498&499

294 6 0
                                    


"أللعنه - هل هذا أنت يا سيد كولينز؟"
شحب جون على الفور من الخوف وهو ينظر إلى مجموعة الرجال بغير تصديق.
"السيد جونغ؟ السيد ييجر؟ ماذا تفعلون هنا؟"
لقد كان جون والمدراء الآخرون مرعوبين للغاية.
"همف! كانت الجمعية ستغلق أبوابها لو لم أكن هنا!" قال سانفورد بغضب.
"هاه؟ هذا غير ممكن يا سيد كولينز. ​​لماذا يتم إغلاق جمعية الأعمال الخيرية؟"
ابتسم جون بخجل، ولم يدرك أن الرجل الذي يقف أمامه مباشرة قادر على هدم الجمعية بأكملها إذا أراد ذلك.
"لقد تم فصلكم جميعًا. من الأفضل أن تستعدوا لكل التحقيقات التي ستخضعون لها جميعًا!" قال سانفورد ببرود.
بوم!
"ماذا!؟"
شعر جون والمدراء الآخرون وكأنهم أصيبوا للتو بصاعقة.
ثم التفت سانفورد إلى نواب الرئيس الأربعة الذين كانوا خلفه وقال لهم: "عندما ينتهي كل هذا، فسوف نضطر إلى الاستقالة والخضوع للتحقيقات أيضًا".
"نحن نفهم ذلك!" وافق نواب الرئيس على الفور.
لقد كانت هذه أفضل طريقة بالنسبة لهم لإنقاذ أنفسهم.
لقد كان جون وفريقه أكثر دهشة.
من يقف وراء مجموعة مازن حتى أن رئيسنا يستقيل طواعية؟
"حسنًا، دعنا نذهب للتحقق من السجلات! توقف عن المماطلة"، قال ليث.
"نعم يا رئيس!"
سانفورد ورجاله يقودون الطريق على الفور.
حدقت ريم في ليث بشدة.
إنه في الواقع يتصرف بقسوة.
السبب الوحيد الذي جعله يتمكن من إقامة مثل هذا العرض هو السيد أسعد.
وهم ينادونه بالرئيس؟
يا له من رجل متكلف أنت، ليث!
تكشفت الحقيقة بعد وقت قصير من وصول الجميع إلى جمعية الأعمال الخيرية.
إن التبرع الذي بلغ مليار دولار كان في الواقع من مجموعة مازن، ولم يكن له أي علاقة بمجموعة تريبل على الإطلاق.
"أعتقد أنني لست بحاجة إلى أن أخبرك بما يجب عليك فعله بعد ذلك"، علق ليث.
"لا على الإطلاق يا رئيس! سأعتني بكل شيء!"
ورتب سانفورد على الفور لإعلان ذلك، مؤكداً أن مجموعة مازن هي التي تبرعت بالمال.
وبعد ذلك، اتصل بجميع الناشرين ووسائل الإعلام الكبرى للإبلاغ عن أعمال مجموعة مازن الخيرية.
كما تقدم لمازن الجائزة والشهادة المستحقة.
"أنا لا أحتاج إلى هذه الأشياء في الواقع، ولكن عليك أن تحضرها. فهي كلها جزء من العملية القانونية."
حدق ليث في سانفورد، مما تسبب في ارتعاش الأخير من الخوف.
"بالمناسبة، دع العالم يعرف أن شركة تريبل لم تتبرع أبدًا بسنت واحد خلال الحفل الخيري"، هذا ما قاله الرجل.
هل تفكر مجموعة تريبل في تحقيق الربح دون القيام بأي شيء؟
وكأن ذلك سيحدث.
"اوه..."
تردد سانفورد للحظة.
بعد كل شيء، كانت مجموعة تريبل شركة أجنبية قوية.
لقد كان هذا بالتأكيد مسألة صعبة للتعامل معها.
"هممم؟" همهم ليث ببرود.
"سأعتني بهذا الأمر على الفور!"
لم تكن مجموعة تريبل شيئًا مقارنة بهذا الرجل، بعد كل شيء.
وبسرعة كبيرة، بدأت كافة وسائل الإعلام الكبرى بالسؤال التالي: متى ستتبرع مجموعة تريبل للبرنامج الخيري؟
هل هو حقا من أجل الأعمال الخيرية، أم أنهم يفعلون ذلك فقط من أجل النفوذ؟
حتى جمعية الأعمال الخيرية أكدت ما يجري.
ومن ثم انتشر الخبر بسرعة في جميع أنحاء نورث هامبتون.
"إذن، فإن شركة تريبل ليست سوى عملية احتيال؟ ألم تتبرع بمليار دولار خلال الحفل الخيري؟"
"إن رجال مجموعة تريبل ليسوا سوى علقات! لقد كانت أموال مجموعة مازن وانتهى بها الأمر لتصبح ملكًا لهم!"
"يا لها من وقحة! لقد قاموا حتى بتشويه سمعة مجموعة ستار امبريال في تلك الليلة. يا لها من مجموعة من الكلاب."

سرعان ما انقلبت الأمور رأسًا على عقب. فقد أصبحت مجموعة تريبل الآن في أزمة بعد تدمير سمعتها.
في هذه الأثناء، داخل مكتب شركة تريبل جروب في نورث هامبتون.
كان هوراس والر يدخن السيجار وكان يبدو قاتماً للغاية.
"هناك أمر مريب. لقد ناقشت كل شيء مع سانفورد كولينز وقمت بشراء أسهم عدد من نوابه ومديريه. لماذا يحدث هذا؟"
كان هوراس في حيرة.
وفي هذه اللحظة طلب أحد أعضاء جمعية الأعمال الخيرية مقابلته.
..

تكمله مؤقته Where stories live. Discover now