❣part 99❣
بهار: أهذه نار موقدة؟احترق منزل هنا؟
يافوز: لا يبدوا الوضع هكذا..
ياغيز: ألا ترون إنها حفرة كبيرو أوقدت فيها النيران.
هازان: يا إلهي وما يفعل بها يا ترى؟
يافوز: لننزل ولنستكشف الأمر..
بهار: لن أنزل من السيارة..قدماي ترتجفان رعبا..لا نعلم ما سيحل بنا إن نزلنا..
هازان: لتنزلا أنتما..أنتم الشباب أليس كذلك؟
ياغيز: آه يعني نحن لسنا ببشر...غالبا نزلنا من الفضاء..
يافوز: ما سبب كل خوفكم هذا..إنها مجرد نار موقدة ..لا وجود لما يخيف في الأمر..نحن في قرية يا شباب ولسنا في أيدي عصابة أشرار..
بهار: وما أدرانا إن كانوا أناس متحضرين أو لا؟لربما كانوا مثل الهنود الحمر..
ياغيز: لا تهذي يا بهار..هنود حمر ماذا ..هل نحن في قصة بوكاهانتس مثلا؟
هازان: يا لو تتغير القصة وأصبح أنا المستكشفة وأقع رهينة في يد ابن زعيمهم ويغرم بي..حينها سيتم انقاذكم...
ياغيز: والله..أفضل الموت ألف مرة على أن تلامس عينا شخص آخر عيناك....
قطع كلامنا هذا صوت طرق على الزجاج .كانت الطارقة امرءة عجوز ذات ملابس مبهرجة وكأنها في احتفال..
يافوز: شباب..دوهمنا...انظروا لملابسها انظروا ألا تبدو آتية من عرس ما؟
ياغيز:أممم.أتت لدعوتنا غالبا..ناس فاقوا الكرم والله.
بهار: أنا مفاصلي تجمدت من شدة خوفي وأنتم ابقوا بتفاهاتكم ومزحكم هذا
هازان: والله نظراتها لا تبشر بخير..كأننا تعدينا على أحد ممتلكاتها..
يافوز: لنفتح النافذة ونرى ما تريده منا..سنقول لها أننا ضعنا ونعتذر منها الأمر بسيط للغاية.
فتح يافوز نافذته محاولا محادثتها..
العجوز :##########
يافوز: لغة أي قوم تتحدث هذه؟
ياغيز: علمت أن ءهل سويسرا يتحدثون الفرنسية والألمانية.
بهار: هذه ليست بفرنسية فأنا أجيدها جيدا.
هازان: ولا ألمانية..فأنا أجيد الألمانية أيضا..
يافوز: كما أنها ليست بتركية فأنا مجيد لتلك اللغة بشكل لا يوصف...
بهار: أهذا وقت المزاح يافوز..لنحاول فهم المرأة بدل من سخريتنا هاته..
العجوز: #########
يافوز: إنها تدعونا لحفل طهور ابنها غالبا..
هازان ضاحكة: يافوز لا تسخر والله سأنفجر من الضحك..
غضبت العجوز من ضحك الشباب فاستدعت رجلين من عشيرتها.كانا طويلا القامة أشقري الشعر ..
بهار: ها قد استدعت أعوانها..إن كانت تدعونا لعرس فما بالهم مكشرين الوجه؟
ياغيز يحاول محادثتهم بالانكليزية إلا أنهم لم يعيروا كلامه أي اهتمام وقاموا باخراج بهار و هازان...
يافوز: ياغيز الوضع تأزم حقا..الظاهر أنهم لم يأتوا بالسلام..فلتتأهب لأي طارئ.
هازان: إلى أين تأخذوننا يا .
الرجل: #########
بهار: يقول لك اسكتي يا ابنتي..وإلا سأغلق فمك بطريقتي..
