93

721 15 0
                                    

❣part 93❣

يعود ياغيز لاصطحاب هازان ومفاتحتها بالموضوع.فقد رأى فكرة سليم مقنعة بالرغم من غيرته في تدخل سليم في أمور حبيبته..
ياغيز: هيا يا حبيبتي لنذهب تاركين العشاق وحيدين....أظن أن يافوز المسكين مفتقر للرومانسية...
يافوز: أنا ممنون من حالتي يا أخي...يكفيني وجودها قربي.
ياغيز: اسكت اسكت يا متملق...هيا يا حبيبتي حتى أنا اشتقت لبقائنا بمفردنا..
توجهنا للساحل فكرت أنه أنسب مكان لمفاتحتها في الموضوع...
ياغيز: هازان أود الحديث معك في موضوع..لكن لا أود منك الانفعال تمام؟
هازان: تمام لن أنفعل...ما هو هذا الموضوع يا ترى..وجهك يبدو جديا للغاية..
ياغيز : انظري..يعني..ما أود قوله...
هازان: ما بالك متوتر لهذه الدرجة؟لتتكلم لا توترني معك هيا.
ياغيز: أنت مستاءة من حالتك هاته..أنا على علم بهذا...لهذا فكرت في أنك لربما تودين أن تخضعين لفحص من طرف دكتور تجميلي عله يجد حلا لمشكلتك هذه..
هازان: أرأيت!! بدأت تمل من وضعي هذا منذ البداية.
ياغيز:لما حللتي الموضوع بهذه الطريقة آه؟لما؟أنا لا أريد لك سوى الخير...أنت مستاءة من  وضعك الحالي فلما لا تخضعين للعلاج إن كان هنالك أمل...
هازان: لا أريد التغيير من شكلي...لا أريد لملامح والدتي أن تختفي نهائيا...
ياغيز: لنستشر الدكتور في هذا الأمر..لربما استطاع تخليصك من هذه التشوهات دون المساس بملامحك الرئيسية..هيا يا حبيبتي لنمشي وراء الأمل لآخر نقطة.
هازان: إن كان هذا رأيك فأنا موافقة..لنفعل ذلك إذن..
ياغيز: تعالي لحضني يا أميرة قلبي تعالي..
في صباح اليوم التالي يوصل ياغيز قرار هازان لمسامع سليم..فيفرح سليم بالخبر طالبا منه تجهيز جواز السفر الخاص بهازان لأن رحلتهم ستكون صباح اليوم التالي..يلتقي ياغيز وهازان في احدى المقاهي لتناول اﻹفطار..وتقوم هازان بدعوة كل من بهار ويافوز..
بهار: لقد مللت من الروتين يا...
يافوز: وماذا تودين أن تفعلي يا آنسة؟لتدخلي لإحدى دورات تعليم الطبخ..حتى لا تعيدي كرة الديناصورات تلك..
بهار : حبيبي ألا تعرف مصطلحا يدعى لباقة في الكلام؟فلتعفني من عباراتك الجارحة رجاءا.
ياغيز: والله يافوز معه حق ....الرجل يفكر بمستقبله وكيف يقضيه يعني..
هازان: توجد مطاعم كثيرة نستطيع اقتناء الأكل منها يعني..لا داعي للطبخ أبدا فهو سبب في تشويه وجه الإنسان أليس كذلك؟
بهار: أوووف يا لنغير الموضوع لقد سئمت منه حقا..والله أفكر في السفر..
يافوز :ماذا!!! تسافرين؟إلى أين؟
بهار: ربما أذهب لزيارة باريس..لقد اشتقت لزواياها كثيرا.
ياغيز: سنذهب أنا وهازان لسويسرا ما رأيكم في القدوم معنا؟
يافوز: الذهاب لسويسرا؟ومن أين خرجت بهذا يا أخي؟
هازان: سأعرض نفسي على دكتور تجميلي شاطر هناك..ربما يجد الحل لمشكلتي..
بهار: يااا لا أصدق..قرارك صائب يا حبيبتي...إيي يافوز لنذهب معهم رجاءا..لا أود ترك هازان لوحدها..
يافوز:تمام لنفعل ذلك..
ياغيز: سأحجز غدا صباحا ليكن لديكم علم....

صراع المال و القلوب للكاتبه اسيا ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن