"يمكننا حتى أن نتجاهل ونستون جونزاليس إذا تعرفنا على إله الحرب!"
"هذا صحيح! كم سنة عشناها تحت ظلم ونستون جونزاليس؟"
لم يتمكن إيريك وعصابته من نسيان نزاعهم مع وينستون جونزاليس بعد كل هذه السنوات.
لقد أرادوا استغلال الفرصة لاستهدافه. لقد عمل وينستون جونزاليس على منع غرفة تجارة نورث هامبتون من توسيع سلطتها.
سيتعين علينا القضاء عليه إذا أردنا الارتقاء بالغرفة إلى المستوى التالي. لذا فإن حفل تعيين القائد الأعلى هذا هو فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر لأن إله الحرب وحده هو القادر على التغلب على وينستون جونزاليس!
قررت غرفة تجارة نورث هامبتون تأجيل جميع خططها لإعطاء الأولوية لحفل التعيين. لم يكن لديهم أي اهتمام بالتقدم الذي أحرزته مجموعة مازن في تلك اللحظة.
في هذه الأثناء، في أكبر وأفخم فيلا في نورث هامبتون.
لقد تجمع كل أفراد عائلة جونزاليس.
جلس وينستون جونزاليس على منصة مرتفعة بطريقة مهيبة.
وكان أبناؤه وبناته يجلسون أمامه، في حين وقف أحفاده في مؤخرة الغرفة.
لقد بنى ونستون جونزاليس إمبراطوريته من الصفر، وحصل على لقب أغنى رجل في نورث هامبتون بفضل جهوده الخاصة.
ولم يجلب نسله العار على العائلة، فقد كانوا جميعاً أشخاصاً متميزين وغير عاديين.
ازدهرت مواهبهم في مجالات متعددة، بما في ذلك الأعمال التجارية والدوائر العسكرية والسياسية. وكان هذا هو السبب وراء القوة الثابتة التي اكتسبتها عائلة جونزاليس.
لقد كانوا أقوياء ليس فقط بسبب ثروتهم ولكن أيضًا بسبب علاقاتهم في كل مجال يمكن مقارنته بغرفة تجارة نورث هامبتون.
تفوقت عائلة جونزاليس على الغرفة التجارية لأنها كانت مرتبطة ببعضها البعض برباط عائلي.
على سبيل المثال، أندي جونزاليس، الابن الأكبر لوينستون جونزاليس، كان أصغر رئيس أركان في منطقة الحرب.
قال آندي مبتسما: "لدي أخبار جيدة لأخبرك بها يا أبي".
"أوه؟ أنرني."
تحسنت حالة وينستون جونزاليس بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.
"لقد أصبح منصب القائد العام لمنطقة الحرب شاغرًا منذ فترة طويلة. لقد عينوا مؤخرًا شخصًا ما لشغل المنصب. كان ذلك الرجل عضوًا في اللواء الحديدي!"
أثارت هذه الأخبار اهتمام وينستون على الفور. "أوه؟ هذه أخبار رائعة!"
"الأمر الأكثر أهمية هو أن إله الحرب سيحضر حفل تعيين القائد الأعلى. لم يكن يرغب في الحضور في البداية، لكنه غير رأيه بعد أن علم أن مرؤوسه هو الرجل الذي تم اختياره لشغل المنصب." أوضح آندي.
"آه؟ إله الحرب؟ هل سيحضر؟" انتعش ونستون على الفور.
"هذا صحيح. علاوة على ذلك، سيكون هناك أماكن مفتوحة لأعضاء الجمعية في الحفل، وأنت واحد منهم!" قال آندي.
"هذا يعني أنني أستطيع أخيرًا مقابلة إله الحرب؟" ارتجف صوت ونستون بقلق.
لقد كان معجبًا بإله الحرب دائمًا. حتى أن الرجل المسن ذهب إلى المطار للترحيب بإله الحرب عندما تلقى نبأ وصوله إلى نورث هامبتون. ولكن للأسف، اضطر إلى العودة عندما تم توجيه مسدس إلى رأسه.
أرسل دعوات متعددة إلى إله الحرب بعد ذلك ولكن تم رفضها أيضًا.
"نعم، هذا صحيح. يمكنك حتى التفاعل معه وجهًا لوجه." أجاب آندي.
وكان مسؤولاً عن حفل التعيين، بما في ذلك حصة الحضور.
كان مسؤولاً أيضًا عن تنظيم سير الحدث. لذا كان يعلم أنه ستكون هناك جلسة تفاعلية بعد الحفل.
"يا إلهي! هل يمكنني حتى التحدث معه؟ هذا مثير للغاية!" وقف ونستون بحماس.
حتى جينا وأفراد العائلة الأصغر سنًا كانوا يتطلعون إلى آندي بترقب. "هل يُسمح لنا بالحضور أيضًا يا عم؟"
وكانوا حريصين على لقاء إله الحرب الأسطوري أيضًا.
"إنه أمر صعب، ولكن سأرى ما يمكنني فعله... هذه بالتأكيد تجربة تستحق أن يخوضها جميعكم للقاء إله الحرب." قال آندي.
"هذا صحيح. لقد سمعت أن إله الحرب يبلغ من العمر نفس عمر جينا والآخرين. إنه رجل مثير للإعجاب للغاية!" قال ونستون بمرح.
انتشر خبر حفل تعيين القائد الأعلى للقوات المسلحة في مجتمع نورث هامبتون.
وكانت فرصة ذهبية للجمهور للقاء إله الحرب.
وكان البعض على استعداد لدفع الملايين للمشاركة في هذا الحدث.
...