"ماذا قلت أيها الرجل العجوز؟ أتحداك أن تكرر ما قلته!" كان آندي غاضبًا. "هل تعرف من نحن؟ جدي هو الشخص الأكثر قوة في نورث هامبتون. يُلقب بإله الحرب! يجب أن تعتبره شرفًا لنا أن نحضرك إلى هنا!"
"هذا صحيح! والدي هو لبيب ماني. وأنا ناب ماني. عائلتنا قوية إلى حد ما في نورث هامبتون. وعلى الرغم من أننا نعيش حياة منعزلة الآن، إلا أن والدي كان يحكم عالم الجريمة في نورث هامبتون في الماضي!" أعلن ناب مبتسمًا.
إن التظاهر المتواضع الذي أظهره ناب في حديثه لم يخفف من وقاحته.
نظر بيني إلى الأب والابن بازدراء. هل يمكن أن تتطابق خلفية عائلتك مع صديقي المقرب، إله الحرب؟
"لا تقلق يا سيد كوينتون، سنعيدك إلى المستشفى بعد الانتهاء من علاج والدي. لن تحصل على مكافأة كبيرة فحسب، بل ستُعتبر أيضًا صديقًا لعائلة ماني!" طمأنه ناب.
ربما كان الآخرون قد أصيبوا بالصدمة من عرض ناب لأن عددًا لا يحصى من الأشخاص حاولوا كل ما في وسعهم لتكوين صداقات مع عائلة ماني.
على الرغم من نمط الحياة المنعزل الحالي الذي يعيشه لبيب، إلا أن العديد من الشخصيات المؤثرة كانت تزوره كل يوم.
لقد بذلوا قصارى جهدهم للتعرف عليه.
لسوء الحظ، لم يكن هناك سوى عدد قليل ومختار من الأشخاص الذين أصبحوا أصدقاء حقيقيين لعائلة ماني.هز بيني رأسه مرة أخرى. "لا أحتاج إلى هذا العدد الكبير من الأصدقاء. يجب أن تعيدني في أقرب وقت ممكن. وإلا فإن عائلة ماني سوف تقع في ورطة كبيرة."
تبادل ناب وآندي النظرات بعد تلقي نصيحة بيني. ثم ضحكا بصوت عالٍ.
كانت هناك ثلاث قوى لا يمكن المساس بها في نورث هامبتون.
أغنى رجل، ونستون جونزاليس، وغرفة تجارة نورث هامبتون، وإله الحرب، لبيب ماني.
لقد كانت مهمة هزيمة هذه القوى الثلاث القوية مستحيلة على أي شخص.
"أوه؟ هل أنت عراف يا سيد كوينتون؟ متى ستحل المشاكل بعائلتنا؟" قال لبيب بصوت أجش. ثم وضع يديه خلف ظهره وسار نحو بيني ببطء.
كان لبيب يبدو كرجل عادي، لكنه كان ينضح بهالة من الهيمنة والإعجاب من جسده.
أحس بيني على الفور بوجود لبيب الساحق.
لقد التقى بيني بأشخاص من مختلف مناحي الحياة. وكان على يقين من أن أسلوب لبيب المهيب كان من أكثر الأساليب التي شهدها على الإطلاق.
"أنا أحترمك يا سيد كوينتون. كنت أرغب في إعادتك إلى المستشفى لأنني لم أكن أرغب في التسبب في أي إزعاج لأي شخص. لكن ما قلته للتو يثير اهتمامي. أتساءل حقًا، من لديه القدرة على إحداث المتاعب لعائلة ماني؟" سأل لبيب ببرود.
أقنعه بيني قائلاً: "أنصحك بإعادتي على الفور. وإلا فإنك ستجلب المتاعب لنفسك. بعض الأمور خارجة عن سيطرتي".
"هاهاها... لقد سمعت أنه لم ينجح أحد في دعوتك إلى أي مناسبة أو تجمع من قبل. سأكون أول شخص يحقق هذا الإنجاز! دعنا نرى كم من الوقت يمكنني أن أجعلك تبقى في منزلي!" كان لبيب ثابتًا.
أراد المخاطرة بمعارضة نصيحة بيني.
كان ناب وأندي يرتديان تعبيرات مغرورة على وجوههم.
كان أفراد عائلة ماني متسلطين. كانوا يفعلون ما يحلو لهم ويتجاهلون كل القواعد كلما رغبوا في أن تسير الأمور على هواهم.
ولم يهتموا بعائلة جونزاليس أو بغرفة تجارة نورث هامبتون.
كانت عائلة ماني هي العائلة التي تسببت في ظهور معظم المشاكل لجاسر بسبب نفوذها الواسع وطبيعتها المتقلبة، على عكس عائلة جونزاليس الهادئة نسبيًا وغرفة تجارة نورث هامبتون.
إن أي تحرك غير متوقع من عائلة ماني سيكون كارثيا بالنسبة لنورث هامبتون، ولكن لم تكن هناك طريقة لكبح جماحهم.
ابتسم بيني وقال "سنرى ماذا سيحدث بعد ذلك".
وفي تلك اللحظة، انتشر خبر الحادث الذي حدث في المستشفى كالنار في الهشيم في نورث هامبتون.
وقد قام بعض الأشخاص باختطاف بيني كوينتون من مستشفى سيتي فيرست وقاموا بضرب أكثر من اثني عشر من موظفي المستشفى، بما في ذلك الأطباء والممرضات وحراس الأمن.
أثار الخبر غضب جميع المواطنين.
بدأ الجميع في نورث هامبتون بالبحث عن مكان وجود بيني.
كانت عائلة جونزاليس وغرفة تجارة نورث هامبتون تستغلان جميع علاقاتهما للعثور على بيني أيضًا لأن تلك كانت فرصة ذهبية بالنسبة لهم.
أي شخص يستطيع إنقاذ بيني كوينتون سوف يتعرف عليه، ويحصل على فوائد لا حصر لها من تلك الصلة البسيطة.
...