116

2.3K 34 5
                                    

❣part 116❣

💕💕💕في المطار لاستقبال الشلة💕💕💕
هازان:ياه لا أصدق أن الجميع راجع للبلاد اليوم..أهي مصادفة أم أنهم اتفقوا على هذا؟
يافوز: أكيد اتفقوا على هذا يا ابنتي..عرسنا الأسبوع المقبل أنسيت؟
ياغيز: سنقيم لك عرسا أسطوريا يا صديق..
وهنا وصلت الشلة للمطار فبدأوا يرحبون ببعضهم البعض..وكل واحد ينهي شوقه للثاني بقبلات حارة...
بوراك: وأخيرا عدنا للوطن..لقد اشتقت إليك كثيرا يا ابنة العم...
بهار: وأنا كذلك اشتقت إليك كثيرا..وأنت نسليهان كيف الحال؟
نسليهان: على أتم ما يرام.
بوراك: إذن عرسك الأسبوع المقبل يا ابنة العم؟
يافوز: أجل يا صهر.ما رأيك بأن تتزوج في نفس يومنا..
نظرت هازال لتشاتاي قائلة: إييه تشاتاي ما رأيك حبيبي أن تزوج نحن ءيضا الأسبوع المقبل برفقتهم؟سيكون عرسا رائعا.
باريش: لا يا والله بدأت أغار ها..هل نعيد زواجنا يا ألتشين؟لم نفرح بزواجنا الأول كثيرا..
سلين: إييه سليم الكل عرض الزواج على شريكته ألن تقوم أنت بهذا؟
سليم: سأفعل يا حبيبتي سأفعل..ولنتزوج مثلهم الأسبوع القادم...إييه هازان وءنتما ألم تقررا بعد؟
هازان: والله يا أخي غالبا السيد ياغيز ليس مقتنعا باختياره لي فهو لم يطلبني للزواج قبل الآن..
سليم وباريش: وهل يجد أفضل من أختنا لاكمال معها حياته؟
ياغيز: لا والله لن أجد بالرغم من أنها غريبة الأطوار كثيرا..إلا أنها سارقة روحي..تقدم إليها هامسا في أذنها :أتتزوجينني يا ملاك؟قفزت هازان لحضنه قائلة: أجل أجل أجل..
يافوز: يا إلهي كان العرس عرسنا وأصبح عرس الشلة بأكملها..حقا سيكون عرسا أسطوريا تحكي عنه كل اسطنبول.
مر الأسبوع بلمح البصر ..كان الشباب جميعهم متأنقين ببدلتهم السوداء تلك منتظرين عروساتهم بأحر من الجمر بفساتينهن البيضاء تلك في حديقة كبيرة محاطة بكل أنواع الورود....جاء المأمور سائلا من منهم سيتزوج..
الجميع: نحن يا سيدي..
المأمور: ماذا!!!! أأنتم بصدد الزواج أم بصدد تشكيلكم لفريق كرة قدم يا أبنائي؟
عم الضحك بين الحضور من كلام المأمور..ومر الزفاف على أحسن ما يرام حين كان الجميع مبتهجين..فها قد تحققت أحلامهم بالبقاء طوال العمر نائمين على نفس الوسادة.
قصتي أو لنعتبرها قصتنا بدأت بصراع عن الأموال إذ أنني فقدت والدتي بسبب جشع جداي الإثنان..ولم أتلقى الحب الكافي بسبب جشع زوجة  والدي التي لطالما جرت وراء مصالحها ناسية رعايتي..لكن لطالما يتواجد الحب فهو يقضي على كل شيئ...صارعت قلوبنا في هاته الحياة كثيرا..وواجهنا العديد من المصائب والمشكلات...إلا وأنه باتحاد القلوب استطعنا النجاة من دوامات الحياة التي لطالما أرادت سحبنا للنهايات...حا قد انتهت قصتنا يا شباب وصلنا للنهاية آملة أننا زرعنا فيكم حب الغير ومساندة البعض والدفاع إلى آخر رمق عن الخير.... 💕💕هازان💕💕 بقلم ❣آسيا❣ 💋😗
💋النهاية💋

صراع المال و القلوب للكاتبه اسيا ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن