225

422 7 0
                                    


كان على ليث أن يواصل مهمته في نقل الأثاث.
لذلك قال بفارغ الصبر: "لا أحتاج إلى أي شيء. إن الامتنان اللفظي منك أكثر من كافٍ".
لكن جينا كانت مصممة على قول: "لا سبيل لذلك! يجب أن أفعل شيئًا!"
"لا أحتاج إلى أي شيء." كان ليث محبطًا.
"اسمح لي أن أخبرك بهوية جدي. الرجل الذي أنقذته الليلة الماضية هو أغنى رجل في نورث هامبتون، وينستون جونزاليس. أنا حفيدته، جينا جونزاليس. أعمل حاليًا في شركة ميراكل ميد كوربوريشن، وهي شركة تابعة لمجموعة جونزاليس. تبلغ قيمة أصول شركتي أكثر من عشرة مليارات دولار!"
لقد أصيب ليث بالذهول بعد الاستماع إلى مقدمة جينا. لقد فهمت. لقد أنقذت أغنى رجل في نورث هامبتون الليلة الماضية. لا عجب أن المشهد الليلة الماضية كان مثيرًا للإعجاب. لقد وصلت تلك المروحية في غضون ثماني دقائق فقط وهي تحمل فريقًا طبيًا كاملاً.
كانت جينا راضية عن النتيجة عندما نظرت إلى تعبير ليث المذهول. لطالما كان الجميع يتفاعلون بهذه الطريقة عندما يكتشفون هويتي.
نظرت إلى ليث بفخر وقالت: هل تعتقد أنني أستطيع تحقيق كل رغباتك الآن؟ فقط أخبرني بما تريد وسأجعله حقيقة.

هز ليث رأسه وقال: "شكرًا ولكن لا شكرًا".
"لماذا لا أعرض عليك مائة مليون؟" اقترحت جينا.
أخرج مساعدتها شيكًا من حقيبتها على الفور.
وقعت جينا على الشيك وسلمت الورقة إلى ليث بكل سخاء وقالت: "تفضل!"
عبس ليث. حدق في جينا باستياء. هل تحاول إهانتي؟ هل تعتقد أن سلوكها مقبول لمجرد أن عائلتها هي الأغنى في نورث هامبتون؟ لقد جمعت الكثير من المال في السنوات القليلة الماضية حتى أن عشرة تريليونات لا تعني شيئًا بالنسبة لي! أغنى رجل في نورث هامبتون ليس شيئًا في رأيي. إن التعبير عن امتنانك من خلال دفع شيك بقيمة مائة مليون دولار لي هو شكل من أشكال الإهانة. أنا أغنى منك مرات لا تُحصى، بحق الله!
تبادلت جينا ومساعدتها النظرات عندما رأيا التغييرات في تعبيرات وجه ليث. ومرت ببالهما فكرة مماثلة في تلك اللحظة. فهو من عامة الناس، بعد كل شيء. لابد أنه يحاول أن يطلب المزيد الآن بعد أن أدرك وضعنا. مجرد موظف في شركة نقل ينتهز هذه الفرصة الذهبية لكسب بعض الأرباح الكبيرة. حسنًا، لا أستطيع أن ألومه. هذه هي الطبيعة البشرية.
سألت جينا ليث "ماذا عن مائتي مليون إذن؟"
كان تعبير ليث باردًا كالحجر كما كان من قبل.
هاهاها! كادت جينا أن تضحك بصوت عالٍ. من الواضح أنه غير راضٍ عن هذا المبلغ.

تنفست بعمق وقالت: "ماذا عن المليار؟ ان جدي يدعوك إلى منزلنا كضيف. ستكون ضيف شرف عائلتنا من الآن فصاعدًا. لن يجرؤ أحد في نورث هامبتون على عدم احترامك".
قال ليث ببرود: "أنا آسف، لكنني لست مهتمًا بالمال. أنا أيضًا لا أفتقر إلى المال".
ثم استدار ودخل إلى داخل البيت.
تبادلت جينا ومساعدتها النظرات. وكما هو متوقع من شخص عادي، فهو غير راضٍ عن مليار دولار. وبالنظر إلى موقفه، فمن المحتمل أن يطلب عشرة مليارات دولار. ومن المؤكد أن عائلة جونزاليس قادرة على تحمل عشرة مليارات دولار، ولكنني لا أستطيع اتخاذ هذا القرار بمفردي. فأنا بحاجة إلى استشارة جدي بشأن هذا الأمر.
لقد تبعوا ليث إلى داخل المنزل.
تم وضع ظرف على الطاولة بالقرب من الباب مكتوب عليه اسم ليث.
سلمت جينا الظرف إلى ليث بعد أن دخلت المنزل.
لم يلاحظ الظرف مسبقًا.
بعد أن فتح الظرف، رأى ليث كومة من النقود يبلغ مجموعها بضعة آلاف.
وكان مرفقًا به ملاحظة: الرسوم مقابل عملك الجاد اليوم.
وضع ليث المال في جيبه وألقى المذكرة بعيدًا.
وشهدت جينا ومساعدتها كل شيء.

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now