لقد تفاجأت عائلة لؤي بهذا الخبر.
هل هذا يعني أنهم وجدوا موقعا جديدا؟
"إلى أين سينتقلون؟" ارتجف صوت هاني.
"أنا لست متأكدًا من المكان بالتحديد، لكن أعتقد أنهم ينتقلون إلى وسط المدينة!" قال شادي.
"تعالوا، لنلقي نظرة! يجب أن نوقفهم!"
وبعد فترة وجيزة، وصلوا إلى يونيون سكوير، الذي كان على بعد شارع واحد من مركز نورث هيمبتون.
كان هذا المكان مركز المدينة الشرعي!
لقد فوجئوا عندما رأوا أن موظفي شركة امبيريال ميدوز كانوا في الواقع ينزلون أغراضهم إلى يونيون سكوير مع زينه وعائلتها في القيادة عند المدخل.
هرع هاني والآخرون إليهم.
"زينه، ماذا تفعلون هنا؟" سأل هاني.
"نحن ننتقل." ابتسمت زينه. "ما الأمر يا جدي؟"
"إلى ساحة الاتحاد؟ هل أنت متأكد من ذلك؟ كم هي باهظة الثمن!" قال هاني.
اتسعت ابتسامة زينه وقالت: "جدي، ليس الأمر كذلك. إنه مجرد عشرة ملايين دولار لمدة خمس سنوات وهو أرخص بكثير من إليسيوم بلازا!"
"عشرة ملايين؟! يا إلهي!" كاد هاني أن يغمى عليه.
لم يكن بوسع عائلة لؤي سوى مشاهدة شركة امبيريال ميدوز وهي تنتقل إلى مكان جديد. لقد فات الأوان لإيقافهم.
كان هذا المكان أكثر فخامة بعشر مرات من إليسيوم بلازا!
لم يكن بوسع عائلة لؤي أن تشعر إلا بالندم!
"أعني، كيف تعتقدون أن زينه وجدت يونيون سكوير؟" سأل هاني بعد مغادرة يونيون سكوير. "ومقابل عشرة ملايين؟ كيف يكون ذلك ممكنًا؟"
"أفترض أن هذه العاهرة باعت نفسها؟" اقترح همام ببرود.
"هاه؟ ماذا تعني؟"
كان هاني والآخرون ينظرون إليه بفضول.
"من ما سمعته، فإن مالك يونيون سكوير ، إيميت براون، هو منحرف قام بجلد عدد لا يعلمه إلا الله من النساء. إنه يعد بأي شيء طالما أنك تنامين معه. لابد أن تلك العاهرة نامت معه. وإلا فلماذا يؤجرها لها مقابل عشرة ملايين فقط؟"
"نعم! لابد أن تلك العاهرة نامت معه!"
"يا لها من عاهرة عديمة الضمير!"
عائلة لؤي لعنت زينه.
"يا لها من فضيحة لعائلة لؤي! كيف سنحافظ على سمعتنا إذا انتشر الخبر؟"
تمنى هاني أن يتمكن من الحصول عليه حتى مع زينه في هذه اللحظة.
"أبي، توقف عن إطلاق الافكار . دعنا نعود إلى المنزل أولاً وسنتوصل إلى شيء للانتقام منهم." قال فادي.
قال هاني بصوت متقطع: "هاها، هكذا كان الأمر! وأنا أتساءل الآن كيف حصلت على كل هذه الاستثمارات مؤخرًا".
قالت ميار على حسد: "انظر فقط إلى مدى جمال زينه. ألن ينحني جميع الرجال عند قدميها إذا نامت معهم؟"
"هاها، للأسف هذا الأحمق ليث لا يعرف أنها خانته!" قال شادي.
…
أمام ساحة الاتحاد، شاهدت زينه والآخرون عائلة لؤي وهي تغادر بحزن.
"هذا يجعلني أشعر بشعور جيد جدًا" هتفت زينه.
"نعم، يا له من يوم رائع! هل رأيتم وجهي همام وفادي للتو؟ لقد بدوا وكأنهم على وشك البكاء."
"وكان أبي في حالة من الذعر تمامًا!"
كان احمد سعيدًا للغاية بفوزه الأول على هاني.
"أبي، كل هذا بفضل ليث الذي تفاوض على الصفقة! وإلا لكان الإيجار ثمانين مليونًا"، قالت زينه.
"صهري العزيز! لقد جعلتنا فخورين!"
ربت احمد على كتفي ليث.
بعد أن اهتمت زينه بالأمور هناك، عاد ليث إلى مجموعة مازن.
...كانت مجموعة ماازن مشغولة للغاية خلال هذين اليومين، لدرجة أن ريم لم تنم إلا سبع ساعات فقط في اليوم على الأكثر.
