60

781 19 0
                                    

❣part 60❣

💛💜فلاش باك عما حصل ليلة البارحة مع هاندى💚💛
بهار : هيا افتح باب السيارة يا يافوز رجاءا...يافوز يفتح الباب...بهار :وأخيرا حصلت على حريتي..
يافوز : أو كنت في سجن يا ابنتي؟
بهار : أمممم...تقريبا....يا شباب هل نذهب للديسكو؟
شوكرو : الديسكو مجددا!!! لم تتغيري كثيرا يا هاته.
بهار : لا والله يا شوكرو اختلطت أموري كثيرا بعد عودتي لاسطنبول...تغيرت عدة أمور لذا أريد الترفيه عن حالتي..فأنا أعايش أياما صعبة يا صديق.
شوكرو يافوز : لنذهب إذن يا هاته...
في الديسكو :
بهار تشرب كثيرا ودون مبالاة..
يافوز : توقفي يا ابنتي...فبهذا القدر ستثملين قريبا..
بهار : أريد النسيان أريد أن أمرح...لتتركني رجاءا..
يافوز : مالشيئ الذي تودين نسيانه؟؟
بهار : كل شيئ...كل ما حدث لي وكل ما صادفني ..وكل ما أجبرني على العودة لاسطنبول
يافوز : حتى أنا تريدين نسياني؟
بهار : قد تكون أول من أريد نسيانه...فأنت عبارة عن لعبة كبيرة...لعبة قدريي.
يافوز : ماذا!!! ماذا تقصدين بكلامك؟
شوكرو : لا تأخذ كلامها على محمل الجد يا يافوز...لو تدري ما كانت تقص علينا حينما كانت تثمل..
يافوز : والله إنها مجنونة...هيا يا فتاة لآخذك للمنزل...قبل أن يغمى عليك من كثرة المشروب الذي ارتشفته...
شوكرو : لأساعدك إذن..
يافوز : مشكور يا أخي بإمكاني الاعتناء بها لوحدي...لتذهب أنت لترتاح..
يافوز يحمل بهار للسيارة.....
يافوز: بهار أين هو مفتاح بيتك؟
بهار : لا أريد الذهاب لذلك المنزل اللعين...يذكرني بكل شيئ...رجاءا لا تأخذني إليه ..تكمل كلامها وتنزل دموعها من عينيها..
يافوز : تمام لن آخذك لهناك فلترتاحي....سآخذك لشقتي تمام ....
وصل كل من يافوز و بهار  للشقة..
يافوز : هل تودين أخذ حمام ساخن؟
بهار : لا فأنا متعبة كثيرا...أود فقط النوم...
يافوز : تمام ..لتنامي لكن أولا عليك تغيير ملابسك هذه فهي ليست مريحة بتاتا....يعطيها بيجامة من عنده وينتظرها خارج الغرفة إلى أن تكمل ارتداء بيجامتها..فيضعها على سريره ويغطيها..يقبل جبينها ويستنشق رائحتها...ويخرج من الغرفة متجها للأريكة ليأخذ قسطا من الراحة ليزيح تعب اليوم عن كاهله...
---------
باريش : أبي أود إخبارك بموضوع وأنت يا أمي أيضا تعالي لنتحدث قليلا...
نادين : فيما ستحدثنا يا أسدي أنا يا روحي...
عمران : تكلم يا بني تكلم...
باريش : منذ فترة تعرفت على فتاة..وأود تعريفكما بها ...لا أخفي عليكم أود إقامة حفلة خطوبة قبل انقضاء الشهر..
نادين : وأخيرا سأرى ابني عريس...يا ترى من الأميرة التي سلبت عقل ابني..
باريش: لنقيم عشاء عائلي مساء اليوم ولأقم باحضارها لتتعرفان عليها...لكن أود أن تكون هازان حاضرة...لذا أمي رجاءا فلتصالحيها تمام؟
نادين : أيجب أن أعكر صفوي قبل رؤيتي لعروس ابني؟
