252&253

402 8 0
                                    


لقد اندهش الجميع بعد سماع رد بولي. من الواضح أنهم يفعلون هذا عن عمد!
وأضاف بولي: "لقد قمت بإعادة الآلات إلى الشركة المصنعة الأصلية لإجراء الإصلاحات والصيانة. يرجى مراعاة ذلك لأننا قمنا بالفعل بتسريع عملية التقدم إلى فترة انتظار شهر واحد".
قالت ريم: "سأذهب إلى شركتك لتقييم الموقف شخصيًا. يمكنك شحن المخزونات الأخرى التي تحتفظ بها إلينا. نحن في عجلة من أمرنا، لذا ليس لدينا الوقت للانتظار لفترة أطول!"
"أوه لا، أنا آسفة جدًا، السيدة أنابيل. لقد أرسلت كل مخزوناتي لأن أطرافًا أخرى اشترت المعدات."
"هل هذا صحيح؟" أبقت ريم على هدوئها. كانت تعلم أنه كان يستفزها عمدًا.
"هذا صحيح! لا أصدق هذه المصادفة أيضًا. من بين كل المعدات التي أرسلتها، فقط تلك التي طلبتها مجموعة مازن هي المعيبة." ابتسم بولي بمكر.
لقد كان الجميع غاضبين من نبرة بولي.
من الواضح أن التأخير مقصود! لقد قمنا بإعداد كل شيء، وهذه المعدات هي العنصر الوحيد الذي ينقصنا الآن!
"السيدة أنابيل، سأضطر إلى إزعاجك لتنتظري لفترة أطول قليلاً"، قال بولي مبتسماً.
"لا أستطيع! لقد وعدت بإرسال الآلات إلى هنا في غضون ثلاثة أيام. إذن ما الأمر الآن؟" كانت ريم غاضبة للغاية.
تنهد بولي وقال: "إذا كانت هذه هي الحالة، فلدي فكرة أخرى..."
"ما هي الفكرة؟" سألت ريم.
أجاب بولي: "سيتعين عليك تحويل المزيد من الأموال. يمكنني أن أرسل لك مخزونًا احتياطيًا من مخزني الشخصي".
"كم تطلب؟"
"لقد طلبت المعدات بمبلغ خمسمائة مليون دولار في السابق. إذا أعطيتني خمسة مليارات دولار الآن، فسأرسل لك المخزون الاحتياطي على الفور. يجب أن تعلم أن هذه المعدات هي ورقتي الرابحة. لذا فإن السعر الذي أقترحه معقول للغاية."
إنه جشع بشكل فاضح! لقد اندهش جميع المسؤولين التنفيذيين في مجموعة مازن. لم يتوقع أحد أن ينجح بولي في تنفيذ مخطط كهذا.
سخرت منه ريم قائلة: "هل تعتبرني حمقاء يا بولي مولر؟"
"هاها. يمكننا إلغاء هذه الصفقة إذا كنت مترددًا." كان بولي مصممًا.
"حسنًا. إذن، ردوا لنا الأموال. نحن نلغي طلبنا منك!" قالت ريم.
"بالتأكيد. سأعيد إليك المال. ولكن سأكون صريحًا معك، سوف تندم على قرارك لأنني الشخص الوحيد الذي لديه المعدات التي تبحث عنها. سأنتظر مجموعة مازن لتتوسل إلي لاحقًا."
بدأت ريم في البحث عن مورد آخر بعد أن أعاد لها بولي الأموال. اتصلت بجميع موردي المعدات الطبية في نورث هامبتون والمدن المجاورة، لكن لم يكن أي منهم على استعداد لبيعها الأجهزة عندما سمعوا اسم مجموعة مازن؟.
كان دوج رايس والموظفون الآخرون على وشك البكاء. من الواضح أنهم يستهدفون شركتنا.
"ماذا ينبغي لنا أن نفعل الآن. طلب ​​منا الرئيس أن نبدأ الإنتاج في غضون هذه الأيام القليلة. ستعرف غرفة تجارة نورث هامبتون بنيتنا بمجرد أن نطيل هذا الأمر". كانت ريم قلقة. سيكون الأمر بطيئًا للغاية بالنسبة لنا للحصول على المعدات من أماكن أخرى. سيكون النقل مشكلة كبيرة يجب أن نتعامل معها، نظرًا لاحتمال قيام آخرين بتخريب الآلات في طريقها إلى المصنع.
سأل دوج، "هل ينبغي لنا مناقشة هذا الأمر مع بولي مولر مرة أخرى؟ التكلفة الإضافية لا تهم. الحصول على المعدات هو أولويتنا القصوى الآن".
فركت ريم صدغيها وقالت: "دعني أفكر في طريقة أخرى".
وفي الوقت نفسه، في مجموعة بيل، إحدى الشركات التابعة لغرفة تجارة نورث هامبتون.
اجتمع رون بيل وائل داني وآخرون معًا.
"هاهاها. دعني أرى كيف ستحل هذه المشكلة الآن، مجموعة مازن!" ابتسم رون بخبث.
وكان بولي مسرورًا أيضًا. "لقد طلبت من صديقي دوج أن يطلب منهم خمسة مليارات دولار".
وطرح زاهر يونغ السؤال في ذهنه، "ماذا لو كانت مجموعة مازن على استعداد لدفع المبلغ؟"

...

