442&443

423 11 2
                                    


يتحطم!
لقد جن جنون نيل وحطم كل ما استطاع رؤيته.
"حسنًا! سنتوقف عن التمثيل! هذا مجرد تنمر علينا! لقد أحضروا بعض الوافدين الجدد ليهاجمونا!"
وام!
قامت إيم بركل المعدات جانبًا أيضًا.
"تحاول زينه إجبارنا على التوقف عن العمل باستخدام هؤلاء الوافدين الجدد! لماذا نتعب أنفسنا بالتمثيل؟ لن أعمل معها!"
"بالضبط! ما الهدف؟"
كان الفنانون الآخرون والمديرون غاضبين وبدأوا في تدمير المعدات.
لقد أصيب أفراد طاقم التصوير الآخرون بالذعر الشديد. هل جن جنون الممثلين؟ من المؤكد أن الشعور بالإهانة من قبل اثنين من الوافدين الجدد لا يبرر مثل هذا الرد! ما الذي يحدث؟
وكان الذين كانوا الأكثر ارتباكًا هم الوافدون الجدد الأربعة.

لقد انتهت مسيرتهم المهنية الرائعة في اللحظة التي بدأت فيها، فقط لأنهم أساؤوا إلى بعض الممثلين الكبار.
لم يكن لديهم أي وسيلة لتحمل المسؤولية. حتى الرجال بدأوا في الصراخ بصوت عالٍ.
دون علمهم، خطط نيل وإيم لهذا الأمر منذ البداية. لقد رشاهم سواريز لتدمير مجموعة ستار امبريال.
لقد تم استخدامهم كذريعة. حتى لو لم يظهروا، لكان نيل قد وجد مشكلة مع شخص آخر! 
ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل إن كبار الفنانين من الفرق الأخرى أضربوا أيضًا! وكان الجزء الأكثر تأثرًا هو أن نيل وإيم شاركا في بطولة خمسة أفلام.
أضرب عدد من الفنانين العاملين في مواقع التصوير.

"السيدة لؤي! لقد حدث أمر فظيع! لقد أضرب الممثلون والممثلات من سبعة مواقع مختلفة! حتى أنهم بدأوا في تحطيم المعدات والمشهد في حالة من الفوضى! اتبعيني وألقي نظرة بنفسك!"
صدمت زينه عندما تلقت مكالمة جيري.
ولكنها هدأت بسرعة.
لا بد أن يكون هناك سبب للإضراب.
أولاً، لقد أسأت إلى نيل زاندر.
ثانياً، ربما يكون زاك سواريز هو المسؤول عن هذا.

هرعت زينه إلى مكان الحادث في أقرب وقت ممكن.
عندما رأت زينه المجموعة في مثل هذه الفوضى، شعرت بالحزن. لماذا تحدث أشياء كهذه طوال الوقت؟
وصل جيري في نفس الوقت، وسأل: "ماذا حدث؟ ماذا يحدث؟"
قالت ويني بسخرية: "السيد ويد، السيدة لؤي تحاول أن تجعل الحياة صعبة علينا!"
"هاه؟ ما المشكلة؟"
"لقد جاء الأربعة الجدد الذين أحضرتهم للتو لجعل الحياة صعبة علينا! حاول أحدهم حرق نيل بالماء المغلي بينما حاول الآخر ضربه! إذا كنت تريد طردنا، فقط قل ذلك صراحة! لماذا تفعل ذلك بهذه الطريقة غير المباشرة؟" طالبت ويني.
"هذا صحيح! فقط اطردونا! سنكون موضع ترحيب في أي مكان آخر!" انفجرت إيم والفنانون الآخرون في غضب.
ألقى جيري نظرة حوله وتساءل، "هل هذا صحيح؟"
وافق الآخرون، "هذا صحيح! هؤلاء الوافدون الجدد كانوا أخرقين وجعلوا الحياة صعبة على نيل!"
"هذا صحيح! السيدة لؤي، السيد وايد، سأضطر إلى مناقشة الأمور معكما. لا بأس في الحصول على أعضاء جدد، لكن سيتعين عليكم تدريبهم أولاً قبل إرسالهم إلى هنا. كيف يمكنكم إرسالهم إلى هنا؟" تذمر شو تيمونز، المدير ذو الموقف المحايد، أيضًا.
لم يكن يهتم بمن هو على حق ومن هو على خطأ. كل ما كان يهمه هو أن هؤلاء المبتدئين قد أثروا على تصويره.
"أنتم يا رفاق؟ أنتم السبب في موتي!" كان جيري غاضبًا. ومع ذلك، نظرًا لأن زينه هي التي أحضرتهم إلى هنا، لم يجرؤ على التعليق كثيرًا.
عضت زينه شفتيها بغضب. كانت تعلم أن الأمر ليس بالأمر الهين وأن هؤلاء الوافدين الجدد كانوا ببساطة غير محظوظين.
استخدم نيل والآخرون هيا كذريعة للتعبير عن إحباطهم.
كان عليها أن تعترف بأن هذه كانت خطوة قوية، لقد كانت العذر المثالي!
...

