"ماذا؟ هل تقول أنها لا تعرف شيئًا عن هذا؟"
لقد كان هاني مذهولاً.
"هذا صحيح. ما هي الطلبات التي كانت لديك بالمناسبة؟" سأل ليث.
تجمدت عائلة لؤي بأكملها للحظة.
وبالفعل فقد ظلوا راكعين لمدة ثلاث ساعات دون أن يذكروا طلباتهم.
"هل أنت تمزح معنا الآن؟"
حدق هاني في ليث، وكان عدم التصديق واضحًا في عينيه.
شعر أفراد عائلة لؤي وكأنهم قد يصابون بالجنون في أي لحظة.
"ماذا؟ لا، بالطبع لا! ليس الأمر وكأنك أخبرتني بأي شيء قبل أن تركع!" سخر ليث.
بدا الأمر وكأن عائلة لؤي على وشك الانفجار في البكاء في أي لحظة.
"حسنًا إذًا. إذا لم يكن هناك شيء آخر، سأغادر"، أعلن ليث، قبل أن يستدير ليبتعد.
"انتظر! أين زينه!" صرخ شادي خلفه، واندفع للأمام لإيقافه.
"لماذا يجب أن أخبرك؟ اذهب بعيدًا!"رد ليث.
"لن أسمح لك بالمغادرة حتى تخبرنا!" صرخ شادي.
"اخرج! هل سئمت من الحياة؟"رد ليث بعدم اكتراث.
هرع سيث وجيشه من حراس الأمن إلى مكان الحادث.
وفي غضون ثوانٍ، كان شادي ومرؤوسيه مستلقين على وجوههم على الأرض وأيديهم خلف ظهورهم.
وكان هذا هو الضرب الثالث الذي يتلقاه في ذلك اليوم.
لم يكن بوسع عائلة لؤي إلا أن تشاهد بيأس بينما غادر ليث المكان.
..
كان موظفو مجموعة مازن مرهقين في الآونة الأخيرة، حيث ظلت الأضواء في مكاتبهم مضاءة حتى في الساعات الأولى من الصباح.
وكان السبب في ذلك هو أن السوق لم يعد مشبعاً بعد انهيار غرفة تجارة نورث هامبتون وعائلة جونزاليس.
كانت مجموعة مازن بحاجة إلى التوسع في أسرع وقت ممكن لانتزاع حصص السوق المتاحة حديثًا.
في الآونة الأخيرة، تدفقت شركات من ساوث سيتي وكيبيك إلى نورث هامبتون في محاولة للحصول على حصة من الكعكة.
في تلك اللحظة، تلقى ليث اتصالاً من إيدان رايت، مرؤوسه السابق.
"السيد جاد، لقد عثرت للتو على شركة واعدة قد تكون موضع اهتمام السيدة لؤي."
"أخبرني عن ذلك" قال ليث.
"إنها شركة أورنتال ستار . وكان أكبر مساهميها عائلة جونزاليس، ولديها العديد من المشاريع المختلفة تحت إدارتها، بما في ذلك مشاريعها الأخيرة في صناعة الترفيه. لقد تركها انهيار عائلة جونزاليس بدون أي رعاة تقريبًا. سيبيعون الشركة غدًا بالمزاد العلني في منتجعات الضواحي. هل تريدني أن أشتريها؟" سأل إيدان.
"لا داعي لذلك، سأذهب إلى هناك بنفسي"، أجاب ليث مبتسمًا.
على أي حال، كان يريد أن يأخذ زينه في إجازة للهروب من أفراد عائلتها غير المعقولين.
لا تزال زينه تشعر بالقلق بشأن هذا الأمر عندما عادت إلى المنزل.
"قم بحزم أغراضك!" هتف ليث فجأة.
"ماذا؟ لماذا؟" سألت زينه وهي تتوسع عينيها مندهشة.
"نحن ذاهبون في إجازة!"رد ليث
"لماذا نذهب الآن؟" سألت زينه متشككة.
كانت قلقة بشأن عملها ومستقبلها وعائلتها.
كان الذهاب في إجازة هو آخر شيء في ذهنها.
ومع ذلك، أصر ليث على اصطحابها إلى منتجع كلير سكاي، حيث سيقام المزاد.
لا تزال في الظلام بشأن نواياه الحقيقية.
عندما وصلوا إلى المنتجع، كان الوقت قد أصبح متأخراً في الليل.
ومع ذلك، كانت مواقف السيارات خارج المنتجع مليئة بالسيارات الفاخرة، مما جعل حتى سيارة أودي RS7 التي تملكها زينه تبدو رخيصة.
"واو! أليس هذا رئيس شركة كلاودسكيب؟ لماذا هو هنا أيضًا؟"
"هذا هو الرئيس التنفيذي لشركة فرنتشر سورس..."
بدت زينه متحمسة لرؤية العديد من رجال الأعمال مجتمعين في مكان واحد.
وفي الوقت نفسه، لم تستطع إلا أن تتساءل لماذا كانوا جميعا هناك.
وأخيرًا حصلت على إجابات لأسئلتها بعد التسجيل.
