❣تكملة البارت٦٧❣
يدخل ياغيز للمقهى فيجد المحامي جهاد منتظرا إياه...
ياغيز: كيف حالك يا سيد جهاد؟
السيد جهاد: ألازلت تناديني السيد جهاد؟أنت حقا تحترم أصول العمل..لكن اليوم أنا هنا بصفة عمك جهاد صديق والدك المقرب..
ياغيز: تمام أنت عمي...أعلم أنك كنت بئر أسرار والدي.
العم جهاد: لو لا يزال حيا لافتخر بك كثيرا...هنالك موضوع يا ابني سألمك حوله .. ولتحاول تصحيح ما فعله جدك...
ياغيز: خيرا يا عم..لقد أخفتني.
العم جهاد: بعد مرض جدك قام التعديل في وصيته في كيفية تقسيم الميراث...قبلا كنت تملك انت أربعون بالمئة من الشركة ونصف البيت...وقطعا من الأراضي التي تملكونها في أنقرة....وكان لألتشين ثلاثون بالمئة من الشركة و ربع البيت وبعضا من قطع الأراضي أيضا..
ياغيز: ولمن ترك البقية ؟
العم جهاد :انتظر لأكمل كلامي يا بني..لا تتسرع.....وترك عشرة بالمئة لكل من المساهمين الكبار في الشركة..والعشرون بالمئة الباقية وربع البيت وقطع الأراضي المتبقية تركت والتي كانت ملكا لعمتك وبسبب فقدانها تحولت رسميا لابنتها الوحيدة..
ياغيز مندهش: عمتي؟وهل لدي عمة؟
العم جهاد: أو لا يزال مخفي هذه الحقيقة لحد الآن؟لكن يا بني هذه وصية اباك لك قبل موته أن تجد عمتك الضائعة..وجدك قبل وقت ليس ببعيد قام بتغيير وصيته ومنع ابنة عمتك من كل حقوقها..
ياغيز: وهنالك ابنة عمة أيضا؟؟؟؟ أيخفي العجوز عنا كل هذا؟لكن ما سبب فعلته هذا؟ما اسم عمتي يا عم؟
العم جهاد: اسمها رانيا..
ياغيز: رانيا!!! وهل لك معلومات حول ابنة عمتي؟؟
وهنا سقط العم جهاد على الأرض...
ياغيز: عم جهاد مالذي حصل يا عم؟؟استدعوا الاسعاف هنالك حالة إغماء هنا أسرعوا..
-----------------------------------------
تدخل هازان البيت سريعا مرتمية في أحضان والدتها...أمي منحتني الحياة اليوم..
السيدة نادين: لا تتدللي كثيرا...هيا قومي بتغيير ملابسك وتأنقي أخوك سيأتي بحبيبته ليعرفنا عليها..
هازات: وأخيرا قرر هذا!!! يا لها من فرحة.
السيدة نادين: لست فضولية لمعرفتها فهل تعرفينها؟
هازان: أجل أعرفها و هل يخفى عني شيئ كهذا!!
السيدة نادين: من هي هيا أخبريتي..
هازات : سأذهب لأتجهز علي أن أستقبل كنتي الجديدة وأنا متأنقة لن أخبرك يا خانم لتكن مفاجأة لك...