480&481

276 5 0
                                    


وفي قاعة الاجتماع، وافق مجلس الإدارة على قرار زينه بعد أن أوضحت موقفها.
"إن هؤلاء مصاصي الدماء حقيرون لاستخدامهم أموال العامة للقيام بأعمال خيرية!"
"هذا صحيح. إذا كانت مجموعة ستار امبريال متورطة معهم، فسيكون ذلك مدمرًا لسمعتنا عندما يتم اكتشاف الحقيقة". كان جيري وأعضاء الإدارة الآخرون غاضبين.
"أخشى أن تسعى مجموعة تريبل إلى الانتقام منا. من حيث القدرة المالية والنفوذ، ألا نصبح أضعف مقارنة بهم؟" سأل أحدهم.
"بالتأكيد. إن القوة المالية لمجموعة تريبل هي الأقوى بين الجميع، ولا أحد يستطيع أن يقف في طريقها!"
ضحكت زينه ردًا على ذلك. "دعهم ينتقموا. لا تنسَ أن مجموعة مازن لا تزال تدعمنا".
وفي الوقت نفسه، لم يغادر هوراس نورث هامبتون. بل ذهب بدلاً من ذلك للبحث عن شركة ترفيه أخرى، نظرًا لأن نورث هامبتون كانت تمتلك صناعة الترفيه الأكثر تطورًا في المنطقة.
كان هناك العديد من مدارس الدراما الجيدة هناك والتي أدت بطبيعة الحال إلى ظهور شركات ترفيه أفضل.
في الليل.
كان هوراس داخل فندق خمس نجوم.
وكان واقفا أمامه مازن وهيا ونجوم جدد آخرون من مجموعة ستار امبريال.
لم يكن هوراس راغبًا في الاستسلام لهم لأن فيلمهم الجديد حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا.
ومن ثم، فقد كانت شعبيتهم كبيرة لدرجة لا يمكن تجاهلها.
ابتسم هوراس وهو يدخن السيجار: "أنا متأكد من أنكم جميعًا تعرفون سبب دعوتي لكم للحضور".
شعرت هيا والآخرون بعدم الارتياح.
لكن مازن كان مباشرًا: "هل تخططون لتعييننا كمتحدثين باسمكم؟"
"هذا صحيح، أنت شخص ذكي!" ضحك هوراس.
قاطعته هيا قائلة: "لكننا لا نستطيع أن نفعل هذا يا سيد والر. عليك أن تمر عبر شركتنا أولاً. علاوة على ذلك، رفضتك السيدة لؤي في وقت سابق من اليوم".
أخذ هوراس نفسًا من سيجاره، وأشرق وجهه. "لقد رأيت العقد الذي وقعته مع شركة امبريال. القيود التي فرضوها عليك متساهلة إلى حد ما."
وكان الجميع، بما فيهم هيا، على علم بذلك.
لقد كانت زينه تقدر الحرية، لذلك لم تفرض عليهم شروطًا قاسية من شأنها أن تحد من خياراتهم.
وقد أتاحت لهم عقودهم القيام بأعمال مستقلة.
تفرض شركات الترفيه الأخرى عقودًا صارمة على فنانيها لربطهم بالشركة.
ستكون الشروط قاسية للغاية لدرجة أن الشركة ستحدد حتى نوع الطعام الذي يتناولونه.
وتابع هوراس قائلاً: "لذلك، لا داعي للقلق بشأن قبول العمل المستقل. ليس لدى الشركة أي أساس قانوني لاتخاذ إجراء ضدك".
وبإشارة من يده، أخرج مساعد هوراس مجموعة من العقود.
"سوف تحصلون على خمسة عشر مليونًا لكل منكم. وبعد ذلك، سوف تقوم شركتنا بتعيينكم كمتحدثين باسم منتجاتنا الإلكترونية. وسوف نقدم لكم راتبًا لا يقل عن ثمانين مليونًا سنويًا"، هكذا أعلن هوراس.
في تلك اللحظة، لمعت عينا مازن وهو يرد: "رائع! سأوقع على العقد. المال ليس مهمًا طالما أنني أستطيع الحصول على فرصة العمل مع شركة كبيرة مثل تريبل جروب!"
"رائع! أنت تعرف ما هو مفيد لك، أنا معجب!" علق هوراس.
وقَّع مازن العقد أمام هيا والآخرين.
دينغ!
في أقل من عشر دقائق، وصل مبلغ خمسة عشر مليونًا إلى حسابه. كان مازن في غاية السعادة.
بعد أن شاهد فيلمين لامبريال، كل ما حصل عليه كان خمسمائة ألف.
والآن حصل على خمسة عشر مليونًا لمجرد مشاركته في حدث خيري.
قصر؟ سيارة فاخرة؟ نساء جميلات؟ كان قادرًا على شراء أي شيء يريده الآن.
كان الجميع ينظرون بحسد حيث لا يستطيع أحد أن ينكر إغراء الخمسة عشر مليونًا.
"هيا، ما الذي تنتظرينه بعد؟ وقّعي! إنه خمسة عشر مليونًا! لا داعي لأن تشعري بالأسف تجاه الشركة لأن عقدها لا يمنعنا من القيام بأعمال مستقلة". أقنع مازن الآخرين.
"فماذا لو اكتشفوا الأمر؟ يجب أن نفعل ما نريد!"
...

