468&469

264 7 0
                                    


داخل مكتب القائد العام لمنطقة الحرب الجنوبية.
جلس القائد العام ونائب القائد العام وعدد قليل من كبار القادة على مقاعدهم مع حاجبيهم مشدودين.
"ليس لدى القائد العام أي فكرة عما يجري. لا توجد معارك في كيبيك أو في المقاطعات المجاورة."
"نعم. لقد حاولت أن أسأل سراج لكنه قال إن الأمر سري للغاية، وأُمرت به شخصيًا من قبل إله الحرب!"
"أتساءل ما هو كل هذا الضجيج..."

وقد أبلغ عدد قليل منهم عن ذلك.
تنهد القائد الأعلى لمنطقة حرب الجنوب، القبطان حديد ، قائلاً: "أنا قلق فقط من أن المشكلة تقع داخل أراضينا. لا أريد أن يحسمها إله الحرب نيابة عنا عندما لا نكون على علم بذلك".
قال الكابتن علاء: "أبلغني يا سيدي، أعتقد أنني توصلت إلى الحل!".
"حسنًا، ما الأمر؟"
"لقد كان سكوت ييتس من ساوث سيتي حديث المدينة مؤخرًا. لقد كان يجمع قواته القديمة وأتباعه. لقد سمعت أنه يخطط لغزو نورث هامبتون!" قال علاء.
"أوه، فهمت. لقد تمركز عراب سكوت والجنرالات الأقوياء في نورث هامبتون. والآن بعد أن فكرت في الأمر، من غيره في نورث هامبتون يستطيع أن يقف في وجه سكوت إلى جانب إله الحرب؟" قفز أحد نواب القائد العام.
"هل تقصد أن سكوت سوف يقاتل إله الحرب وجهاً لوجه؟" سأل القبطان حديد بمفاجأة.
"بالضبط! لقد جمع سكوت قواته وأتباعه القدامى لسبب وحيد وهو الانتقام!"
"أراهن أنه لا يعرف أنه سيواجه إله الحرب!" تدخل شخص آخر.
"يا له من غرور! كيف يجرؤ على عدم احترام إله الحرب؟"
"علاء، أحضر قواتك لتدمير سكوت ييتس!" قال القبطان حديد الحاد الطباع بغضب.
"لا يجب عليك أن تفعل ذلك، أيها القائد الأعلى! لقد بدأ جيش التنين بالفعل في الاستعداد. وهذا يعني أن إله الحرب يريد التعامل مع سكوت شخصيًا. لا يجب أن نتجاوز حدودنا!" نصح شخص آخر.
"هذا منطقي، لكن راقب الموقف. قم بحل الأمر على الفور إذا حدث أي شيء غير عادي! يجب أن تكون الفرقة الأولى والفرقة التاسعة والثمانون وبقية الفيالق مستعدة لما هو قادم!" أمر القبطان حديد.
"نعم سيدي!"

لم يتبق سوى يوم واحد قبل الجنازة.
وقد تجمع حوالي ثمانية آلاف شخص في جبل أميثيست، وكانت الأعداد تتزايد.
وفي هذه الأثناء، وقفت مجموعة من الناس في قاعة الاجتماع.
تألفت هذه المجموعة من الأشخاص من القادة الثلاثة عشر من قوات سكوت السابقة وحوالي عشرة من تلاميذه.
كان أحدهم رجلاً يرتدي نظارة ذات إطار ذهبي يُدعى جارفيلد بيركنز. لم يكن يحظى باحترام كبير من سكوت فحسب، بل كان أيضًا الأقوى بين تلاميذ سكوت، وكان زعيمًا لحزب كيبيك.
المدينة الثالثة، مدينة الحافة، وزعيم العالم السفلي.
علاوة على ذلك، كان يمارس الأعمال التجارية خلال العامين الماضيين، مما أدى إلى زيادة صافي ثروته إلى عشرات المليارات.
"لا تقلق يا معلم، سأجعلهم يدفعون الثمن بحياتهم بغض النظر عن خلفياتهم أو قدراتهم!" قال جارفيلد بغضب.
"لقد حان وقت الانتقام!"

صرخ ألف شخص بأعلى أصواتهم.
وعندما رأى ذلك، أومأ سكوت برأسه، مسرورًا.
"ثيو، أبلغني بأوامري. أخبر كل الأعضاء الثمانية والعشرين من الإدارة العليا لمجموعة مازن بحضور الجنازة في جبل أميثيست غدًا. عليهم أن يعملوا كحاملي نعش، وأن يقوموا بدفن الجثة، وأن يركعوا في المقبرة لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ للتوبة عن خطاياهم! اقتلوا أي شخص غائب!" أمر سكوت.
وسرعان ما انتشرت الأخبار إلى مجموعة مازن.
لقد أصيبت ريم وبقية كبار المسؤولين بالصدمة، وخاصة أولئك الذين سمعوا الشائعة التي تقول أنهم على وشك أن يتعرضوا للغزو من قبل عشرة آلاف شخص.
فجأة، أصيب الجميع في مجموعة مازن بالذعر.
لقد مروا بالعديد من المواقف المهددة للحياة خلال سنوات عملهم، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يهددهم فيها شخص بمثل هذه الغطرسة.
...

