❣تكملة البارت ٢٨❣
شققنا طريقنا لمنزل عائلة كاندمير الجبلي ذهب كل من يافوز وبهار معا..هازال وتشاتاي....بوراك ونسليهان...ألتشين وياغيز.. وأنا وأخي باريش...
باريش: هازان لم تخبريني بعد عما حدث في إيطاليا..
هازان : مالذي سأخبرك به؟لم يحدث شيئ يا أخي.
باريش : كيف لم يحدث شيئ وأنت عدت لوحدك دون ياغيز..واليوم لم تنظري لوجهه أصلا...أتظنين أنني لم ألحظ طريقة استفزازك له...هل حصل شيئ بينكما؟
هازان : أمان لا تهتم...ألا تعلم نفسية ذلك الفتى..أنا اشتقت إليك وعدت..أما هو فحبذ البقا لميعاد طائرته....وطريقة حديثي معه كانت عادية هيئ لك فقط أنها كانت استفزازية...لا تهتم يا أخي..هيا أخبرني كيف هي علاقتك بألتشين؟
باريش : لا تسألي رجاءا...بعد ظني أنني نسيت "إلين" وأنني وجدت فتاة كالملاك...وقف السيد عمران في طريقي طالبا مني الإبتعاد عنها.
هازان : لا يا ..لا تقل هذا...ومالسبب الذي دفع والدي لفعل شيئ كهذا؟
باريش : وهل لنا الحق في السؤال آنسة هازان؟كل ما علينا هو التنفيذ فقط...حتى أنت لم يعجبه ذهابك مع ياغيز لوحدكما.
هازان : لا تهتم أخي...سنجد الحل لهذه المشكلة..اترك الأوضاع تهدئ وما ان تنتهي المناقصة سنكلم والدي تمام؟وهل ستبقى بعيدا عن ألتشين كما طلب؟
باريش: وما عساي أفعل..أول بند في قانون عائلتنا يمنع التمرد أنسيت هذا؟
هازان : برأيي أن العشق لا تثبطه القوانين...إن كنت واثقا بحبك لألتشين فلا تترك المجال لأي قوة بإيقاف حبكما لبعضكما..تمام .
باريش يبتسم : تمام يا ذات العين الغزالية.
------
ألتشين :ياغيز...هل لي بسؤالك سؤال؟
ياغيز : اسألي يا جزرة اسألي.
ألتشين: مالذي يحدث بينك وبين هازان.؟
ياغيز بنبرة حادة: لا تفتحي هذا الموضوع لاتذكري حتى اسمها أمامي...
ألتشين : أخذت جوابي إذن...ألم أقم بتوصيتك هنا؟ألم أخبرك ألا تتعرض لها؟
ياغيز : ألتشين ماذا قلت لك!!!لا أريد التحدث بهذا الموضوع.
ألتشين : ولكن أنا أريد...أتعلم أن باريش لا يحدثني أصلا...ألا تعلم أنني لا أريد خسارة باريش بسبب تصرفاتك الحمقاء...ماذا تظن نفسك فاعلا بإغلاق نفسك في قوقعتك تلك ومهاجمتك لأية فتاة تراها حولك...هل تظن بذلك أنك تحمي نفسك من تكرار قدر والدي؟ لا يا سيد ياغيز بالعكس فأنت تدمر نفسك بأفعالك هاته...حاول تسليم نفسك لفتاة ما أاكد لك أنك لن تندم...لا أريد رؤيتك طوال حياتك تعاني من فعلة أمي يا ياغيز رجاءا...أنظر إلي ..بفضل باريش استطعت التخلص من كل الكوابيس التي عايشتها منذ خمسة عشرة سنة.هيا يا ياغيز حاول التخلص من الكوابيس التي تأسرك كما فعلت أنا...رجاءا يا ابن العم
ياغيز: ألتشين وأنا أتوسل إليك أن لا تعيدي فتح هذا الموضوع ثانية..تمام!!وإلا لن نعرف عواقب تصرفي عقب هذا الموضوع..آه شيئ إضافي باريش ليس بالفتى الطفولي الذي يتخلى عتك بسبب مسألة بسيطة كهاته..لن يقوم بتركك بسبب تصرفاتي مع تلك الغبية غالبا..
ألتشين: تمام تمام لم أتلفظ بشيئ يكفي أن لا تغضب مني.