هازان: ومن أين لك أن تفهمي كلامه؟
بهار: من الخوف يا ابنتي من الخوف..لربما سيضعوننا ي هاته النار كالخرفان المشوية.
هازان: لا يا أهم من آكلي البشر لا تهذي يا بهار.
حاول كل من يافوز وياغيز الحديث مع الجماعة إلا أنه لا فائدة ترجى من ذلك..
يافوز: يا أخي لم يتركوا لنا ولا خيار إلا المواجهة..
ياغيز: لنواجه لنواجه يا أخي..والله كما قالت هازان الظاهر أنهم من آكلي البشر..
يافوز: ماذا تهذي يا ولدي..ألست أنت قائل أننا لسنا في فيلم؟؟
ياغيز: فعلت ذلك لأرفع من معناوياتها لا غير...إلى أين أخذوا الفتيات الآن يا أخي؟..هيا لندخل علينا أن لا نتركهن لوحدهن..
يافوز: لكن ألا ترى هذا غريبا؟أخذوا الفتيات وتركونا طليقين هنا..ما سبب هذا يا ترى؟
ياغيز: لا تقلها يا أخي..أستتحقق أمنية تلك الغبية بإعجاب سيد القبيلة بها؟
يافوز: ألم ترى جمال الرجلين هناك..كل نسائهن أجمل من هن بكثير ما عساهن يفعلن بفتياتنا..لا ينقصهم جمال يا أخي لا تخف..
ياغيز: آه..أم أنهم رأوهن بشعات ولم يرغبن في دوس فتيات قليلات جمال لأرضهم.....أنا أهذي أليس كذلك يا أخي؟
في هذه الأثناء أتت فتاة صغيرة بالقرب من ياغيز قائلة :#####
ياغيز: ماذا قالت هذه يا بني؟
يافوز: قالت لأبصق على تفكيرك..وكلامك عن الفتاتين بتلك الطريقة..
ياغيز: يافوز ألم تلاحظ شيئا؟
يافوز: مالشيئ الذي يجب أن ألاحظه..
ياغيز: الفتاة سوداء البشرة..وليست كما وصفت فتيات روسيا سابقا....هيا لنتبعها يا أخي وليحدث ما يحدث لندخل دون خطة يا هذا...
يافوز: كيف بنا أن ندخل من دون خطة يا هذا..ماذا إن قاموا بالقبض عليها حينها من سيقوم بانقاذ الفتيات؟
ياغيز: لكن الوقت ينفذ من بين أيدينا أمر هاته النار لا يريحني البتة..
يافوز: لندخل لربما نجد من يفهم على كلامنا...ما بالنا أتينا لهاته الشعاب؟ألم نكن جيدين بالبقاء في منزل السيد كريم..
ياغيز: والله معك حق يا أخي..فنحن مجانين لخروجنا لاستكشاف مكان لا ندري عنه شيئا دون دليل سياحي..
كانت الفتاة تراقب كليهما مستغربة من لغتهما فأردفت قائلة:#####
ياغيز: أووف يا أعلقت هذه هنا؟ماذا تقول حبا بالله..والله سأجن كأنه لا يكفيني هم الفتيات وإذ علي تحليل كلام هاته أيضا..
يافوز: الخوف أنها تقول عيب عليكم يا شباب..ألم تجدوا الحل بعد لإنقاذ فتياتكن..
ياغيز: لأذهب أنا أولا لأتفاهم معهم وإن لم أرجع فلتبحث عن حل تمام؟
يافوز: تمام كي لا يقبض على كلانا...لكن ياغيز لو فكروا في حبسنا لقاموا بهذا مسبقا أليس كذلك؟
ياغيز: والله معك حق..لنذهب وليحدث ما يحدث يا صاح..
مشينا نحو القرية ..كانت تلك النار تحجب ما وراؤها لذا كان علينا العبور من حولها ليتراآى لنا ما في القرية..وما إن تخطينا النار حتى صودفنا بما تراآى على أعيننا.