"ركزوا على عملكم يا رفاق، هذا لا علاقة له بكم جميعًا"، لم يستطع ليث أن يمنع نفسه من أن يقول بغضب.
"أنت على حق. دعونا جميعًا نركز على عملنا!"

شعرت ريم بالاطمئنان على الفور عند التفكير في الشخص المثير للإعجاب الذي أنقذها في تلك الليلة.
...

اليوم التالي

تم تزيين جبل أميثيست باللونين الأسود والأبيض مع وضع صفوف من أكاليل الزهور على الحائط.
وقد جذبت جنازة القرن الكثير من الاهتمام، حيث كانت السماء كئيبة والأجواء متوترة.
كان هناك رجلان واقفين أمام قاعة الحداد.
وكان أحدهم تايفون، الذي كان يبدو باردًا وغير مبالٍ.
وكان الرجل الآخر هو سكوت، بظهره المنحني وشعره الأبيض الرمادي الذي جعله يبدو أكبر سنًا.
ومع ذلك، كانت عيناه مشرقة.
لقد كان متقاعدًا منذ ثلاثين عامًا، وكان مثل أسد شرس سقط في نوم عميق.
ومع ذلك، فإن اليوم سيكون اليوم الذي يستيقظ فيه الأسد الشرس.
سوف يموت الكثير من الناس نتيجة لصحوة الأسد.
بداخل المساحة الواسعة لجبل أميثيست وقفت نخبة مدينة الجنوب الذين جاءوا لتقديم احترامهم مع ثلاثة عشر ألف شخص تجمعوا خلفهم.
كان الجميع يرتدون بدلة سوداء مع زهرة بيضاء مثبتة على ياقة سترتهم، وعصابة رأس بيضاء.
لقد كان مشهدا مهيبا.
لا يمكن لأحد آخر في كيبيك بأكملها أن يجمع حشدًا كبيرًا كهذا.
جمع ثلاثة عشر ألف شخص في ثلاثة أيام.
كانت هذه قوة سكوت ييتس.
كان الجميع في كيبيك ينادونه بـ "سيدي".
إن إغضابه كان بمثابة إغضاب السماء.
كل العائلات القوية في مدينة الجنوب كانت خائفة منه.
اعتقد الكثير من الناس أن سكوت قد فقد لمسته خلال فترة تقاعده.
حتى أن البعض اعتقد أنه من الممكن استبداله بسام لؤي.
لكن الآن، يبدو الأمر كما لو أن النكتة كانت عليهم.
فمن يستطيع أن يقف في وجه سكوت ييتس القادر على كل شيء الآن؟
ومن يستطيع أن يحل محله؟
قام سكوت بتقويم الزهرة البيضاء على صدره وقال، "ههه، لم أكن أتصور أنني سألتقي بكم جميعًا في مثل هذه المناسبة. أود أن أشكر كل من حضر لتوديع إخوتي الثلاثة وعرابي! شكرًا لكم!"
انحنى سكوت.
لقد أثار رؤية زعيمهم ينحني غضب الثلاثة عشر ألفًا من الناس حيث ارتفع الغضب في قلوبهم.
"سيدي...سيدي..." صرخ الجميع عاطفياً.
"من المفترض أن أكون متقاعدًا، لكن بعض الغرباء استفزوا كيبيك مرارًا وتكرارًا، واستولوا على أراضينا وممتلكاتنا، بل وحتى ذبحوا شعبنا. إنهم يسرقون حياتنا!"
"اليوم، أعلن أنا سكوت ييتس أنني سأضرب مجموعة مازن بكل ما أوتيت من قوة!" صاح سكوت بصوت عالٍ.
"اضربوهم! اضربوهم!"
"العين بالعين! العين بالعين!"
لقد هزت صرخات المعركة التي أطلقها هؤلاء الناس السماء.
من المؤكد أن هذا كان كافياً لجعل الجميع في كيبيك يرتعدون خوفًا!
لقد كان قويا جدا!
أي شخص يقف في طريق سكوت ييتس سيتم القضاء عليه!
"سيدي، لدينا عشر دقائق أخرى قبل بدء الجنازة، كل ما تبقى الآن هو وصول مجموعة مازن." ذكّرنا ثيو.
أومأ سكوت برأسه.
"يا معلم، ماذا نفعل إذا كان الأشخاص من مجموعة مازن غائبين؟" سأل جارفيلد.
ومض بريق في عيني سكوت عندما أجاب: "ثم سنقوم بهدم مجموعة مازن بالكامل وسحب نورث هامبتون بأكملها إلى الجحيم!"
"مفهوم يا معلم، أنا على استعداد للانضمام إلى قوات الطليعة!" بادر جارفيلد بالتطوع.
"ممتاز!" كان سكوت مسرورًا. لقد أحب هذا الجانب من جارفيلد.
"لقد وصل موظفو مجموعة مازن!"
في هذه اللحظة سمع صوت عالي.
يتحطم!
التفت الجميع لينظروا إلى المدخل واندهشوا مما رأوه.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now