❣part 111❣
جورج: مرحبا يا سادة فلتتفضلا..كيف بإمكاني مساعدتكما؟
لم ينتبه ياغيز لكلام جورج إذ كان يحدق في الصور التي كانت توضع فوق مكتب جورج..
ياغيز:ماذا تفعل هذه هنا؟
نظر جورج باستغراب ثم أكمل قائلا: وهل وضعي لصورة حبيبتي غير مقبول؟
ياغيز: حبيبة ماذا يا هذا! آه!!حبيبة ماذا أتود إصابتي بالجنون؟
يافوز: إهدء يا بني إهدأ..دعنا نفهم الموضوع أولا ومن ثم لتنفعل بهذا الشكل..
جورج:لم أفهم للآن سبب تصرفك هذا يا سيد..ولم تفصح عما أتى بك لهنا..
ياغيز:جئت كي أبحث عن صاحبة الصورة التي هنا يا سيد
جورج:أتقول أنك تعرف هازان مسبقا؟
ياغيز:ويقول اسمها أيضا..أتود مني أن أخرب وجهك ذاك..
جورج:لا أعرف ما هي علاقتك بالفتاة..لكن لأخبرك ءنك هنا سدى فالفتاة انقطعت عني أخبارها منذ ثلاث سنين..حتى أن هنالك من يقول أنها في تركيا حاليا..
ياغيز: هي هنا الآن..وهي مهددة من طرف عصابة ما..
جورج:ماذا!!! مالذي تتحدث عنه يا هذا؟وأي دليل تمتلك لتقول مثل هكذا كلام؟
يقدم ياغيز هاتف بهار لجورج..وحين يقرأ مفاد الرسالة ينصدم..ويدعوا احدى مساعداته كي يتم البحث عن مرسل الرسالة...وبعد هنيهة تعود العاملة: الرسالة مرسلة من هاتف "جيم"المدعو بالشبح...يرمي جورج الملفات التي كانت بيده قائلا بنبرة حادة:لا يعقل هذا حقا لا يعقل..ما دخل هازان بذاك اللعين..
المساعدة: الفتى يعتبر حبيب صديقتها صوفيا قبل أربع سنوات..لقد قمنا بإجراء بحث دقيق حول هذا آنذاك لكن والدك قام بإيقافنا كي لا يتلطخ اسمك وتفقد فرصة توظيفك..
يافوز:ماذا!!! أتملك هازان صديقة اسمها صوفيا؟
المساعدة: أجل ..كان اسمها صوفيا ليونيل...
يافوز:حقا لا يعقل..أكانت هازان على علاقة بصوفيا و بهار سابقا!!لكنهما لم يظهرا هذا أبدا...
ياغيز:ماذا!! أهذه صوفيا هي نفسها أخت بهار؟لكن لقبيهما مختلفان..
يالوز:مختلفان كونهما ابنتا امرأة واحدة من أب مختلف..
جورج: صليني بوالدي فورا يا بلين علي التحدث معه الآن...العم مايكل:خيرا يا ابني هل من خطب؟أنا مشغول قليلا..
جورج:كيف لك أن تخفي عني صلة هازان بجيم؟آه كيف لك ءن تخفي هذا عني؟
العم مايكل:من أين لك أن تسمع بالخبر؟جورج لم أخبرك إذ أنك لم تكن لتتقبل أمر إشراكنا لهازان في هذه العملية.الا أننا بحاجة ماسة لمساعدتها..حتى هي بحاجة لمساعدتنا بعد تورطها مع العصابة.
جورج:ماذا!!! هل هازان متورطة بهذا الموضوع؟وهل أنت على علم بتهديد العصابة لها إذن؟لم أظنك تخفي عني شيئا كهذا يا أبي..لم أعهد الغدر منك إطلاقا..
العم مايكل:الأمر لا يدعى على أنه غدر..وإنما حماية..
جورج:حمايتي من ماذا! وأنت تضع حبيبتي في مرمى النيران.
ياغيز: يافوز ماذا يود مني الفتى هذا آه؟لا يزال يناديها بحبيبتي..سأكسر فمه ذاك..قل له أن يصمت فخوفي على هازان كافي لا أود التوتر أكثر من هذا.
أنهى جورج مكالمته مع والده بعد تطلعه على كل المعلومات وهم خارجا..استوقفه ياغيز قائلا:هوب هوب إلى أين يا صديق من دون تفسير ولا أي شيئ..ما بها هازان هيا أخرج الحصى العالقة في فمك..
جورج: هازان وبهار في خطر..إذ أنهما بصدد تنفيذ مهمة خطيرة لصالح الشرطة مع العصابة.
يافوز: ماذا!! أتسمع أذنك ما يتفوه به لسانك يا هذا؟
جورج: ليس لدي الوقت الكافي لمناقشة الأمر معكم علي الخروج فورا..
وما إن خرج جورج حتى قام كل من ياغيز ويافوز بمتابعته كي يتسنى لهم معرفة مكان هازان وبهار....
-------------
هازان:بدأت دقات قلبي بالاسراع بالرغم أنه لا يزال لدينا الوقت من أجل العملية..
بهار:أنا لا أشعر نفسي بخير...غالبا علي الذهاب للمشفى لأخذ دواء ما كي لا تلعي نفسي حين يحين موعد العملية.
هازان:تمام هيا تجهزي لنذهب فورا...
وصلت بهار للمشفى فقامت ببضعة تحاليل..وبعد برهة دخلت الدكتورة قائلة: عليك أن لا تجهدي نفسك كثيرا يا ابنتي.
هازان:هل من خطب ما؟أم أنه مجرد إعياء بسيط؟
الدكتورة: هنالك خطب ..وياله من خطب..
بهار: لا تخيفيني يا دكتورة هل أنا على وشك الموت؟
الدكتورة:أجل قربت ساعتك يا ابنتي.........