عندما وصل ليث إلى المكتب، كانت ريم لا تزال في اجتماع وتم استدعاؤه للجلوس.
كان الموضوع الرئيسي للاجتماع هو الدعاية والتأييد لإطلاق المنتج.
لم تكن هناك مشكلة على الإطلاق فيما يتعلق بسمعة المنتج. كل ما احتاجوا إلى العمل عليه هو الإعلانات.
"أما بالنسبة للسفيرة والمتحدثة الرسمية، فقد اختارت عددًا قليلًا من المشاهير والمؤثرين. على وجه الخصوص، تتمتع ليلي مارس بسجل حافل بتحقيق ملايين المبيعات من بثها. سيكون من الرائع أن نستضيفها للترويج لمنتجاتنا. هل لدى أحد أي تعليقات؟" قالت ريم.
"لا، بفضل جهودنا التسويقية، لن يحدث أي خطأ." رد أحدهم.
كان ليث على وشك النوم من الاستماع.
"ما الأمر يا ليث؟ هل لديك ما تقوله؟" صرخت ريم به عمدًا.
سخر معظم الحاضرين من هذا المستشار الفني، حيث لم يتوقعوا منه، وهو رجل لامع في يوم من الأيام، أن يتعثر في عمله.
ولكن من أجل ريم وهميم، فقد حافظوا على هدوئهم.
"أنا لا أتفق معك." تثاءب ليث.
"لا أوافق؟؟؟"
كان الجميع ينظرون إليه بدهشة.
"في ماذا؟"
لقد كانت ريم تريد الاستماع إلى رأي ليث لذلك دعته لحضور الاجتماع.
"نحن نبيع أدوات طبية! ما الفائدة من توظيف المشاهير والمؤثرين كسفراء؟"
كان وجه ريم مليئا بخيبة الأمل.
لقد أدت ست سنوات من السجن إلى إضعاف تألقه.
من الصحيح أن نبحث عن المشاهير المشهورين عندما يتعلق الأمر بالترويج لمنتج ما. حينها فقط ستصبح المنتجات معروفة. وبفضل سمعة هؤلاء المشاهير كضمانات، يمكن للشركاء وتجار التجزئة الشراء بثقة ويمكننا ضمان أقصى قدر من الأرباح.
"حسنًا، ارفض!"
أراد ليث أن يقول المزيد لكن ريم أعلنت انتهاء الاجتماع على الفور.
لقد اندهش ليث، ماذا تفعل هذه المرأة؟
نظرت إليه ريم ووبخته قائلة: "لا تحضر أي اجتماعات مستقبلية للشركة أبدًا!"
كان الجميع ينظرون إلى ليث بازدراء، معتقدين أنه كان يسخر.
ابتسم ليث بسخرية. سأترك ريم تفعل ما تريد أولاً.
بعد انتهاء العمل، خطرت في ذهن ليث فكرة شراء سيارة جديدة لزينه.
وهكذا، ذهب في اليوم التالي إلى شارع كوستال، حيث تتجمع جميع وكالات السيارات.
لقد كان زبونًا منتظمًا هنا منذ ست سنوات، لذا فهو على دراية بهذه المنطقة.
لسبب ما، كان المكان مزدحمًا جدًا اليوم.
بدا الأمر كما لو كان هناك حدث ما يحدث، نظرًا لوجود العديد من معدات التصوير والشخصيات الجذابة على طول الشارع.
تجاهلهم ليث وتوجه نحو وكالة مرسيدس بنز .
"انتظر هنا يا سيدي!"
أوقفه عدد من الباعة عند الباب.
"هممم؟ ما الأمر؟" سأل ليث.
"ماذا تفعل هنا يا سيدي؟" سأل البائع.
"أنا هنا لشراء سيارة، بالطبع." قال ليث.
"أوه، ليس اليوم، سيدي. هناك حدث يجري في الوقت الحالي."
نظر البائع إلى ليث باستغراب.
وبما أن هذا كان أكبر متجر لبيع سيارات مرسيدس بنز في نورث هامبتون، فإن العملاء الذين كانوا جادين في شراء السيارات كان عليهم تحديد موعد ثم يرسل المتجر شخصًا لاستلامهم.
وبعد أن عملوا في مجال المبيعات لمدة سبع إلى ثماني سنوات، أدركوا أن ليث غير قادر على شراء سيارة.
كان الأشخاص مثل ليث مثل هؤلاء المتسوقين الذين كان عليهم التعامل معهم كل يوم تقريبًا.
ولذلك، سئموا منه، فرفضوه صراحةً باسم الحدث.