"أ-هل... أنت السيد بيني كوينتون؟" تلعثمت، وجسدها يرتجف.
وبما أن شهرته كانت معروفة لدى الجميع في إروديا، فقد تمكنت إيريس من التعرف عليه بنظرة واحدة.
"نعم، أنا كذلك،" ابتسم بيني. "هل أنت هنا لتأخذني؟"
لاحظت ريم أن هناك العديد من الأشخاص ينظرون إليها وأن العديد من المراسلين كانوا يصورون.
قالت متلعثمة: "أنت مخطئ يا سيد كوينتون. أنا لست هنا لاصطحابك".
في الواقع، تمنت ريم أن تتمكن من إعادته إلى مجموعة مازن.
كان بإمكانه حل أزمتهم بمجرد وجوده وحده.
ولكن كيف ستتمكن من فعل ذلك عندما لم يكن لها أي علاقة مع بيني على الإطلاق؟
"ألست من مجموعة مازن، يا آنسة؟" سأل بيني.
"هاه؟ أممم..." ماذا يعني؟ هل سينتقل إلى مجموعة مازن؟
ألقى ليث نظرة عليها ثم قال: "نعم، نحن هنا لنقلك، سيد كوينتون! هيا بنا".
ابتسم بيني لليث بابتسامة واعية. بناءً على دعوة ليث وهميم، ركب بيني سيارة الليموزين لينكولن.
راقبت ريم بعينين مستديرتين بينما كان بيني، الذي كان على بعد خطوة واحدة منها، يدخل السيارة.
هل بيني كوينتون هو الشخص الذي جاء ليث لالتقاطه؟
يا إلهي!
كان بقية الحشد في حالة صدمة تمامًا مثل ريم.
من كان يظن أن مجموعة مازن هي التي ستختار الطبيب العظيم؟
"علينا أن نذهب إلى مجموعة مازن بسرعة!"
"اسرعوا بنشر الخبر الذي يفيد بأن هدف السيد كوينتون من المجيء إلى نورث هامبتون هو مقابلة إله الحرب وزيارة مجموعة مازن!"
…
لقد جن جنون وسائل الإعلام عندما اندفعت نحو مجموعة مازن.
لم يضيع أي ناشر صحيفة أو وسيلة إعلام أو موقع إلكتروني أو منتدى أي وقت في نشر هذا الخبر الرائد.
كانت عيون العالم الآن متجهة إلى مجموعة مازن.
لا يمكن شراء مثل هذا التأثير الدعائي غير الملموس بعشرات المليارات!
لم تستعد ريم رباطة جأشها إلا بعد مغادرة جميع المراسلين الإعلاميين.
نعم، أنا بحاجة للذهاب إلى مجموعة مازن الآن!
انطلقت ريم بسيارتها الرياضية بسرعة هائلة.
لكنها لم تستطع إلا أن تتساءل كيف تمكن ليث من دعوة السيد كوينتون؟
..
إنه الرئيس الكبير!
كان هميم هناك مع ليث، وهو في الأساس اليد اليمنى للرئيس الكبير.
لم يكن ليث يمزح عندما قال إن جهودنا التسويقية لم تكن عملية أثناء الاجتماع.
لقد كان يعلم أن الرئيس الكبير سوف يدعو السيد كوينتون ولهذا السبب كان متهورًا جدًا في الإساءة إلى ليل لايسي ولم يعتذر لهم!
وهذا كان السبب…
ما مدى استثنائية هذا الرئيس الكبير الغامض في دعوته السيد كوينتون إلى نورث هامبتون!
نحن نبيع المعدات الطبية، والسيد كوينتون هو أفضل سفير ومتحدث رسمي!
علاوة على ذلك، منتجاتنا ذات جودة عالية! ولن يؤثر ذلك على سمعة السيد كوينتون!
أبلغت ريم الشركة بسرعة للاستعداد.
في سيارة الليموزين لينكولن، أجرى ليث محادثة جيدة مع بيني.
حينها فقط أدرك هميم أن رئيسه هو صديق بيني القديم.
"يبدو أنك تصبح أقوى يوما بعد يوم، سيد كوينتون،" ضحك ليث.
"كل الشكر لك يا إله الحرب على تعليمي النهج الفريد للصحة والعافية. أشعر بأنني أصغر سنًا كل يوم! هاهاها..." ضحك بيني....
"فقط اتصل بي ليث. في الواقع، لأسباب أنانية خاصة بي، اتصلت بك هنا، السيد كوينتون. أريدك أن تعلن عن منتجات شركتي"، صرح ليث مباشرة.
"لا، لا تقل ذلك!" لوح بيني بيديه بعنف.