"السيد ويد، نحن سنضرب عن العمل. هذا ليس عادلاً على الإطلاق!" احتج نيل.
عزاه جيري قائلاً: "نيل، أرجوك اهدأ، هذه مسألة بسيطة!"
"كيف يمكننا أن نهدأ؟ لقد دفعتنا بالفعل إلى هذا الحد. إذا كنت غير سعيد، فقط افصلنا!" هتفت إيم.
سألت زينه بك برود، "ما هي شروطك؟"
ابتسم نيل قائلاً: "هناك شخص ما سريع الفهم. ويني، أخبريهم بشروطنا!"
نظرت ويني إلى زينه في عينيها وبدأت تقول، "السيدة لؤي، إذا كنت تريدين منا الاستمرار في العمل، عليك أن تكوني صادقة بشأن ذلك!"
"حسنًا؟ كم تريد؟" توقعت زينه هذا الأمر. سيطلبون بالتأكيد زيادة في الأجر.
رفعت ويني ثلاثة أصابع وطالبت: "نريد زيادة الأجور إلى ثلاثة أمثالها لجميع الأفلام السبعة التي يشارك فيها عشرة ممثلين! وإلا فسوف نستمر في الإضراب!"
بوم!
لقد أصيب جيري بالذهول. "أضعاف الأجر ثلاث مرات!" هذا يعني خمسين مليون دولار! كانت ميزانية الأفلام السبعة مجتمعة خمسين مليون دولار بالفعل. ومع ذلك، فقد طالبوا بتخصيص الخمسين مليون دولار بالكامل للممثلين! هل جن جنونهم؟
تنهد المخرج تيمونز بحدة. هذا أمر فظيع!
ولكنهم لم يكونوا في وضع يسمح لهم بالمساومة. ولم تنجح أعمال الترفيه التي تقوم بها مجموعة ستار امبريال إلا بفضل هؤلاء الممثلين والممثلات العشرة! وإذا ما غادروا، فإن أعمال الترفيه سوف تنهار. لقد كانوا محرومين بشدة ولم يكن لديهم ما يتفاوضون به.
"انتظر، هل يمكننا..." حاول جيري التفاوض.
قاطعه نيل قائلاً: "ثلاثة أضعاف. لن أقبل سنتًا أقل!"
كانت هيا والآخرون في حيرة من أمرهم. وبسببهم، أصبحت مجموعة ستار امبريال الآن في أزمة.
"زينه، أنت جديدة في هذا المكان، لذا لا تعرفين مدى أهميتنا! لم تصل مجموعة ستار امبريال إلى قمة نورث هامبتون إلا بفضلنا! لماذا إذن سيستمع جيري إلى كل مطالبنا؟" أعلنت إيم بلا خوف. ه
أومأ جيري برأسه ولم يقل أي شيء ردًا على ذلك. إنهم على حق! هؤلاء العشرة هم مصدر دخلنا! يجب أن نعتني بهم جيدًا!
سخر نيل قائلاً: "ليس هذا فحسب، إذا كنت تريد حل هذه المسألة، فأنا أريد أن يكون لي الحق في التعامل مع الاثنين أيضًا!"
ثم أشار إلى هيا ومازن.

كانت هيا امرأة جميلة للغاية لدرجة أنه ركز نظره عليها.
وفي هذه الأثناء، حاول مازن أن يتحداه، لكنه لم يتركه بسهولة.
توسل جيري بهدوء، "سيدة لؤي، من فضلك وافقي على شروطهم! حتى لو تكبدنا خسارة هنا، فنحن بحاجة إلى الاحتفاظ بهم!"
نظر نيل إلى زينه بغطرسة.
"امنحونا يومًا لإعادة النظر. سأعطيكم ردًا غدًا!" قررت زينه.
"حسنًا! إذن سيكون اليوم يوم عطلة!"
وبعد ذلك، غادر نيل والآخرون.
ركض مازن وهيا والآخرون نحو زينه واعتذروا، "السيدة لؤي، نحن آسفون. كل هذا حدث بسببنا!"
"هذا ليس خطأك، كان من المفترض أن يحدث هذا على أي حال"، طمأنتهم زينه.
وفي هذه الأثناء سمع ليث الذي كان في المكتب بهذا الأمر من هيلانة.
نظر إلى زينه على الفور.
"لماذا تترددي؟ اطرديهم جميعًا! ما مدى صعوبة توظيف نجم جديد؟" سخر ليث.
وبفضل تشجيع ليث، اتصلت زينه بنيل ومديري الممثلين الآخرين وقالت، "اسمحوا لي أن أبلغكم أنه تم طردكم!"

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now