10

1.1K 30 0
                                    

❣part 10❣

دخل باريش المنزل ليجد هازان  متجهة نحو غرفتها حاملة كأس عصير.
هازان : أهلا أخي لقد تأخرت...إييه كيف كان الإجتماع؟
باريش : جد عادي يعني تعارفنا ووضعنا خطة للبدأ بالعمل..بالمناسبة ابتداءا من يوم غد ستبدئين العمل على المشروع.
هازان : ماذااا !! أناا !!!!
باريش : أجل أنتي، ما هو الشيئ الذي يدعو للاستغراب؟
هازان : أخي لقد بدأت العمل للتو ليست لدي الخبرة.
باريش : لذا عليك العمل أكثر لتطوير نفسك بسرعة..لو حضرت الإجتماع و رأيت شطارة ألتشين كايا أوغلو لما فتحت فمك والله
هازان : تمام تمام سأبدأ العمل غدا و سأريك مهاراتي ..حينها ترى أن شطارة تلك لا تساوي نصف شطارتي.
باريش : ههههههه غبية.
هازات : إييه  و ما هو دوري إذن؟
باريش : ستتساعدين مع ياغيز كايا ءوغلو في تنسيق العلاقات بين مجموعتنا و الشركات الأجنبية.
هازان : سأشارك العمل مع شخص لا أعرفه ؟؟أنا!!!هذا مستحيل تعلم أنني لا أستطيع الإتفاق مع أي كان ببساطة.
باريش : كفاك دلالا يا أميرة ..سأذهب للنوم....آه بالمناسبة عليك أن تكوني في شركة كايا أوغلو عند الثامنة.
هازان : نعم نعم!!!! و لماذا لا يشرف السيد هو بنفسه لشركتنا؟
باريش : اسمعي الكلام و لا تعاندي...هذا ما يتوجب عليك فعله...و أظهري شطارتك لا تخجليني.
هازان : تمام..تمام ليلة سعيدة.
في صباح اليوم التالي استيقظ الجميع باكرا لبدئ العمل على المشروع.
تأنقت بهار كعادتها خارجة من المنزل للقاء يافوز عازمة على نسيان حياة اللهو التي كانت تعيشها واهتمامها بالعمل للفوز بالمناقصة.أما نسليهان فأكملت ارتداء ملابسها و همت بالخروج ،،عازمة على العمل بكل مجهودها بالرغم من أن شراكتها مع بوراك لم تعجبها كثيرا....خرجت هازال من المنزل متجهة لأحد لمراسم اسطنبول أين حدد لقاءها بشريكها تشاتاي...أما هازان فقد استيقظت متأخرة بعض الشيئ فارتدت ملابسها بسرعة فائقة و همت بالخروج لتصل لشركة كايا أوغلو في الوقت المحدد.
ذهب باريش مبكرا للشركة ليجهز جميع التقارير الخاصة بشركتهم لتسهل عليه المهمة حين قدوم ألتشين......تشاتاي وصل مبكرا للمرسم و ها هو ذا ينتظر هازال.بوراك تجهز وهم بالخروج للقاء نسليهان في الصالون الخاص به.يافوز كان في الشركة يناقش العمال عن التصميم الجديد للفستان الذي سيصدروه.أما ياغيز فكان عليه قضاء بعض الأعمال في مديرية المالية قبل ذهابه للشركة.
---------- في شركة كايا أوغلو ------------
وصلت هازان متأخرة بعض الشيئ لتركن سيارتها وتدخل مسرعة للشركة.
هازان  للسكرتيرة : مرحبا
السكرتيرة : مرحبا ...كيف يمكنني مساعدتك؟
هازان : أنا هنا لنقابلة السيد ياغيز
السكرتيرة : وهل لك موعد مسبق معه؟
هازان : أجل أنا هازان أولسوي من شركة أولسوي.
السكرتيرة : لكن ياغيز بيك لم يصل للشركة بعد.
هازان : الله الله.....يتوجب علي أنا أن آتي لشركته فهو لا يتنازل و يأتي إلي..أستيقظ متأخرة و آتي مسرعة كالبلهاء..و في الأخير السيد ياغيز لم يشرف حتى.برافوو والله إنه مثال للمدير الجيد.
في هذه الأثناء تأتي ألتشين.
ألتشين : هل من مشكلة؟
هازان : و الله يوجد
ألتشين : ماذا هناك هل أستطيع المساعدة؟
هازان : أريد تكسير رأس السيد ياغيز هل بإمكانك مساعدتي مثلا؟
ألتشين لا تستطيع كبت الضحك داخلها فتضحك قائلة : ما المشكلة التي قد تجمعك بياغيز؟ فهو لا يخالط الفتيات عادة هل فعل لك شيئ؟
هازان : أجل فعل و فعل الكثير ...أولا أجبرت من طرف أخي للقدوم إلى هنا لأن السيد ياغيز لا يستطيع التنازل و القدوم إلى شركتنا...ثانيا استيقظت اليوم متأخرة و جئت مسرعة كالبلهاء و أخيرا أجد أن السيد ياغيز لم يشرف حتى أي أنه يوجد احتمال كبير في نسيانه لموعدنا.
تكمل ألتشين الضحك على كلام و تصرفات هازان ومن ثم تقول : هل تعلمين أنك خفيفة الظل كثيرا؟
إذا أنت الآنسة هازان تشرفت كثيرا بمعرفتك..أنا ألتشين كايا أوغلو  ابنة عم ياغيز و مساعدته.
هازان : آه أنت الآنسة ألتشين إذا !!! سمعت أنك شاطرة كثيرا تشرفت بمعرفتك
ألتشين : أعتذر بالنيابة عن ياغيز فحتما له ظروف لهذا تأخر...و الآن أستأذن لأن لدي موعدا مع أخوك الساعة 10 وعلي الوصول باكرا.
هازان : فاي فاي فاي ..لا يبدوا أن ابن عمك أخذ و لو القليل من صفاتك...أليست لديكم نفس المورثات؟
تبتسم ألتشين لكلام هازان....و في هذه الأثناء وصل ياغيز
ياغيز :مرحبا
ألتشين : مرحبا ياغيز لقد تأخرت..وأثرت غضب آنستنا هنا..
إستدارت  هازان لتنصدم فور رؤيتها لياغيز

صراع المال و القلوب للكاتبه اسيا ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن