569&570

266 7 0
                                    


"مفهوم!"
أومأ الأربعة برؤوسهم.
"أعطوني قائمة بكل القوى التي تثير المشاكل في ساوث سيتي مؤخرًا. أريد التخلص منهم مرة واحدة وإلى الأبد!" أمر ليث.
"نعم سيدي، سأصل إلى حقيقة الأمر"، أجاب فينيكس.
"بعد أن يحدد فينيكس هوياتهم جميعًا،
كرم، يرجى تنظيم مأدبة ودعوتهم جميعًا باسم نيل أتكينسون. دعهم يقررون مكان الحفل." قال ليث لكرم.
أومأ كرم برأسه في إشارة إلى الموافقة.
في هذه الأثناء، انتشر خبران عاجلان كالنار في الهشيم في المدينة الجنوبية.
الأول كان: ستدخل عائلة بلاك وعائلة قيصر في معركة حياة أو موت بعد أسبوع واحد.
الثاني: أن نائل اسعد من مجموعة مازن وصل إلى ساوث سيتي ودعا كل القوى المؤثرة في المدينة إلى مأدبة عشاء.
لم يكن الخبر عن القتال بين عائلة قيصر وعائلة بلاك يحمل أي تشويق.
لم يكن هناك شك في أن عائلة بلاك سوف تمحى من مدينة ساوث بعد أسبوع!
ولكن لم يكن أحد يتوقع أن يأتي الرجل الثاني في مجموعة مازن إلى ساوث سيتي.
لم يكن أحد يعلم ماذا يحدث.
وأثار هذا الأمر حيرة القوى المؤثرة التي كانت مدعوة إلى المأدبة أيضًا.
ولم يكونوا على علم بما تخبئه مجموعة مازن، فبدأوا في الدخول في مناقشات مع بعضهم البعض.
وبعد فترة من الوقت، توصلوا إلى استنتاج مفاده أن مجموعة مازن كانت هنا في ساوث سيتي من أجل الحصول على موطئ قدم أيضًا.
"مستحيل! لن نتسامح مع مثل هذا الأمر!"
"لم نلمس منطقة نورث هامبتون أيضًا. كيف يمكنهم تحديد أراضيهم هنا؟"
وهذه المرة، كانت القوات متحالفة بشكل غريب على هذه الجبهة.
وكان السبب الرئيسي وراء ذلك هو أن رحيل ييتس أفسح المجال إلى حد كبير لظهور قوة مهيمنة جديدة.
ولم تكن القوات المحلية ترغب في أن يقوم آخرون بترك بصمة على قطعة الأرض الخاصة بهم.
سيتعين على الغرباء أن يتخطوا جثثهم.
"إن مجموعة مازن ساذجة حقًا لأنها سمحت لنا بتحديد مكان انعقاد المؤتمر. هل لديهم رغبة في الموت؟"
"ما هذا الأحمق الذي يترك لنا هذا الأمر؟"
ماذا لو حددنا مكان الحدث في جاجد كلوب؟
انفجر جميع القادة بالضحك.
لقد وجدوا الأمر مسليًا لأن جاجد كلوب كان في الواقع أكبر ساحة ملاكمة تحت الأرض في ساوث سيتي.
لقد كان مليئًا بأفضل الملاكمين تحت الأرض في الشرق.
لقد خططوا لجعلها فخًا لمجموعة مازن.
واتفق الجميع على الانتصار على مجموعة مازن في نادي جاجد بعد ثلاثة أيام، وتضمن ذلك ضرب نائل اسعد حتى الموت.
"أيها الإخوة، دعونا نظهر ورقتنا الرابحة ونتركهم يشهدون على قوة السكان المحليين!"
"بالتأكيد، لا يمكننا السماح لهم بمغادرة ساوث سيتي سالمين. كيف يجرؤون على التفكير في الاستيلاء على ساوث سيتي؟"
وكانوا يتوقعون رؤية مجموعة مازن وقد اكتظت بالآلاف بعد ثلاثة أيام.
ومن ناحية أخرى، لا تزال عائلة بلاك محاطة بالكآبة.
لقد شعروا بالإحباط إلى درجة أنهم تخطوا العشاء تمامًا.
لقد علق ال بلاك كل آمالهم على لؤي. وحتى في ذلك الوقت، كانوا يدركون أن فرصهم كانت ضئيلة.
منذ أن تقاعد جد لؤي، لم تعد كلماته تحمل الكثير من الثقل كما كانت في السابق.
على الرغم من أن عائلة زاكس كانت تمتلك شبكة عظيمة بالفعل، إلا أنهم ربما لن يخاطروا بإهانة عائلة قيصر لمجرد ال بلاك.
فجأة، التفتت مريام لتلقي نظرة على زينه واحلام، "ألم تقولا أنه سيعود؟ أين هو؟"
"أمم..." كانت احلام في حيرة من أمرها بشأن الكلمات.
"لا تقلقي يا جدتي! سيعود ليث بعد حل المشكلة التي تسبب فيها"، ردت زينه بنبرة حازمة.
لقد تلقت للتو أخبارًا من ريم مفادها أن نائل من مجموعة مازن قادم إلى ساوث سيتي، وكانت تخطط للاتصال به للحصول على المساعدة.
ومن ثم، بدت واثقة في ردها للتو.
"زينه، لماذا لا تصدقين أنه هرب؟ دعيني أكون صريحة معك، لقد طلبت من الناس أن يتعقبوه، ولا توجد أي علامة عليه في ساوث سيتي..."
...