"لقد قمت بدراسة منتجات شركتكم مع طلابي في الأيام القليلة الماضية. إنها الأفضل على الإطلاق في السوق في إروديا ويمكن مقارنتها حتى بالمنتجات من الخارج!
"إنهم قادرون على منع الأجانب من احتكار سوقنا، والأهم من ذلك أن الأسعار لا تصل حتى إلى ثلث أسعارهم! وهذا أمر عظيم بالنسبة للبلاد والشعب، وأنا أتشرف بأن أكون سفيركم".
لقد تأثر ليث قليلا.
كما هو متوقع من الكنز الوطني…
فهو يفكر في البلاد والشعب طوال الوقت!
"أشعر بالخجل من نفسي، سيد كوينتون"، قال ليث وهو يضحك. "لدي دوافع أنانية في تصنيع هذه المنتجات. أريد الإطاحة بغرفة تجارة نورث هامبتون".
"بالطبع، أنا على علم بهذا. لقد قامت غرفة تجارة نورث هامبتون بسرقة التكنولوجيا الأساسية الخاصة بك بالكامل واحتكار بعض المنتجات وبيعها بأسعار باهظة. حتى أنني تحدثت عن هذا مع بعض الخبراء. ولكن لم يكن بوسعنا فعل أي شيء. فقط غرفة تجارة نورث هامبتون لديها مثل هذه التقنيات الخاصة بالمنتجات. ولكن كل شيء على ما يرام الآن بعد عودتك. المنتجات أفضل بكثير من منتجاتهم والأسعار أقل بكثير."
وأشاد بيني قائلاً: "ليث، أنت من يضع البلاد والشعب في المقام الأول".
وبينما كانا يتحادثان، وصلا إلى مجموعة مازن.
كان موظفو مجموعة مازن قد أعدوا حفل استقبال. حتى مراسلو وسائل الإعلام كانوا في انتظارهم.
وبمجرد أن نزل بيني من السيارة، أحاط به المراسلون مرة أخرى، متحمسين لإجراء مقابلة معه.
لم يكن غاضبًا هذه المرة لأنه واجه الكاميرا بدلاً من ذلك.
سأل أحد المراسلين: "هل يمكنك أن تخبرنا لماذا أنت هنا في مجموعة مازن، السيد كوينتون؟"
ابتسم بيني، "حسنًا، سأستغل هذه الفرصة لأعلن أنني سأكون سفيرًا للمنتج الطبي لمجموعة مازن. هذه الدفعة من المنتج الجديد لمجموعة مازن متاحة في السوق اليوم! أنا، بيني كوينتون، أضمن بسمعتي أن هذه المنتجات هي الأفضل في السوق في إروديا! والأسعار هي ثلث نفس الموديلات الموجودة في السوق فقط!"
كان الجو مليئا بالعاطفة عند إعلان بيني.
كان الجميع في مجموعة مازن في حالة صدمة بعد حصولهم على أعظم طبيب في البلاد كسفير لهم بعد خسارة ليل لايسي.
لقد نشرت وسائل الإعلام الخبر بأسرع ما يمكن. خبر عاجل! شخصية بارزة في المجال الطبي تؤيد مجموعة مازن!
تتفوق المعدات الطبية لمجموعة مازن على تلك التي تنتجها الشركات المنافسة لها، بل وتتفوق حتى على المنتجات الأجنبية!
مع سعر التكلفة فقط، تبلغ تكلفة المنتجات الطبية لمجموعة مازن ثلث تكلفة منتجات منافسيها فقط!
…
وانفجرت مدينة نورث هامبتون على الفور عندما تركزت كل الأنظار على منتج مجموعة مازن.
لقد فازت مجموعة مازن بالجائزة الكبرى!
في هذه الأثناء، في شركة إيفرست إنترتينمنت، كانت ليل لايسي تفقد صبرها بسبب الانتظار.
"لماذا هو ليس هنا بعد؟"
قالت أميليا "فقط تحلي بالصبر، سوف يركع أمامنا بعد قليل".
ابتسم نوح، الذي كان يراقب ديناميكيات السوق، عندما رأى أن مبيعات مجموعة مازن لا تزال عند الصفر.
"لا يمكن لمجموعة مازن أن تصل إلى أي مكان بدون الفنانين من شركتي!"
ولكن في تلك اللحظة، ركضت بعض السكرتيرات في حالة من الذعر، وهن يصرخن: "أخبار سيئة! أخبار سيئة!"
"ما الأمر؟ لماذا أنتم في حالة ذعر؟" قالت ليل لايسي.
"انظروا إلى هواتفكم، بسرعة!"