318&319

571 12 2
                                    


حتى كايلا، التي كانت تقف جانباً، شحب وجهها. لقد مات أحدهم! هذه مشكلة ضخمة! لقد أكد السيد كوينتون للجمهور على جودة المنتج، بعد كل شيء. سيستهدفه الجميع قبل مجموعة مازن إذا كان هناك أي خطأ في الجهاز الطبي.
"كيف حدث هذا؟" لم يستطع بيني أن يصدق ما حدث.
وبعد كل هذا، فقد قام باختبار وتحليل الأجهزة الطبية مع طلابه. وعلاوة على ذلك، حصلت مجموعة مازن على شهادتين مختلفتين لضمان الجودة.
التفسير الوحيد هو أن شخصًا ما كان ينوي الإيقاع بمجموعة مازن. ولكن هذا الأسلوب غير مقبول على الإطلاق. لقد تسببوا في وفاة شخص!
ضرب بيني بيده على سطح الطاولة وقال: "أنا، بيني كوينتون، سأتولى هذه المسألة!"
وطلب من كايلا إبلاغ المستشفى لعقد مؤتمر صحفي له.
حضر بيني المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد ذلك بفترة وجيزة.
كانت رسالته إلى الجمهور بسيطة. فقد أكد للجميع أنه سيحقق في الحادثة لكشف الحقيقة. وإذا كانت وفاة المريضة ناجمة حقًا عن جودة المنتج، فقد أخبر بيني وسائل الإعلام أنه سيكون على استعداد لإنهاء حياته، للتعويض عن خطئه.
وحظيت هذه القضية بمزيد من الاهتمام بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.
لم يتوقع أحد أن يكون بيني مصمماً إلى هذا الحد، حيث كان على استعداد للتخلي عن حياته من أجل الإصلاح عن خطئه.
ومن ناحية أخرى، في مجموعة بيل.
اجتمع رون بيل، وكمال يونت، وعضوا المجلس الآخران في الغرفة.
"كيف تسير الأمور الآن يا رون؟ هل اتخذت الترتيبات اللازمة؟" سأل وائل داني بقلق.
ابتسم رون وقال: "لا تقلق، لم أترك أي أثر. لقد قام رجالي بتدمير تسجيلات المراقبة في المستشفى عندما قمنا بتغيير الأجهزة الطبية سراً. حتى الشرطة لن تتمكن أبداً من استعادة التسجيلات بتقنياتها!"
"هل يعني هذا أن مجموعة مازن ستواجه نهايتها بكل تأكيد هذه المرة؟" كان كمال في غاية السعادة.
"هذا صحيح. إن مجموعة مازن محكوم عليها بالفشل! فضلاً عن ذلك فإن فريق العمل الخاص المكلف بالتحقيق في الأمر لا يرحم في أداء واجباته. ولا أحد يستطيع مساعدة مجموعة مازن هذه المرة، بغض النظر عن الدعم الذي تحظى به!"
"أعلم بهذا الأمر. حتى السيد نيلسن لا يستطيع أن يطلع على تقدم التحقيق إلا بنفسه. ليس لديه السلطة للتدخل!"
الجميع ضحكوا.
"ولمعت عينا رون بنوايا خبيثة. ""على الرغم من أننا نكره ذلك الأحمق العجوز، بيني كوينتون، إلا أننا يجب أن نشكره! فبسبب سمعته البارزة، تسببت هذه القضية في تضخيم خطأ مجموعة موريس ونشره بين عامة الناس. لقد أصبحت هذه المسألة بالغة الأهمية لدرجة أن السيد جاسر نفسه لا يستطيع التدخل.""
"همف! هذا ما حصل عليه لأنه قرر مساعدة مجموعة مازن في الترويج لمنتجاتها!"
"بيني كوينتون مجرد منافق. إنه يتصرف بغطرسة وكبرياء، ولكن من يدري كم من المال تلقاه من مجموعة مازن سراً؟"
سخر وائل وكمال.
"لم ننجح في إقصاء مجموعة مازن هذه المرة فحسب، بل نجحنا أيضًا في زيادة مبيعاتنا بهامش كبير. فماذا لو كانت منتجاتنا أكثر تكلفة؟ سيظل المستهلكون يختاروننا لأن منتجاتنا أكثر أمانًا في الاستخدام!"
"ه ...
ابتسمت مجموعة الرجال الماكرين.
لقد كانوا رجال أعمال أشرارًا بلا مبادئ، وضعوا مصالحهم الشخصية في المقام الأول، ولم يبالوا بالتضحية بالآخرين لإشباع جشعهم.
لم يكن رون وأصدقاؤه يهتمون بالمريض الذي توفي في المستشفى. ولم يشعروا حتى بالأسف على وفاته.
كان بإمكانهم أن يظلوا غير مبالين لأنهم كانوا بالفعل مخدرين من ارتكاب جرائم مماثلة، مرات عديدة.
لقد أصبح التضحية بالأبرياء لتحقيق أهدافهم أمرًا طبيعيًا لدى هؤلاء الأعضاء في الغرفة.
وطالب الجمهور بحل مجموعة مازن، كما طالب السلطات باعتقال مالك الشركة.
كان السبب وراء ذلك هو أن رئيس مجموعة مازن لم يظهر بعد منذ بداية تلك الحادثة. وكانت ريم هي أعلى مسؤول تنفيذي يتحدث إلى الجمهور حتى الآن.
إلى جانب مجموعة مازن، واجهت شركة زينه التي تم تأسيسها حديثًا وقتًا عصيبًا أيضًا.
شركتها الجديدة سوف تنحل، في أعقاب تفكك مجموعة مازن.
وبالمصادفة، كانت زينه تناقش إمكانية التعاون مع شركة أجنبية من كيرا، في تلك اللحظة.
ومن المرجح أن تنهار الشراكة المحتملة إذا استسلمت مجموعة مازن لهذه المحنة.
التقى بيني مع ليث على الفور.
كان ليث غاضبًا بعد أن علم بالوضع المستمر.
"لا شك أن غرفة تجارة نورث هامبتون تقف وراء هذا!" قال ليث
...