لقد قامت عائلة بلاك بالفعل بجولة بحث، ولكن لم يكن هناك أي أثر لليث. على الإطلاق.
"لا بد أنه غادر مدينة ساوث بالفعل. توقفي عن انتظاره بغباء!" قال ماجد ببرود.
وافق احمد وكايلا وقالا: "عزيزتي، لماذا لا تزالين متمسكة بالأمل؟ لابد أنه هرب!"
"نعم، لماذا يختفي فجأة؟"
في دفاعها، ردت زينه، "أبي، أمي، أنتم تعرفون كيف هو ليث كشخص..."
"هذه المرة الوضع مختلف! نحن نتحدث عن عائلة قيصر. لو كنت مكانه لهربت أيضًا!"رد احمد.
"هذا صحيح! إذا كنتي لا تصدقينا، فقط انتظري وشاهدي ما إذا كان سيظهر!" أضافت كايلا بغضب.
وكان الزوجان قد قررا بالفعل أن ليث قد هرب.
ومع ذلك، كانت زينه في صراع داخلي.
في الواقع، كان الخصم هذه المرة قويا للغاية.
لم يتمكن أحد من التأكد من الوضع.
بعد كل شيء، كانت عائلة قيصر عشيرة شبه ملكية، وكانوا على مستوى مختلف عنهم.
ولكنها كانت تعتقد أن ليث لن يغادر أبدًا بسبب قوة عائلة قيصر.
عزيزي، أين أنت؟ عود بسرعة لتوضيح سوء الفهم لدى الجميع!
أرادت زينه بشدة أن يظهر ليث الآن.
لو كان بإمكانه النزول كإله وحل المسألة بشكل مباشر.
ولكن في اليوم التالي لم يظهر ليث.
وفي اليوم الثالث لم يظهر كذلك.
لم ترد أنباء عنه خلال الأيام القليلة الماضية. كلما اتصلت به زينه، كان هاتفه مغلقًا.
الآن، حتى زينه كانت في حالة ذعر.
هل هرب حقا؟
لكن في قلبها، كانت لا تزال تؤمن إيمانًا راسخًا بأن ليث لم يهرب. كانت تؤمن بشخصيته أكثر من أي شيء آخر.
"انظري، أنتي هنا، لا تزالين تنتظري بحماقة. ماذا عن ليث؟ إنه لم يظهر بعد!"
"الآن بعد أن أغلق هاتفه، ما الذي سيحدث إذا لم يهرب؟" سخر منها الجميع في عائلة بلاك بعدوانية.
قال بهاء ساخرًا: "لقد طلبت من شخص ما أن يبحث عنه في نورث هامبتون، لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليه على الإطلاق. أعتقد أنه هرب حقًا!"
في هذا الوقت، قال رستم، "يجب على الجميع العودة إلى ما يفعلونه عادةً! سيظهر ليث بالتأكيد ويحل هذه المسألة!"
لقد حير الجميع من كلماته.
حدقت مريام في رستم بتعجب وسألته، "هل تقصد أننا قلقون من أجل لا شيء؟"
هز رستم رأسه وقال، "جدتي، أنا فقط أقول إن ليث سيعود. بدلاً من هذه الثرثرة عديمة الفائدة، من الأفضل أن نستمر في حياتنا."
يصفع!
صفعت مريام وجه رستم فجأة.
لقد بدت الصفعة حادة وقوية، مما أثار صدمة الجميع.
المرة الأخيرة التي صفعت فيها مريام كانت بسبب عائلة قيصر وليس بسبب نيتها الشخصية.
لكن في ذلك اليوم، صفعت عمدا الحفيد التي تقدره أكثر من غيره.
"الجدة، أنت..." غطى رستم وجهه ونظر إلى مريام، في حيرة.
"كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ لو لم يكن الأمر لك ولـ ليث، هل كانت عائلة بلاك ستنتهي بهذه الطريقة؟ لقد تسببت في مشاكل كبيرة وما زلت تتحدث بمثل هذا الهراء. هل أنت قادر على حل هذه المسألة؟" ارتجفت مريام بعنف من الغضب.
حدق فيها رستم بجدية وقال: "نعم، أستطيع!"
"كيف ستحل هذه المشكلة؟" سألت مريام.
"طالما أن ليث هنا، فإن الأمر سيتم حله بالتأكيد..." صرخ رستم بعناد.
"إنه ليس هنا الآن، وما زلت تتوقع منه أن يحل المشكلة؟ يا له من أمر سخيف! هل ما زلت في صوابك؟" وبخته مريام.
"أنتم لا تملكون أدنى فكرة. في الحقيقة، ليث هو..." محاصرًا في الزاوية، أراد رستم الكشف عن هوية ليث.
"ماذا؟" نظر الجميع إلى رستم بفضول.
حتى زينه بدأت تشك.
هل كان ليث لديه هوية غير معروفة لهم والتي عرفها رستم ودعمه بكل تأكيد؟

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now