518&519

296 8 2
                                    


"سيدي، لقد رتبت خصيصًا أن تكون هذه القطع الأثرية لنا، لكن كان لابد أن يقف شخص ما في طريقي! لم يسرق منا هذه القطع الأثرية العشر فحسب، بل أذل مجموعة تريبل وفرض علينا غرامة!"
أصبح تنفس بارك تشيون شين غير منتظم بسبب الغضب.
تغير تعبير وجه لي جاي شيك بشكل طفيف عندما سأل، "هل من الصعب التعامل معه؟ يبدو أن هذه ليست المرة الأولى التي يسبب لك فيها المتاعب!"
"حسنًا، نعم. إنه رجل زلق إلى حد ما. ولكن إذا أردنا تنفيذ خطة مجموعة تريبل، فيجب التعامل مع نورث هامبتون! هذا هو المفتاح للمضي قدمًا! لذا، آمل أن تتمكن من مساعدتنا في التعامل مع هذه المشكلة، سيدي!" أوضح بارك تشيون شين بلمعان بارد في عينيه.
أجرى لي جاي شيك تحليلاً موجزًا ​​قبل الرد، "لذا، في نهاية المطاف، مجموعة مازن هي التي تمسك الخيوط؟"
"نعم! لقد تلقيت أخبارًا تؤكد أن عائلة رعد من نورث هامبتون تخضع لسيطرة مجموعة مازن!
إن مالك مجموعة مازن غامض للغاية ولديه قوى قوية خلفه! لقد كان هو الذي أطاح بسكوت ييتس، الحاكم السابق لكيبيك!"
مجرد الحديث عن هذا الأمر جعل الخوف يتسلل إلى داخل بارك تشيون شين.
"حسنًا. ثم أرسل دعوة إلى مجموعة مازن باسم مجموعة تريبل واطلب التفاوض! شراء أو تعاون؛ لا يهم. إذا رفضوا، فسأستخدم القوة للتخلص من جميع العقبات. لذا افعل ما عليك فعله!" أكد لي جاي شيك ببرود.
أضاءت عيون بارك تشيون شين.
"شكرًا لك يا سيدي! كنت أفكر للتو في طريقة لإحداث ضجة في مجموعة مازن والتي ستمنحنا فرصة للتخلص منهم. التفاوض هو الحل الأمثل!"
لو نجحت المفاوضات، فإن مجموعة مازن سوف تعترف بالهزيمة.
إذا فشلت المفاوضات، فسيكون لديه عذر للتخلص من مجموعة مازن.
مع وجود أفضل معلم في التايكوندو إلى جانبه، لم يكن يخاف من أحد.
"عندما يتعلق الأمر بالمفاوضات، فإن اللطف والشدة يسيران جنبًا إلى جنب. تشوي هونغ مان، اتبعه إلى المفاوضات!"
أعطى لي جاي شيك أوامره للرجل الذي كان يقف بجانبه، والذي كان طوله يقارب المترين، ويحمل وزنًا يزيد عن مائتي رطل.
"نعم سيدي!" أومأ تشوي هونغ مان برأسه.
كان بطلاً لمسابقة القتال الحر في كيريا، ولم يخسر مرة واحدة طوال السنوات التي شارك فيها.
لقد فقد أكثر من نصف المعارضين الذين هزمهم حياتهم، في حين أصيب الباقون بالشلل أو أصيبوا بالاكتئاب.
كان يُعرف باسم "السلاح بحجم الإنسان".
وفي وقت لاحق، تحسنت مهاراته القتالية المثيرة للإعجاب بالفعل عندما أخذه لي جاي شيك تحت جناحه.
منذ ذلك الحين، أصبح تشوي هونغ مان لا يقهر عمليًا.
لي دا يونغ ولي دا جونج لم يكونا حتى قادرين على مواجهته!
وكان هناك أيضًا شائعات تفيد بأنه مضاد للرصاص.
كانت بارك تشيون شين سعيدة للغاية. "حسنًا، لا مشكلة! سأرسل مرؤوسي الأكثر كفاءة لقيادة المفاوضات. على مر السنين، لم تفشل أبدًا عند مناقشة التعاون! مع تشوي هونغ-
"إذا كان هناك رجل يدعمها، فيمكن حل هذه المسألة، دون الحاجة إلى تدخلك شخصيًا."
في اليوم التالي، تم استبدال المدير العام لمجموعة تريبل في إروديا بشخص آخر.
تولت امرأة منصب هوراس.
لم يكن أحد يعلم مكان وجود هوراس.
كانت هذه المرأة تنتمي إلى خلفية فريدة إلى حد ما. أولاً، كانت مثقفةً.
ثانيًا، كانت ابن شقيق بارك تشيون شين، وخطيبة لي جونج جين، وكان الاثنان سيتزوجان في غضون خمسة أيام.
وفقًا للقواعد واللوائح التي وضعها مقر مجموعة تريبل، كان من الإلزامي أن يكون المدير العام مثقفًا.
وكان بارك تشيون شين يخطط للسيطرة على جميع الأصول التابعة لمجموعة تريبل من خلال هذا الترتيب.
منذ وقت قريب، أصبحت شركة تريبل جروب محل تدقيق عام، حيث كان الناس لديهم آراء متناقضة عنها. ومع ذلك، تعرضت سمعتها لضربة كبيرة وكانت تتعرض حاليًا للتمزيق من قبل أسواق مختلفة في نورث هامبتون.
تحت وطأة القمع من العديد من الأطراف، فقدت مجموعة تريبل جروب موطئ قدمها في نورث هامبتون.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now