"يجب عليك أن تعطينا تفسيرًا معقولًا!"
تحدث رستم وهو مرفوع الرأس، "أسبابي بسيطة. أولاً وقبل كل شيء، لن أقف مكتوف الأيدي بينما يتنمر علينا القياصرة. ثانيًا، كانت نيتهم في الزواج من احلام واضحة كوضوح الشمس. من الواضح أنهم يخططون لاستغلال شبكتنا هنا للحصول على موطئ قدم لهم في مدينة ساوث. لا يمكنني أبدًا السماح بحدوث هذه الأشياء!"
"هذا هراء! أنت أعمى تمامًا عن أخطائك!"
في تلك اللحظة، لم يعد ربيع قادرًا على التحمل وصفع رستم على وجهه.
رغم الصفعة التي تعرض لها رستم على وجهه، إلا أنه ظل ثابتًا على موقفه.
أصر رستم قائلاً: "لم أفعل شيئًا خاطئًا، ولن أعترف أبدًا بأنني مخطئ، حتى لو ضربتموني حتى الموت!"
تنهدت مريام بصوت عالٍ، وكادت ركبتاها تنثنيان من شدة غضبها. سارع الآخرون إلى مساعدتها على الوقوف عندما لاحظوا ذلك.
ثم أوضح ربيع موقفه، "هل تعتقد أننا لا ندرك حقًا نوايا عائلة قيصر؟ هل تعتقد أننا لا نملك أي فكرة أنهم يضطهدوننا؟"
"ولكن ما الخيار الذي كان أمامنا؟ نحن مجرد ذرات من الغبار مقارنة بعائلة قيصر! بصراحة، لا تحتاج عائلة قيصر إلا إلى تحريك إصبع واحد لإبادتنا جميعًا!"قالت مريام بغضب، "بالضبط، رستم. متى رأيتني منحنيًا إلى هذا الحد؟ هل تعتقد أنني سعيد حقًا بتزويج احلام بهذه الطريقة؟ أننا سعداء جدًا بتلبية كل نزوة من نزوات القياصرة؟ ليس لدينا أي خيار آخر. إن النفوذ الواسع النطاق لعائلة القياصرة يتجاوز خيالنا... إذا كنا أقوى من القياصرة، فلماذا أتحملهم؟ كنت سأفعل ذلك.
"طردناهم من بابنا! أنت تحكم علينا بالهلاك يا رستم! سيسحقنا ريتشارد قيصر جميعًا، وسنعاني مصيرًا أسوأ من الموت! كل هذا بفضلك أنت وليث!"
نظرت مريام إلى رستم في حالة من عدم التصديق التام، "لماذا فعلت ما قاله لك ليث؟"
"أنا..." كان رستم في حيرة من أمره، لم يكن يعرف كيف يشرح الأمر برمته.
تدخل ليث في هذه اللحظة.
"لا أعتقد أنه تجاوز الحد عندما رد الصفعة لريتشارد قيصر."
توجه الجميع بأنظارهم نحو ليث.
"ليث جاد، هل تعلم أنك ارتكبت خطأً فادحًا؟"
لم يستطع مريام إلا أن تسأله.
"من أعطاك الحق في دعوة عائلة سيزار للقتال؟ أنت مجرد شخص غريب. ما علاقة أي شيء من عائلة بلاك بك؟" صاح عمر وماجد في وجهه.
"هل تدرك حقًا عواقب أفعالك تجاه عائلة بلاك؟ سوف نتعرض للدمار بالتأكيد، بل ومن الممكن أن نفقد حياتنا!"
أحس بهاء بالحاجة إلى صفع ليث.
"أي شيء يتعلق بزينه هو من شأني، لذا لا تقلق. سأتعامل مع هذا الأمر بنفسي!" كان ليث واثقًا.
منزعجة من تصريحاته الوهمية، بصقت مريام في وجهه، "سأطلب من شخص ما أن يقنعك ببعض المنطق!"
ثم اتصلت مريام بكايلا واحمد، وروت لهما كل ما حدث لهم.
لم تمر حتى ساعتين قبل أن يهرع احمد وكايلا إلى قصر عائلة بلاك برفقة زينه.
هل هذا صحيح؟
كان احمد وكايلا على وشك الإغماء عندما عرفوا بالحادث.
وخاصة كايلا – كانت مضطربة للغاية، "جاد، هل تعلم أنك أحدثت مشكلة كبيرة؟ لماذا كان عليك أن تسبب لنا المتاعب بمجرد وصولك إلى ساوث سيتي؟ هل ترغب في رؤيتنا جميعًا نموت؟"
لقد انفجرت في البكاء بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
غرق وجه احمد.
حتى زينه كان لديها نظرة يائسة على وجهها عندما نظرت إلى ليث.
لقد اعتقدت أنه سيصبح مفيدًا أخيرًا بعد وصوله إلى المدينة الجنوبية. ومع ذلك، لم تكن تتوقع منه أن يجلب مثل هذه الكارثة ل آل بلاك.
"من الأفضل أن تأتي بتفسير جيد لهذا الأمر..."
وجهت زينه نظرة موت إلى ليث.
...ومع ذلك، كان ليث مرتاحًا تمامًا في طريقته، "لا تقلقي، سأعتني بهذا!"
"وكيف تخطط للقيام بذلك بالضبط؟" تحداه احمد على الفور.