باريش : هل يتعكر صفوك بسبب تصالحك مع ابنتك؟أي أم يتعكر صفوها من شيئ كهذا؟....أمي طول حياتي وأنا ملاحظ للتفريق بيني وبين هازان....لكن أحيانا يعتليني شعور أنك لا تطيقينها أصلا...هل يوجد لديك تفسير لفعلك هذا؟
عمران : أغلق على الموضوع ...ألا تعرف أمك ومزاجها...لحظات تتكلم من دون التفكير فيما تتلفظه...لا تخف يا بني ستقوم بمصالحة هازان...لتذهب لعملك ..
باريش : تمام...نلتقي مساءا لا أريد أن يكون هنالك نقص
بعد مغادرة باريش...
عمران : أعلم أنها ليست ابنتك ومن المستحيل أن تحبينها بقدر باريش ...لكن الفتاة ما ذنبها فهي تظنك والدتها وتعاملك أحسن معاملة...كيف لقلبك أن يكون قاسي لهذه الدرجة يا نادين..
نادين : أكرهها أتفهم...ليس لأنها ليست بابنتي..وإنما لكونها ابنة تلك اللقيطة ....
عمران : لا تكملي كلامك يا هاته...من تتحدثين عنها كانت ملاك على وجه الأرض...لا تدعيني أذكرك بماضيك يا سيدة..
نادين: لازلت تحبها أليس كذلك؟
عمران : اتصلي بهازان وراضيها...لا تحاولي فتح جروح الماضي...
نادين : ليكن يا سيد عمران ليكن...سأراضي أميرتكم تلك..كي لا أحزن ابني في يوم فرحه هذا فقط..
------
بهار : أنا طلبت ذلك!!!!كيف لك أن تسمح لهذا بالحصول كيف؟
يافوز: تمام بهار لنتلذذ بتناول هذا الفطور الشهي.
بهار: أتلذذ بالفطور؟وءنا عملت أسوء شيئ يمكن لأي فتاة أن تفعله..
يافوز: أحقا أنت فتاة تحب الملاهي؟؟ماذا كنت تفعلين هناك؟ألم تثملي ولا مرة حتى يظهر عليك تأنيب الضمير هذا من فعلتك يا هاته؟
بهار: لا ليست المرة الأولى التي أثمل فيها ...لكن المرة الأولى التي فقدت السيطرة لهذه الدرجة حتى أقوم بتسليم نفسي لشاب..
يافوز يضحك: ماذا!!!لمن سلمت نفسك يا مجنونة....أنا حتى لم أقرب عليك يا هاته..
بهار : لم يحدث شيئ بيننا إذن؟
يافوز  يكمل ضحكه: ومالذي ظننتي أنه حدث؟ أنتي مجنونة حقا هل ظننتني أتقرب من فتاة ثملة...لا تخافي يا آنسة لست من هذه الأشكال بتاتا..
بهار تفرح وتضرب كتفيافوز: أرحتني يا هذا..إذن لنتناول فطورنا أنا جائعة كثيرا..
يافوز : بهار قلت لي شيئا البارحة لازال يطن في أذني لحد الساعة.
بهار : ماذا قلت لك؟
يافوز : قلت أنني لعبة كبيرة في حياتك أي لعبة تقصدين..
بهار : كنت أهذي..نعم كنت أهذي أنت بفمك قلت أنني كنت ثملة..
يافوز : تمام...كنت تهذين إذن..لا أعلم لكن لدي احساس يقول أنك تخفين عني شيئا ما.
بهار : ربما....لنتجاوز هذا الحديث ممكن؟ولنكمل فطورنا
يافوز : صحة وعافية يا أميرة.
بهار : علي تجهيز نفسي بسرعة..سأجول شوكرو في أزقة اسطنبول..
يافوز: عدنا للأستاذ شوكرو..متى سأتخلص منه يا ترى..
بهار : بماذا تتمتم يا هذا؟
يافوز: قلت رحلة موفقة..

صراع المال و القلوب للكاتبه اسيا ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن