع زيه الرسمي عندما ظهرت أمامه بعض السيارات الفاخرة.
نزلت جينا من السيارة، وتبعها وينستون وأكثر من مائة حارس شخصي يحيطون بهم.
كان وصولهم مثيرًا للإعجاب إلى الحد الذي جذب انتباه الأشخاص الأثرياء الآخرين المقيمين داخل حديقة بايفيو .
"يسعدني أن أقابلك، ليث جاد. اسمي وينستون جونزاليس." بادر وينستون بتحية ليث بينما كان ينظر إلى زيه الرسمي. يبدو أنه عامل في شركة النقل هذه.
"ما الأمر؟ هل تبحث عني؟" عبس ليث.
قالت جينا بابتسامة: "نحن هنا لنخبرك أننا سددنا ديننا تجاهك لإنقاذ حياة جدي".
خطرت في ذهن ليث فكرة: "هل تمكنت من حل أزمة عائلة لؤي؟"
"هذا صحيح. السيد جاد رجل ذكي حقًا.
لقد دفعنا ثمانمائة وخمسة وستين مليون دولار إجمالاً لعائلة لؤي وكذلك لشركة زينه لؤي. كما أعفيت هانني لؤي من مواجهة عقوبة السجن." أوضح ونستون.
أضافت جينا: "لقد سددنا الديون. لذا من الآن فصاعدًا، يمكنك التوقف عن مضايقة عائلة جونزاليس لأننا لن نتعامل مع بعضنا البعض بعد الآن!"
قال ونستون: "سيد جاد، أنا شخص لا يحب أن يكون مدينًا لأحد. لذا اغتنمت هذه الفرصة لأرد لك معروفك".
"توقف هنا!" تحدث ليث بينما كان ونستون والآخرون على وشك المغادرة.
توقفت جينا وونستون فجأة وتبادلا النظرات. إنه يحاول بالفعل الاحتيال علينا. إنه رجل مزعج يصعب التخلص منه.
"ألست راضيًا عن المبلغ الذي دفعناه لعائلتك يا سيد جاد؟" لم تستطع جينا إلا أن تشعر بالازدراء تجاه ليث داخليًا.
أنت رجل جشع للغاية. هل ترغب حقًا في الحصول على عشرة مليارات بهذا القدر؟
هز ليث رأسه وقال: "ليس الأمر كذلك. يمكنني حل هذه المسألة
 بنفسي، فلماذا تدخلت في شؤون عائلتنا؟"
لم يكن ونستون والآخرون سعداء بسماع هذه الملاحظة من ليث. إن ليث جاد يتصرف بالفعل كما توقعنا. إن جشعه لا يعرف حدودًا، وسوف يفعل كل ما يلزم لتحقيق هدفه. لقد أراد الحصول على عشرة مليارات منا، لكننا نحاول طرده بمليار واحد فقط. لذا فهو غير راضٍ عن هذه النتيجة.
كان وينستون جونزاليس غاضبًا بعض الشيء. "هل تحاول أن تبالغ في طلباتك التي لا تنتهي لمجرد أنك أنقذت حياتي سابقًا؟
"هذا صحيح، ليث جاد! ما الذي تحاول أن تفعله هنا؟ من المؤكد أنك أنقذت جدي، لكننا أنقذنا للتو عائلة لؤي بأكملها. هل ستكون راضيًا فقط عندما نوفر لك عشرة مليارات أو ربما مائة مليار؟" أعربت جينا عن موقفها بحزم. "دعني أخبرك الآن. لا توجد طريقة يمكن أن يحدث ذلك بها أبدًا!"
"بالفعل. هل تحاول إرغام عائلة جونزاليس على تحقيق جشعك لأنك أنقذت السيد جونزاليس؟ حسنًا، كما قالت جينا، لن يحدث هذا أبدًا! لقد فات الأوان الآن لتستخدم أي حيل أخرى لأن عائلة لؤي قد قبلت لطفنا بالفعل!"

قال ونستون ببرود: "لو كنت قد رأيت شخصيتك في ذلك الوقت، لما سمحت لك بإنقاذي!"
رفعت جينا ذقنها بفخر وقالت: "دعني أخبرك الآن! جدي رجل محظوظ! كان لينجو حتى لو لم تتطوع لإنقاذه تلك الليلة!"
"هذا صحيح! كان السيد جونزاليس على ما يرام في المقام الأول. لقد كنت محظوظًا فحسب! لم نتوقع منك أن تخدعنا بسبب ما حدث!"
كان ليث كائنًا مثيرًا للاشمئزاز في رأي الجميع في تلك اللحظة.
رد ليث بابتسامة: "أنتم يا رفاق تأخذون هذا الأمر على محمل الجد. لا تقلقوا، لقد نسيت بالفعل تلك الحادثة التي وقعت الليلة الماضية. لا أحتاج إلى أي مكافأة، ولا أحتاج إلى أي أموال ولا أفتقر إليها!"

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now