"همف! توقف عن إجراء كل هذه المحادثات الكبيرة في المستقبل!" قال احمد بغضب.
ابتسمت ريم وقالت: "لقد ساعدني ليث في عملية الانتقال خلال اليومين الماضيين. لذا ليس لديه الوقت للتعامل مع أي شيء آخر".
"حسنًا، دعنا نتوقف عن الحديث عنه." دارت كايلا بعينيها نحو ليث.
تنهد هاني، "قال، من تعتقد أن عائلة جونزاليس كانت مدينة له في عائلتنا؟ لماذا ساعدونا إلى هذا الحد؟"
خطرت في بال زينه فكرة: "هل من الممكن أنهم يشيرون إلى عائلة لؤي من ساوث سيتي؟ أخشى أنهم الوحيدون القادرون على التعرف على عائلة جونزاليس".
لقد تفاجأ آحمد وكايلا بتذكير زينه.
كانت عائلة لؤي في نورث هامبتون مجرد عائلة فرعية.
.
مع ذلك، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يحملون لقب لؤي في جميع أنحاء إيروديا، على غرار هاني وعائلته.
لذا لم يكونوا مرتبطين ولو قليلاً بعائلة لؤي في ساوث سيتي.
في أذهانهم، فقط عائلة لؤي القوية من ساوث سيتي يمكنها معرفة أغنى رجل في نورث هامبتون.
"حسنًا، دعنا نتوقف عن مناقشة هذا الأمر. دعنا نتحدث عنك، ريم. سمعت أنك ستتعاونين بشكل وثيق مع زينه من الآن فصاعدًا؟" نظر آحمد إلى ريم.
ابتسمت له ريم وقالت: "نحن نخطط لشيء كبير في مجموعة اسعد حاليًا. ستكون هناك الكثير من الفرص للتعاون مع زينه بحلول ذلك الوقت".
"ما هي الخطة؟ هل يمكنك أن تخبرنا؟" سألت زينه بفضول.
لمعت عينا ريم بالإعجاب وقالت: "هذا مرتبط برئيسي الغامض. رؤيته غير عادية حقًا! سنتعامل مع المجال الطبي والتكنولوجي قريبًا، وننتج منتجات مماثلة لتلك التي تنتجها غرفة تجارة نورث هامبتون، في محاولة لاستبدالها في السوق!"
وجهت زينه نظرة معقدة إلى ليث بينما كانت ريم توضح الأمر.
"ريم ، نعلم جميعًا أن غرفة تجارة نورث هامبتون تمتلك التكنولوجيا الأساسية لمجموعة ليث في المجال الطبي والتكنولوجي. كيف تخططوا لإنتاج نفس المنتجات دون هذه المعلومات؟" كان على زينه أن تسأل.كان بإمكان ليث إعادة بناء إمبراطوريته في أي وقت يريده إذا كان لديه التكنولوجيا الأساسية لمجموعة ليث.
ابتسمت ريم وقالت: "هذا هو السبب الذي يجعلني منبهرة بقدرات رئيسي. فهو يعرف كل البيانات والمعلومات!"
"واو! هذا جنون!" اندهشت زينه وألقت نظرة على ليث دون قصد.
كان ليث يتمتع بذاكرة تصويرية، لذا فقد حفظ كل المعلومات في ذهنه. لكن لم يتوقع أحد أن يتذكرها، حتى زينه.
كانت المعلومات ستصل إلى مئات الآلاف من الصفحات إذا طبعت، لذا فإن مهمة تذكر كل قطعة من المعلومات كانت تبدو مستحيلة بالنسبة للجميع.
كانت ريم مليئة بالإثارة والترقب. "مديري غامض ومدهش للغاية. أفترض أنه لا يزال أعزبًا. سأسعى إليه بالتأكيد إذا التقيت به!"
ابتسمت زينه. أعلم مدى استبداد ريم، ناهيك عن المتطلبات الصارمة التي يحتاجها الرجل لتلبية توقعاتها.لم تقع ريم في حب أي شخص على الرغم من علاقتهما الجيدة نسبيًا.
إنجازاتها وخلفياتها العائلية الثرية. وربما رفعت معاييرها بعد أن التقت بالعديد من الأشخاص المتميزين في الخارج في السنوات القليلة الماضية. أعلم مدى ندرة انجذابها إلى رجل في النهاية.
حتى أنني بدأت أتساءل عن نوع الشخص الذي هو عليه!"حظًا سعيدًا! ستحققي ذلك بالتأكيد بفضل مؤهلاتك." قالت زينه.
لكن ليث تدخل في محادثتهما وقال: "هذا غير ممكن. يمكنك التوقف عن الحلم الآن. لن يهتم بك أبدًا".
"ماذا تقصد يا ليث جاد؟ هل تعتقد أنك رئيسي؟" سألت ريم.
أومأ ليث برأسه. "نعم. أنا رئيسك."