رد رمزي رايت بمرح: "سنسمح لدوج بتزويدهم بالمعدات. لكننا سنخلق بعض المشاكل أثناء النقل لتدمير الآلات!"
"هاهاها... ما مقدار الخسارة التي ستتكبدها مجموعة مازن بحلول ذلك الوقت؟"
لقد كان الرجال الماكرون القلائل في غاية السعادة.
مر يوم آخر، ولم تتمكن ريم من التوصل إلى أي فكرة جديدة.
أرادت حل المشكلة بنفسها لأنها كانت يائسة لإثبات قدراتها لرئيسها الغامض.
في النهاية، اتصلت ريم بولي مولر.
"هاهاها، كنت أتساءل من الذي اتصل. ألم أخبرك أنك ستندم على قرارك؟ إذن، ما الأمر؟" قال بولي بغطرسة. مجموعة مازن مليئة بالعمال عديمي الفائدة وغير الأكفاء. عليهم أن يتوسلوا إلي، بعد كل شيء.
ثم توجهت ريم إلى الموضوع مباشرة قائلة: "السيد مولر، لا أستطيع أن أدفع لك أكثر من مليار ونصف المليار دولار على الأكثر".
"أنت تخفض السعر الذي أطلبه من خمسة مليارات إلى مليار ونصف المليار؟ هاها! علي أن أقول إنك بارع في التفاوض! سأضطر إلى استضافة اجتماع لمناقشة هذا الأمر". لم يرفضها بولي على الفور.
وبعد أن أنهى اتصاله بريم، اتصل بولي بوائل داني والآخرين عبر مكالمة فيديو. وسأل: "ماذا علي أن أفعل الآن؟ عرضت مجموعة مازن دفع مليار ونصف المليار بدلاً من ذلك"
بعد مناقشة قصيرة بين الأشخاص الأربعة، أجاب وائل بابتسامة: "بع المعدات لهم، بولي. سنتسبب في بعض المشاكل أثناء النقل. لن تصل هذه الآلات أبدًا إلى مجموعة مازن!"
كان بولي متحمسًا. "ألا يعني هذا أنني ربحت مليارًا ونصف المليار دون مقابل؟"
"هاها! بالضبط!"
"انتظر يومًا آخر قبل أن تعود إليها، بولي"، اقترح وائل.
"حسنًا، فهمت!"

داخل مجموعة مازن.

كانت ريم والمديرين التنفيذيين الآخرين ينتظرون بفارغ الصبر رد بولي مولر.
فأخبر هميم ليث على الفور بعد أن علم بالوضع.
لقد تفاجأ ليث بعد الاستماع إليه. لقد توقعت أن نتعثر في مثل هذا المأزق إذا اشترينا المعدات في نورث هامبتون. ولهذا السبب طلبت من ريم أن تطلب الآلات من ساوث سيتي. لم أتوقع أن تنشأ هذه المشكلة.
لقد أثار نفوذ غرفة تجارة نورث هامبتون الواسع اهتمام ليث. ليس من الممتع استهدافهم إذا لم يقدموا لي أي تحدٍ. "حسنًا. سأتولى هذا الأمر، هميم". 
اتصل ليث برقم آخر. "أحتاج إلى بعض المعدات للوصول إلى منزلي بحلول الغد."
"اعتبر الأمر منتهيًا، سيدي!" أجاب الشخص على الطرف الآخر من الهاتف.

داخل مجموعة مازن.
أبلغ هميم الجميع أن رئيسهم تعامل مع المسألة المتعلقة بشراء المعدات.
"ماذا؟ هل يمكننا استلام المعدات بحلول الغد؟" كانت ريم متحمسة للغاية.
"هذا صحيح!" أومأ هميم برأسه.
نظرت ريم إلى هميم بحسد. فهو قادر على التفاعل مع الرئيس الغامض بشكل مباشر.
سألت ريم بفضول. "السيد ود، ما نوع الشخص الذي هو رئيسنا؟"
"إنه شخص عظيم وهو الرجل الذي أعجب به أكثر من أي شيء آخر في حياتي!" رد هميم.
وافقت إيلينا أيضًا قائلةً: "هذا صحيح. رئيسنا هو أيضًا قدوتي!"
ازداد فضول ريم بعد تلقي إجاباتهم. يجب أن ألاحقه!
اتصل بولي مولر بريم في اليوم التالي في الساعة التاسعة صباحًا.
"ما الأمر يا سيد مولر؟"
قال بولي: "لقد قررت شركتنا بيع المعدات لك مقابل مليار ونصف المليار دولار، يا آنسة أنابيل. وسنرسل إليك المعدات بحلول اليوم بمجرد سداد المبلغ. ولكِ مطلق الحرية في ترتيب وسيلة النقل الخاصة بك إذا كنت قلقة".
في رأي بولي، فإن مجموعة مازن ستوافق بالتأكيد على اقتراحه لأنهم كانوا يائسين.
"أوه، أنت تتصل بسبب المعدات. لم تعد هناك حاجة إليها. لقد حصلنا على ما نحتاجه."

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now