تحرك حلق هيا وهي تبتلع.
كانت من قرية فقيرة وكانت ترغب في الحصول على المال أيضًا بطبيعة الحال. كان مبلغ الخمسة عشر مليونًا كبيرًا بلا شك.
في تلك اللحظة، كانت عالقة بين إغراء المال والحفاظ على مبادئها.
"السيد والر، أشكرك على العرض اللطيف، ولكن يجب عليّ أن أرفض"، رفضت هيا العقد.
"لن أوقع عليها أيضًا!"، وتبعها رفيقا هيا الآخران.
"سنوقعه!" لم يتمكن ثلاثة ممثلين مساعدين آخرين من مقاومة الإغراء ووافقوا على قبول العقد.
قبل أن تغادر هيا والاثنان الآخران، هدد هوراس علانية، "السيدة هيا، على الرغم من مدى شعبيتك الآن، فقد قمت فقط بتقييد خياراتك الخاصة برفض عرض مجموعة تريبل. هاهاها..."
بعد أن غادرت هيا والآخرون، ربت هوراس على كتف مازن وابتسم. "أعتقد أن زينه لديها شيء ضدك وتريد تدمير حياتك المهنية."
ثم أخبر مازن هوراس عن الحادثة التي حدثت مع ليث.
"هاها، إذن لقد أسأت إلى زوجها! يا لها من مزحة! علاوة على ذلك، فإن زوجها ليس من المحسنين على أي حال. كل ما فعله هو استغلالك كعمالة رخيصة من خلال عرض خمسمائة ألف دولار فقط عليك. هل تعلم كم حقق الفيلمان حتى الآن؟ ستة مليارات!" انفجر هوراس ضاحكًا.
بانج!
بانج!
بانج!
ضرب مازن بقبضته على الحائط مرارًا وتكرارًا، وقال بصوت خافت: "العنة عليك يا زينه! لقد ربحت لك ستة مليارات، وكل ما حصلت عليه هو خمسمائة ألف؟"
"لذا، لماذا لا تنضم إليّ؟ أنا أضمن لك أننا سنجعلك نجمًا خارقًا! أنا متأكد من أنك تدرك مدى قوة مجموعة تريبل." عرض هوراس.
ابتسم مازن ردًا على ذلك. "السيد والر، هذه هي مشاعري تمامًا! لم يعد بإمكاني البقاء مع ستار امبريال."
"حسنًا، لكن عليك أن تبقى معهم الآن. عندما يحين الوقت، سأوقع لك عقدًا. بالمناسبة، سمعت أن مخرجيهم وكتاب السيناريو لديهم أيضًا أكفاء للغاية. لدي وظيفة لك. اجعلهم ينضمون إلينا، وسأدفع لك مليونًا مقابل كل شخص تقنعه!" ابتسم هوراس بسخرية.
كان يخطط لتجنيد الأعضاء الأساسيين لمجموعة ستار امبريال.
وعندما سمع أنه سيتم تعويضه عن جهوده، وافق مازن على الفور.

في الواقع، تطوع قائلاً: "إذا كنت مهتمًا بزينه، فسوف أبذل قصارى جهدي لإحضارها إلى السرير معك".
عند التفكير في زينه، لعق هوراس شفتيه. "سيكون ذلك رائعًا!"
كان مازن أيضًا يحلم بزينه. ابتسم بخبث وقال: "بحلول ذلك الوقت، لا تنس أن تشاركها معي. إنها شخص لا يقاوم. الأمر فقط أنني لا أجرؤ على التعبير عن نفسي لها في الشركة. لو لم تكن هي المديرة، لكنت قد أخذتها بالفعل".
وفي هذه الأثناء، وقف هوراس مبتسمًا وقال: "مازن، لقد أعددت لك مفاجأة. استمتع!"
بعد أن غادر هوراس الغرفة، لمعت عينا مازن عندما دخلت فتاتان جميلتان.
إنهم أكثر جمالا من صديقتي!
لن أسمح لهذا الرجل القروي القبيح أن يقيدني طوال حياتي.
مع وضع هذا الفكر في الاعتبار، سحب مازن كلتا المرأتين إلى حضنه ودخل معهما إلى حوض الاستحمام.
لم يكن يعلم أن الغرفة كانت مليئة بكاميرات ذات ثقب صغير، وأن جميع أفعاله تم التقاطها من كل زاوية يمكن تخيلها.
ولم تفوت الكاميرات أي تفصيل.
اليوم التالي
دخل مازن إلى المكتب وهو يبدو مرهقًا.
"مازن، تعال بسرعة! ساحة الاتحاد بها حدث يتطلب حضورك." أبلغه أحد أعضاء الموظفين.
"كم يدفعون؟" سأل مازن.
"رسوم الحضور خمسمائة ألف دولار، وهو أعلى مبلغ تلقيناه مؤخرًا." رد الموظف.
"خمسمائة ألف؟ هذا لا قيمة له! لن أذهب."

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now