"حسنًا، دعني أسألك، لماذا ارتفع السعر فجأة؟ ولماذا رفضت ارجاع العربون البالغ 50 مليونًا؟ من الذي أمرك بفعل كل هذا؟" سأل ليث.هز ماهر رأسه وأجاب: "لا أحد، هذا كله من صنع يدي. لا أحد آخر متورط في هذا الأمر".
انحنت زوايا فم ليث في ابتسامة لا يمكن تفسيرها وهو يلوح لقصي، وقال، "سمعت أنك خبير في استجواب الناس، أرني كيف تفعل ذلك!"
"مفهوم يا سيد جاد!"
تقدم قصي للأمام وألقى ابتسامة شيطانية على ماهر وقال: "لا تقلق، لن يؤلمك الأمر على الإطلاق!"
فتح ماهر كيسًا بلاستيكيًا يحتوي على كل أنواع السكاكين. مجرد النظر إليه كان كافيًا لجعل شعر المرء يقف.
التقط قصي سكينًا صغيرًا لتقطيع العظام وقال بابتسامة، "السيد جاد، أعتزم استخدام هذه السكين لتقطيع أظافر يديه وقدميه أولاً ..."بعد سماع هذه الكلمات، استطاع ماهر بالفعل أن يتخيل الألم المبرح الذي سيلحق به.
"بعد ذلك… "
"سأتحدث!"
قبل أن يتمكن قصي من إكمال جملته، قاطعه ماهر بينا.
"سأخبرك بكل شيء! لقد أرشدني رون بيل من غرفة تجارة نورث هامبتون للقيام بذلك! لقد أخبرني بعدم بيع هذا المكان لك بأي ثمن. ليس هذا فحسب، بل طلب مني أيضًا إيجاد طرق للاستفادة من شركتك!"
لم يخف مايسون أي معلومة وأخبر ليث بكل ما يعرفه.
"حسنًا، إذًا فهي غرفة تجارة نورث هامبتون!"
ركز ليث نظره على ماهر وقال: "إذن، هل ستبيع لي هذا المبنى الآن؟"
قصي ، الذي كان بجانب ليث ، ضحك وهو يحدق في ماهر.مسح ماهر حبات العرق التي كانت تتصبب من جبينه وأجاب بحزم: "نعم! سأبيعها لشركتك بمائتي مليون!"
"هل قلت أن هذا هو الثمن الذي سأدفعه؟" سأل ليث.
"هاه؟ أليس مائتي مليون هو السعر الذي اتفقنا عليه؟" كان ماهر في حيرة.
قال ليث وهو يقلد نبرة ماهر: "أوه، يمكن تغيير السعر في أي وقت! هناك حاليًا بضع عشرات من مباني المصانع التي يمكنني الاختيار من بينها. حتى أن هناك واحدًا منها بسعر رخيص يصل إلى عشرة ملايين دولار!"
"لقد قمت بتقييم دقيق الآن. أعتقد أن هذا المكان يستحق خمسين مليونًا على الأكثر! سأشتري هذا المبنى بخمسين مليونًا إذن!"
في الواقع، لقد عرض ليث سعرًا عادلًا.
وكان ماهر قد فكر في السابق في بيع المبنى إلى طرف آخر مهتم اقترح عليه مبلغ ثلاثين مليون دولار.
"أنا… "
كان ماهر في حيرة من أمره بشأن الكلمات.كل ما استطاع أن يشعر به هو الندم!
شعور عميق بالندم لا يمكن قياسه!لو لم أستمع إلى رون وأمضي في البيع في وقت مبكر، لكنت حصلت بالفعل على مائتي مليون.
الآن انظر إلى ما تسبب فيه هذا المخطط لي، لا أستطيع أن أكتفي إلا بخمسين مليونًا!...
وبعد أن وقع الطرفان على اتفاقية البيع والشراء، بدأ فريق البناء الذي تعاقدت معه شركة مازن بالفعل في أعمال تجديد المبنى. ومن المتوقع أن تستغرق الأعمال ثلاثة أيام لإكمالها.
والخطوة التالية هي انتظار شحن المعدات.
على الرغم من أن ماهر كان مستاءً من الطريقة التي تحولت بها الأمور، إلا أنه تمكن من الحصول على خمسين مليونًا.في ذلك اليوم،
اتصل رون من غرفة تجارة نورث هامبتون بماهر.
"ماهر بينا، ما الذي حدث لك؟ هل بعت المبنى؟ وبمبلغ خمسين مليونًا فقط؟ هل أنت أحمق أم ماذا؟" هتف رون في اللحظة الثانية التي رد فيها ماهر على الهاتف."رون بيل، من تظن نفسك؟ من أعطاك الحق في توبيخي؟ دعني أخبرك، لقد تسببت لي في خسارة كبيرة! لا تسمح لي برؤية وجهك، وإلا سأقتلك بالتأكيد!"
أغلق ماهر الهاتف بعد أن قال ذلك، دون انتظار رد رون.
لقد كان رون غاضبًا جدًا لدرجة أنه كاد أن يضرب هاتفه بالأرض.
وكان حاضرا أيضا ثلاثة أعضاء آخرين من غرفة تجارة نورث هامبتون، وهم زاهر يونغ، ورمزي رايت، وائل داني.
وكان لديهم تعابير قاتمة على وجوههم أيضًا."علينا أن نفكر في شيء للتعامل مع مجموعة مازن!" قال رون بإحباط.
ابتسم وائل وقال: "لقد تلقيت للتو أخبارًا تفيد بأن مجموعة مازن قد طلبت دفعة ضخمة من المعدات والأجهزة من شركة داينتك للاجهزه والمعدات الطبيه في ساوث سيتي!""هل هناك طريقة يمكننا من خلالها التدخل في هذا الأمر؟" سأل الجميع.
"بالطبع! صاحب شركة دانتك هو زميلي في السكن الجامعي!" ابتسم وائل ابتسامة خبيثة على وجه