كانت مجموعة اورنتال ستار ستقيم مزادًا في هذا المكان في اليوم التالي.
وكان هؤلاء الأثرياء هناك للتنافس على ملكيتها.
تنهدت زينه قائلةً: "يبدو أنني قللت من تقدير عدد التكتلات التي انهارت مع غرفة تجارة نورث هامبتون وعائلة جونزاليس!"
..."ما رأيك في مجموعة اورنتال ستار ؟" سأل ليث.
"إنها شركة غير عادية! أنا مندهشة حقًا من كيفية نجاحها في اقتحام صناعة الاعلانات وصناعة الترفيه. انظر إلى مدى نجاح فنانيها!" صاحت زينه بسعادة.
مسح ليث رأسها برفق وقال: "حسنًا، ستكون ملكك غدًا!"
"هاهاها!" ضحكت زينه بصوت عالٍ.
"توقف عن المزاح! سيكلفك الأمر ملياري دولار على الأقل حتى تحظى بفرصة!"
لقد وعد ليث بالفعل بمساعدتها في الصعود إلى القمة، لكن شراء اورنتال ستار بأكملها سيكون مستحيلاً.
لقد اعتقدت أنه كان يحاول مواساتها فقط.
"دعينا نتعامل مع المزاد باعتباره فرصة للتعلم، أليس كذلك؟"قال ليث.
ابتسمت زينه.
عندما كانا على وشك ركوب المصعد إلى غرفتهما بالفندق، سمعا صوتًا من خلفهما: "هل أنت زينه؟"
استداروا ليروا شابًا يرتدي بدلة أنيقة. وعلى الرغم من أنه يبدو وكأنه في الثلاثينيات من عمره، إلا أنه كان يعطي هالة من رجال الأعمال المخضرمين.
"همم؟ تيرينس جيبسون؟"
تعرفت عليه زينه على الفور.
كان ابنًا لأحد زملاء احمد في الدراسة.
كان زميل احمد قد حاول ذات مرة أن يجمع تيرينس مع زينه، لكنها رفضته على الفور.
"إنها أنت حقًا! اعتقدت أنني ربما أخطأت في اختيار الشخص المناسب."
ابتسم تيرينس وألقى نظرة على ليث بازدراء.
"هل تعمل هنا، تيرينس؟" سألت زينه.
وقف تيرينس منتصبًا وارتسمت على وجهه تعبيرات الفخر. "هذا صحيح! أنا المدير العام لمنتجع كلير سكاي. إليك بطاقة اسمي."
ثم قام بتسليم نسخة من بطاقة اسمه إلى كل من زينه وليث.
"واو، تيرينس! يبدو أنك تقوم بعمل رائع!" قالت زينه بأدب.
"بضعة ملايين في السنة، ربما؟ لا أستطيع مقارنتك بها"، قال تيرينس بغطرسة.
"أوه، هذا يذكرني. لقد سمعت أن شركتك قد استحوذت عليها عائلة لؤي قبل بضعة أيام، وأن اسمك قد تم شطبه من كتاب عائلة لؤي. أحر التعازي!"
نظر إلى ليث مرة أخرى وتابع: "إلى جانب ذلك، فإن زوجك عديم الفائدة تمامًا طوال هذا الوقت. ألم يخرج للتو من السجن؟"
ولما رأى تيرينس أن كليهما صامتان، واصل حديثه، "يا أخي، ألا تشعر بالخجل لأنك تعيش على راتب امرأة؟ فقط طلقها الآن. أنت تجرها إلى أسفل!"
"ما الذي يجعلك تعتقد أنك زوج أفضل مني؟" رد ليث.
ممتاز! فكر تيرينس.
يبدو أنه يعلم أنه لا يستحقها...
كانت نظرة تيرينس عميقة وهو ينظر إلى زينه بعينين متلألئتين. "زينه، أنا في الثانية والثلاثين من عمري هذا العام ولكنني ما زلت أعزبًا. كنت أنتظرك طوال هذا الوقت! إذا كنت على استعداد للزواج مني، يمكنني اصطحابك إلى أحد قصوري على الفور. لدي كل الأموال التي ستحتاجينها، وسيارة بورشه في المنزل!"
شعرت زينه بأن خديها يسخنان من الحرج.
في نظر تيرينس، كانت خديها المحمرتين علامة على تأثرها بمظهره الغني. وبدأ يتخيل مغامراتهما المستقبلية في الفراش.
"يمكنك أن تتولى إدارة منتجع كلير سكاي بمجرد زواجك مني! سأقوم بإنشاء منتجع آخر لنفسي"، وعد تيرينس مبتسمًا.
كان متأكدًا من أن زينه لن تكون قادرة على مقاومة مثل هذا العرض المربح.
"كم يساوي هذا المنتجع؟" سأل ليث وهو يبتسم.
أجاب تيرينس بفخر: "مائتي مليون!"
أخرج ليث هاتفه وطلب رقمًا. "مرحبًا؟ أنا ليث جاد. اريد ان نشتري منتجع كلير سكاي !"