11

1.1K 28 3
                                    

❣part 11❣
تفاجأ هو الآخر لرؤيتها قائلا
ياغيز : أهذه أنت؟
هازان : أنت!!!!! مالذي تفعله هنا؟
ياغيز : والله أنا في شركتي ..أنت المتطفلة هنا و ليس أنا.
هازان : ماذا شركتك....هل ما سمعته أذناي قبل قليل حقيقة؟ أأنت السيد ياغيز الذي كلفت للعمل معه؟
ياغيز : ماذااا ! العمل معي؟ هل أنتي هازان أولسوي؟ لا تقوليها يا روحي.
هازان : لقد قلتها و كفى والله.
تقاطع ألتشين حديثهما. : ماذا يحدث هنا يا شباب ؟ هل تعرفان بعضكما؟
ياغيز : ألتشين أكنت بكامل قواك العقلية حين وضعت هذه في مجموعتي؟
هازان: هوب هوب هوب ماذا تقصد بهذه يا هذا؟
ألتشين : أوووه و الله إن موضوعكم صعب بالرغم أنني لم أفهم القصة.المهم علي الانصراف السيد باريش في انتظاري.فلتحلا الموضوع فيما بينكما.
ياغيز :انتظري انتظري قليلاعلينا حل هذه المشكلة أولا.
ألتشين :لماذا ألا تطيقان بعضكما آه؟لدرجة أن لا تستطيعا حل مشكلتكما بنفسيكما؟
وضع يده على جبينه متنهدا
ياغيز: ماذا فعلت يا ربي ماذا يحصل الآن؟من بين كل فتيات المعمورة اخترت للعمل مع أبغض فتيات الكون....تشرد و هي تقود السيارة تصطدم بي...ترغي فوق رأسي كأنها شريط راديو....و إضافة إلى هذا هي سليطة اللسان...و تقولين لي ما المشكلة يا ألتشين؟
هازان: ألتشين  لقد فهمت من سياق حديثك أنك ستعملين مع أخي صحيح؟لماذا لا نقوم بالتغيير و تحل المشكلة.
ألتشين: هذا الشيئ مستحيل لأنه علي أنا والسيد باريش وضع خطة مشتركة لسير العمل بين شركتينا و لا أنت و لا ياغيز تعلمان كل التفاصيل التي تمر بها الشركة....لذا أنا و باريش الفريق الأنسب لوضع الخطة....و أنت و ياغيز الفريق الأنسب لتنظيم العلاقات مع الشركات الأجنبية.انتهى النقاش...حظا موفقا لكما ..علي الخروج الآن.

---------- في شركة كوزجي أوغلو-----------
تدخل نسليهان و تحدث السكرتيرة
نسليهان : مرحبا أنا نسليهان أتاغول جئت لمقابلة السيد بوراك.
السكرتيرة : أهلا بك..تفضلي السيد بوراك بانتظارك.
نسليهان: بانتظاري!!!ممتاز ظننت أنه نسي أمري ..تعودنا يعني.
السكرتيرة : أفندم!!هل قلتي شيئ؟
نسليهان: لا لم أقل شيئ.
تطرق نسليهان باب غرفة مكتب بوراك.
بوراك :تفضل
نسليهان تفتح الباب و تدخل للداخل فتندهش من جمال غرفة مكتبه و ترتيبها.و تقول بصوت منخفض
نسليهان: أوها...كل ما يتعلق بهذا الرجل جميل...ألهمني العقل يا ربي للعمل معه.منه جميل ومنه مغيظ.
بوراك :تسعدني رؤيتك آنسة نسليهان وسيسرني أكثر إن تكلمت بشكل واضح لأفهم ما تتمتمين به..واضح أنه بخصوصي.
نسليهان تضحك باستهزاء و تقول له : قلت يا رب اجعل يومنا سعيد ووفقنا في العمل...يعني ليس هنالك شيئ يخصك بتاتا.
بوراك: ايه اذا لندعوا لنفسينا بالتوفيق. تفضلي تفضلي بالجلوس ....تشربين قوة أو شاي؟
نسليهان : شاي.
بوراك: ممتاز..سنبدأ عملنا فورا من دون مقدمات ممكن؟
نسليهان: أجل ماذا سنفعل غير ذلك أساسا......و تعود للتمتمة..احفظلي عقلي يا ربي أكيد سأجن برفقة هذا.
بوراك: تقبل الله دعاءك آنسة نسليهان.

                              -------- في المرسم --------
دخلت هازال للمرسم فلمحت تشاتاي جالسا أمام طاولة بها العديد من الأقلام التلوينية وعدة أوراق رسم بيضاء.سارت بخطى مترددة..ينتابها شعور بالخوف...منه من تساؤلها في أدائها و اتقانها لعملها لأن فوزهم بالمناقصة مرهون باتقان كل فرد لعمله على أكمل وجه....و منه من خوها من تشاتاي فقد سمعت الكثير عن تعامله الطائش مع الفتيات بالإضافة إلى أنه أول عمل لها ستشاركه مع أحد آخر فقد تعودت الوحدة و الإختلاء بنفسها حين رسمها لتصاميمها.
هازال: مرحبا سيد تشاتاي.
يقف تشاتاي مسرعا وحين رؤيته لبراءة وجهها و سحر عينيا تهجره الكلمات ولا يعي بماذا سيجيب.....لكن سرعان ما ينتبه لشروده فيجيبها : أهلا بك آنسة هازال.
هازال: أتمنى أنني لم أتأخر عليك كثيرا.
تشاتاي: لا لا عليك لقد وصلت لتوي أصلا.
هازال : هذا جيد ..هل نبدأ العمل؟
تشاتاي :ايه أكيد آنسة هازال لنبدأ إذن......بعد إجابته هاته يحاور نفسه..ما بك يا بني؟ أنت تشاتاي تخاطب فتاة غاية في الجمال بقول آنسة فقط؟ ماذا يحدث لي ماذا؟
تقاطع هازال تفكيره ذاك بقولها :سيد تشاتاي بالنسبة لخطة عملنا معا...هل سأرسم أنا تصاميم الملابس و تضع أنت عليها اللمسات الأخيرة؟أم نرسمها معا؟
تشاتاي:من الأفضل أن ترسمي أنتي لأنه تخصصك أصلا....بفرق بسيط و هو أخذ أفكاري بعين الاعتبار..هيا ابدئي بالرسم و انا سأراقب ذلك و أفيدك بخبرتي ما رأيك؟
هازال : موافقة إذن لنبدأ.

صراع المال و القلوب للكاتبه اسيا ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن