450&451

298 9 2
                                    


الآن بعد أن أصبح لدى ليث سكرتيرة شخصية، رؤى، أصبح عمله أكثر سلاسة.
اتصلت رؤى على الفور بالرجل المسؤول عن الإدارة الوطنية للإذاعة والتلفزيون في نورث هامبتون، كولن شانكس.
ثم أخبرته بكل شيء.
لقد أصيب كولن بصدمة في حياته. لقد ترك كل أعماله وأحضر رجاله إلى مجموعة ستار امبريال.
كانت قاعة مؤتمرات مجموعة ستار امبريال مليئة بالصمت المطبق.
كان لدى العديد منهم تعبيرًا قلقًا بينما كان جوني مغرورًا.
"كيف ذلك؟ هل ما زلت ترفض التعاون؟ لأكون صادقًا معك، أنا من يقرر ما إذا كان فيلمك سيُعرض أم لا! إذا كان لديك موقف أفضل، ربما أعيد النظر في قراري،" استمر جوني في إلقاء التلميحات.
لقد حصل بالفعل على رشوة من زاك، لذلك أراد الحصول على بعض الفوائد من مجموعة ستار امبريال أيضًا.
وكان الجميع في الإدارة الوطنية للإذاعة والتلفزيون يعلمون أن هذا كان جزءًا من المنافسة بين شركتين.
لم يكن من الضروري أن تقوم مجموعة ستار امبريال بنسخهم.
لم يكن جوني استثناءً. فقد كان يعلم أن فريق التحقيق هذا مجرد خدعة. ولأنه كان بإمكانه الحصول على بعض الفوائد من هذا الفريق، فقد كان يحاول استغلالها قدر الإمكان.
سوف يقف إلى جانب من يدفع له أكثر.
"سيدي، ماذا تقصد بذلك؟ أنا بطيء بعض الشيء، لذا عليك أن تشرح الأمر بعبارات أبسط"، طلب ليث.
ابتسم جوني، "توقفوا عن التظاهر بالجهل. حسنًا، دعوني أوضح هذا الأمر. أنا وحدي من يقرر ما إذا كنتم تنسخون أم لا. طالما أنكم تسعدونني، يمكنني اختيار مصير فيلمكم".
"جوني ليرنز، كيف تجرؤ على ذلك!"
لقد انفتح باب المؤتمر بقوة.
اقتحم كولن والمسؤولون التنفيذيون الآخرون في الإدارة الوطنية للإذاعة والتلفزيون المكان.
"هاه؟ سيدي، لماذا أنت هنا؟ لا أستطيع أن أزعجك بمثل هذا الأمر التافه"، قال جوني وبقية فريق التحقيق.
"إذا لم آتي، فإنك ستكون عارًا على إدارة الإذاعة والتلفزيون الوطنية بأكملها!" بصق كولن.
"ماذا تقصد بذلك؟" كان جوني في حيرة.
"لقد سمعت كل ما قلته سابقًا!" زأر كولن.
حاول جوني على عجل التغطية على الأمر، "لقد كان سوء تفاهم! كنت أخيف مجموعة ستار امبريال. لم يكن لدي خيار آخر لأنهم رفضوا التعاون مع التحقيقات!"
"خطأ! أنت مخطئ تمامًا!" حدق كولين فيه.
"هاه؟ من المخطئ يا سيدي؟ ما الخطأ؟" كان جوني والآخرون في حيرة من أمرهم.
"لماذا يجب على مجموعة ستار امبريال أن تتعاون معك إذا لم تقم بنسخ أي شيء؟ هذا الأمر برمته سخيف!"
"سيدي، من فضلك كن أكثر وضوحًا. أنا لا أفهم على الإطلاق!"
ألقى كولن النص على جوني وصاح، "ألق نظرة على هذا! حقوق الطبع والنشر؟ أنتجت شركة شانكس إنترتينمنت سبعة أفلام، لكن ستار امبريال أنتجت فيلمين فقط! هل يمكنك حتى العد؟ انظر إلى المحتوى! إنه مختلف تمامًا وهو أفضل بكثير من أفلام شانكس إنترتينمنت!"
لقد فهم جوني الأمر فورًا بعد رؤية النصوص.
لم يكن زاك على علم بالموقف على الإطلاق! فهو لم يكن يعلم ما كانت مجموعة ستار امبريال تصوره واتهمهم بانتهاك حقوق الطبع والنشر! ولهذا السبب قامت مجموعة ستار امبريال بالتصوير سراً! لم يرغبوا في أن يعرف الآخرون ما كانوا يصورونه!
"جوني ليرنز، أنت وفريق التحقيق الخاص بك لم تقوموا بالتحقيق على أساس الحقائق وصدقتم الآخرين بلا مبالاة، مما تسبب في سوء التقدير. جميعكم موقوفون عن العمل لمدة ثلاثة أشهر بدون أجر! وسنقوم بتسوية الأمور على أساس أدائكم المستقبلي!"
...

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now