وبعد اكتشاف أن مجموعة مازن كانت توسع أعمالها بسرعة، أصبح من الواضح أن غرفة تجارة نورث هامبتون سوف تتكبد أكبر الخسائر.
لكن لم يكن متوقعا أن يتخذوا مثل هذه الإجراءات الجذرية!
"أصعب شيء يجب القيام به الآن هو اكتشاف الحقيقة. أنا متأكد من أن كل الأدلة ستكون قد دُمرت بحلول هذا الوقت"، صرح ليث.
اعتبارًا من الآن، كان فينيكس بالفعل يتحقق في الأمر.
"سيدي، لقد تم حذف لقطات كاميرات المراقبة من الساعة الحادية عشرة والنصف حتى الثانية عشرة في مستشفى سيتي فيرست!" أفاد فينيكس.
"هذا لا يمكن أن يعني إلا أن شخصًا ما دخل المستشفى خلال تلك الفترة الزمنية لاتخاذ إجراء"، اقترح بيني.
سأل ليث، "فينيكس، هل يمكنك إصلاحه؟"
"أحتاج إلى مصدر الفيديو. حتى لو تم إتلافه عن عمد، يمكنني إصلاحه"، أجاب فينيكس.
"حسنًا، سنذهب الآن."
وبعد قليل، وصل ليث وبيني إلى غرفة التحكم في المستشفى.
لكن الباب كان محروسا من قبل عدد قليل من الرجال الذين رفضوا السماح لهم بالدخول.
كان بيني صريحًا. "أنا بيني كوينتون. أحتاج إلى الحصول على لقطات كاميرا المراقبة الليلة الماضية..."
"لا! لا يهمني من أنت. لا أحد غير فرقة العمل الخاصة يمكنه الدخول"، أصر الرجال. رفضوا السماح لأي شخص بالدخول.
حسنًا، دعنا نلقي نظرة على الأجهزة المتأثرة.
توجه ليث وبيني إلى الغرفة، ليتم إخبارهم بأن الأجهزة قد تمت إزالتها.
كانت فرقة العمل الخاصة فقط هي التي لديها القدرة على الوصول إلى هذه الأجهزة.
وبعد سماع ذلك، اتصل ليث بجاسر على الفور.
"جاسر، أنا بحاجة إلى لقطات كاميرا المراقبة من مستشفى سيتي فيرست"، الان.
"لا أستطيع مساعدتك في هذا الأمر! لقد أرسلت فرقة العمل الخاصة من قبل منطقة الحرب الجنوبية في ساوث سيتي، كيبيك. لقد تلقينا نحن في نورث هامبتون أوامر بعدم التدخل في تحقيقاتهم. أنا آسف حقًا." بدا جاسر ممزقًا.
"بالمناسبة، كان أستاذي كفاح هو من اقترح ذلك. ولتجنب الشكوك، لن يتدخل أحد في نورث هامبتون. فضلاً عن ذلك، سيتوصلون إلى نتيجة في غضون ثلاثة أيام"، هكذا اعترف جاسر.
"حسنًا، حصلت عليه."
بعد إغلاقه، ظهرت ابتسامة على شفتي ليث.
لقد سمع عن كفاح، حيث كان لهذا الرجل علاقات مع غرفة تجارة نورث هامبتون.
لقد لعبت بشكل جيد، غرفة تجارة نورث هامبتون.
لقد أحدثت ضجة كبيرة حتى ترسل مدينة الجنوب شخصًا للتعامل معها. لقد رفضت السماح لأي شخص من نورث هامبتون بالتدخل. من خلال تحميلنا المسؤولية، يمكنك إسقاط مجموعة مازن بأسرع طريقة ممكنة!
"أسد الاحمدي، اكتشف من هو قائد قوة المهام الخاصة هذه،" أمر ليث.
وبعد قليل، عاد أسد الاحمدي حاملاً معه خبرًا. "سيدي، القائد هو كيث يورك، نائب مدير إدارة شرطة كيبيك. يشتهر يورك بكونه ضابط شرطة لا يمكن فساده. ولن يسمح لأحد بالتدخل في هذه القضية!"
"حسنًا، أبلغني بطلبي. أخبر كيث يورك أن يأتي لمقابلتي!" قال ليث.
وبعد فترة وجيزة، وصلت سيارة إلى القصر.
وكان من نزل من السيارة كيث، قائد قوة المهام الخاصة.
قاد اسد الاحمدي كيث إلى الغرفة.
وفي الغرفة، رأى بيني وليث.
"تحياتي، إله الحرب،" استقبله كيث بأدب.
"كيث يورك؟ هل تعلم لماذا استدعيتك إلى هنا؟" سأل ليث.
لقد فوجئ كيث، فقام بصك أسنانه، وقال: "أنا أعلم عن علاقتك بالسيد كوينتون. سأكون صريحًا هنا. لا يمكنك التدخل في قضية مجموعة مازن. لن أسمح لك بذلك".
"لا يُسمح لأحد في نورث هامبتون بالتدخل. أتذكر أنك نائب نورث هامبتون، لذا يرجى تفهم محنتي."
"إذا أصريت على التدخل، فسيكون ذلك على جثتي!"
لقد أذهل سلوك كيث الصارم الجميع في الغرفة.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now