❣Part 29 ❣
بهار : يافوز سأسأل سؤال.
يافوز : كل أذاني صاغية لك يا صاحبة العيون الصغيرة..
بهار : ألا زلت تشتاق لصوفيا؟
يافوز بارتباك:من؟ صوفيا من؟
بهار : يافوز لا تتغابى علي سألتك سؤال أجب مثل العالم
يافوز : بهار لا فائدة من فتح هذا الموضوع...لكن من أين لك أن تعرفي بقصة صوفيا؟
بهار : لن أخبرك..هذا سر المهنة...معلوماتي من مصدر موثوق.
يافوز : والله تبين أنني لا أعرف أختي جيدا ..كأنها أصبحت ثرثارة زيادة عن اللزوم سأقطع لسانها ذاك يوما ما
بهار : هازال لا دخل لها في الموضوع. فأنا التي أجبرتها على الحديث..بأساليبي الخاصة يعني.
يافوز : أوهوه آنسة بهار ولديك أساليبك الخاصة أيضا...على ما أظن أنك خريجة أدب فرنسي ولست ظابطة في مراكز الشرطة.
بهار : هذه ليست مهنة سيد يافوز بل فطرة فطرة.
يافوز : أمممم.حتى التباهي فطرة فيك يا آنسة على ما يبدو.
بهار : أجل..ألم يعجبك هذا الأمر غالبا.
يافوز : والله يعجبني كل شيئ يخصك...أنا أموت بكل حالاتك
بهار بخجل : إيه جيد إذن... سأبقى وراء الموضوع حتى أعرف قصة الآنسة صوفيا..لا تظن أنني نسيت الموضوع...فقط سأتناساه لبعض الوقت..تمام...
💜💚في بيت الجبل 💚💛
يافوز : تفضلوا يا شباب أتمنى أن تعجبوا ببيتنا المتواضع هذا.
بهار تهمس ليافوز في أذنه :هل اصطحبت المدعوة بصوفيا إلى هنا آه؟
يافوز:الله الله...أجل لقد اصطحبتها إليه...هل ارتحت الآن؟
بهار : لا يا....أجل ارتحت وكثيرا سيد يافوز...كلكم مثل بعض.
يافوز: ما معنى جملتك هذه؟الفتاة كانت حبيبتي ..حبيبتي أليس لدي الحق في اصطحابها آه؟..إذن تفضلي بالذهاب آنسة بهار ...أعتذر لا أستطيع إصطحابك أنت أيضا..
بهار : أنا لست بحبيبتك ..احترم حدودك سيد يافوز...وأتيت إلى هنا من أجل الشلة لا غير...ضع هذا الكلام في عقلك جيدا.
يافوز : بهار أنا آسف لقد انفعلت زيادة عن اللزوم أعتذر.
بهار:لا حاجة لاعتذارك
هازال: بماذا تتهاوشون أنتم ها؟مالذي يجري.
بهار والدموع تملأ عينيها: لا شيئ حبيبتي لا تهتمي...سأذهب لوضع الأشياء في الغرفة تمام.
هازال:تمام......يافوز مالذي يحصل،
يافوز:اسألي نفسك آنسة هازال...لقد طال لسانك كثيرا...لم أخبرتها عن قصة صوفيا آه؟
هازال : أنت من أخبرها ..أنا ذكرتها بالاسم فقط.
يافوز: آه منك يا بهار آه...تمام لا تكترثي حبيبتي سأحل الموضوع.
هازال : آه تمام...تشاتاي هل أخرجت حقيبة الرسومات؟علينا إكمال ما بدأنا به.
تشاتاي : تقولين أنه لا وجود للراحة ..تمام سأغسل يدي ونبدأ بعدها فورا...هل بإمكانك تحضير كوب عصير؟وليكن بذوق الكرز والليمون.
بوراك :آنسة نسليهان نحن أيضا لنلتف لرسوماتنا هيا
نسليهان:أووف منك يا بوراك..ألم نأتي لتشتيت أفكارنا؟أي أنه لا وقت للعمل.
بوراك: لا توجد دنيا كهذه آنسة نسليهان..هيا هيا بدون تكاسل.
باريش:جئنا لتشتيت أفكارنا فتشتت الفرقة...إييه بقينا أربعتنا هنا مالذي سنقوم بفعله؟
هازان بصوت خافت:عملك الآن هو إرضاء الأميرة الحزينة...أسرع أسرع لا تترك الفتاة بهذه الحالة.
باريش:تمام يا غزالة سأفعل هذا..اهتمي بنفسك سأكون هنا في الأرجاء تمام؟...ألتشين هل يمكننا التجوال في الحديقة قليلا؟
ألتشين :حسنا لنخرج.
ياغيز:أسرعي يا جزرة...فقد أتى أميرك لمراضاتك...آمل أن لا أرى غيمة الحزن تلك تعتلي وجهك بعد عودتك من الحديقة
ألتشين:تمام..وأنت حاول البقاء عاقلا يا أهبل.
عند خروج ألتشين وأخي للحديقة بقيت أنا والأحمق لوحدنا ..لم أرد إثارة المشاكل معه مرة أخرى...فالمناقصة أهم بكثير من جدالاتنا تلك..وصلت لهذه القناعة سأحاول تجاهله لغاية إنتهاء وقت المناقصة...حينها سيلتفت كل واحد لحياته
رفع رأسه للأعلى ناظرا لسقف المنزل كان مستاء من تجاهلها المستمر له ليحدث قرارات نفسه..
..لازالت على حالتها تلك..فهي لا تنظر حتى لوجهي...إيهيه ياغيز مالذي يحصل لك لتفعل ما تشاء...كأنني مولع بالحديث معها كأنها هي المشكلة الوحيدة التي تعتلي رأسي.