كانت كايلا لا تزال تبكي، "ألم تر أن ال بلاك قد انخرطوا في البكاء بالفعل؟ كيف ستتعامل مع هذا؟ بفمك الذكي هذا؟"
"لماذا كان عليك أن تفعل هذا؟ لماذا لا تستطيع البقاء في نورث هامبتون؟ وماذا سنفعل بهذه المشكلة التي تسببت بها؟" صرخت زينه من اليأس.
وبعد فترة ليست طويلة، وصلت جنا ولؤي إلى قصر عائلة بلاك أيضًا.
"ماذا حدث؟ ما الذي حدث لك يا ليث؟ هل تعلم أنك أسأت إلى عائلة قيصر؟ إنهم أفراد العائلة المالكة في نورث هامبتون!" لم يستطع لؤي إلا أن يصرخ في وجه ليث.
نظرت جنا إلى زينه ووالديها بازدراء، "لقد قلت منذ فترة طويلة أنه لا يمكن أن يأتي أي شيء جيد من مجيئكم إلى هنا!"
"لؤي، هل لديك أي فكرة عن كيفية التعامل مع هذا؟"
هرع ماجد والآخرون إلى جانب لؤي، على أمل أن يكون لديه حل لمشكلاتهم.
ومع ذلك، تقلص وجه لؤي، "لقد سمعت للتو الأخبار التي تفيد بأن عائلة قيصر ستبذل قصارى جهدها في هذا الأمر. ماذا يمكننا أن نفعل على أي حال؟ لا تزال عائلة زاكس تتمتع ببعض النفوذ في ساوث سيتي، لكننا لن نكون عونًا كبيرًا هنا أيضًا. لماذا كان عليكم أن تزعجوا العشيرة شبه الملكية في ساوث هامبتون؟"
لقد أصيب ال بلاك بالصدمة عندما سمعوا رد لؤي، على أقل تقدير.
لقد اعتمدوا دائمًا على لؤي.
إذا لم يتمكن لؤي من فعل أي شيء بشأن محنتهم، فإنهم محكوم عليهم بالهلاك حقًا.
"رستم، ما الذي حدث لك اليوم؟ يبدو أنك تعرف ما تفعله دائمًا، ولكن لماذا فعلت شيئًا غبيًا اليوم؟ ألا تعرف من هو ريتشارد سيزار؟ لماذا صفعته؟ هاه؟" وبخ لؤي رستم أيضًا.
لقد كان من غير المجدي إلقاء اللوم على أحد لأن الحادثة تم تضخيمها بشكل مبالغ فيه. لقد انتشرت هذه الأخبار المثيرة على نطاق واسع.
ومن ثم، كان من المستحيل على ريتشارد أن يلتزم الصمت بشأن هذه المسألة التي تمس كرامته.
لم يكن هناك شك في أنه سيتخذ إجراءً ضد عائلة بلاك.
"لا أعتقد أنني ارتكبت أي خطأ! من الواضح أن عائلة قيصر هي التي تتصرف بقسوة هنا، لذا لا يمكنني أن أغض الطرف عن ذلك!"
ثم نظر إلى ليث، "علاوة على ذلك، لدينا ليث هنا. سوف نحل هذا الأمر بالتأكيد!"
أعجب ليث بموقف رستم الحازم.
وهذا ما تفتقر إليه عائلة بلاك.
"حسنًا، استمر في الخداع! نعم، لديك مستقبل مشرق في المستقبل. ولكن هذه هي عائلة سيزار من ساوث هامبتون التي نتحدث عنها هنا. لا أعتقد أن حتى سكوت ييتس ومجموعه تريبل كان بإمكانهم التعامل مع هذه الفوضى! لقد جن جنونكما حقًا لمحاولة القتال مع عائلة سيزار. كيف ستقاتلانهم؟"
لقد انزعج لؤي من موقفهم غير المبالي.
كان رستم منزعجًا من جهلهم أيضًا. "لماذا لا تؤمنون بي؟ لا تقلقوا. سيتم حل هذه المسألة!"
حدق لؤي فيه وقال: "هل تريد منا أن نصدقك؟"
ثم اقترب لؤي من مريام وربيع، "جدتي، جدي. أقسم أنني سأتعامل مع هذه الأزمة بكل ما أوتيت من قوة. اتركوا الأمر لي!" توعد رستم.
"حسنًا، علينا أن نعتمد عليك في التعامل مع هذه الفوضى. لا يوجد شيء كثير يمكننا فعله!" ردت مريام.
"لكن من فضلك لا تضع آمالاً كبيرة على هذا الأمر لأن عائلة قيصر قوية للغاية. سأبذل قصارى جهدي لتقليل الخسائر، على الرغم من أن ال بلاك سينجوون في النهاية، إلا أنكم ستضطرون إلى تقديم بعض التضحيات..."
كان لؤي يقصد أن عائلة بلاك لن تتمكن من الاحتفاظ إلا بأعضائها الأساسيين.
ربما يكون من الضروري التضحية بأشخاص مثل رستم وليث.
"رائع! لا نتوقع أن نخرج من هذا دون أضرار. نأمل فقط أن نتمكن من تقليل الأضرار!"
تنهد لؤي، "الجدة والجد، لا يمكنكم الاعتماد إلا عليّ خلال هذا الوقت الحرج!"
أومأت مريام برأسها، "نعم، لؤي! البقية مجرد قمامة عديمة الفائدة!"