4

1.6K 31 0
                                    

❣part 4❣

دخل  تشاتاي غرفة مكتبه مغلقا على نفسه منشغلا بإنشاء تصميم جديد للأظافر يجلس قرب اليد البلاستيكة و يجرب وضع مختلف الإكسسوارات على الأظافر...في هذه الأثناء تدخل نسليهان.
نسليهان : باسم الله الرحمن الرحيم....هل هذه نهاية الحياة يا ربي....هل ستشرق الشمس من المغرب يا ترى؟
تشاتاي : ماذا تهذين يا مجنونة.
نسليهان : أخي أنظر لحالتك إنك منهمك بالعمل رسميا.
تشاتاي : ايييه و ما هو الشيئ الغريب في الأمر؟
نسليهان : أخي أنت والعمل؟ ظننت أنكما لا تجتمعان.
تشاتاي : أحاول الإفادة بمهاراتي يا أختي ألا يمكن؟
نسليهان : آه هل تصمم تصميما جديدا لاحداهن؟
تشاتاي : الله الله و هل حياتي تتمحور على الفتيات فقط؟ أنا أقوم بهذا من أجل المشروع الذي كلفنا به.يجب أن نكون من الشركات التي يتم اختيارها.
نسليهان : لا هذا كثير هل أنت مصاب بالحمى مثلا؟أخي يهتم بمثل هذه الأمور...من يوم افتتاحنا للصالون لم تبدي اهتماما الا في كيفية تطبيق الزبونات
تشاتاي يضحك...: يا جميلتي لقد سمعت أن معظم  صاحبات الشركات التي سنتعامل معهن فاتنات..فكيف لي أن أضيع هذه الفرصة من يدي آه؟
نسليهان : احفظ لي عقلي يا ربي...لقد كنت أعرف أنت لن تتغير نظرتك أبدا....آه لا تنسى عندنا موعد عشاء الليلة....
تشاتاي : أنا متشوق لرؤية ابنة عائلة كوزجي أوغلو الوحيدة.
نسليهان : منحرف.تخرج من الغرفة مرددة سنتلقي عند السابعة لا تنسى
------
تأتي بهار متأخرة فتجد بوراك يراجع حسابات الشهر المنصرم.
بهار :مرحبا
بوراك : اوووهوه ...صباح الخير بهار خانم...لقد أتيت باكرا جدا  لم كل هذا الاهتمام بالعمل؟
بهار : أوو  وف بوراك رجاءا لا ترمي الكلام علي.
بوراك : اي تمام....دعينا نراجع هذه الحسابات...كما أنه لدينا عشاء عمل الليلة
بهار : عمل عمل عمل ألا يمكن أن تتغير
بوراك : لولا العمل يا آنسة لما استطعت العيش في ترف.
بهار باستهزاء : امممم.
بوراك : هيا للعمل لا تتذمري هيا.
-------

بعد ساعات دخلكل من بوراك و بهار للمطعم الذي حدد فيه اللقاء...
النادل : أهلا بكم هل لديكم حجز مسبقا.
بوراك :أجل هنالك حجز بإسم شركة أتاغول
النادل : هل أنتما السيد براك و الآنسة بهار
بوراك : أجل.
النادل : تفضلا يا سيدي طاولتكما هناك سيأتي السيد تشاتاي و الآنسة نسليهان عما قريب.
بعد حوالي ربع ساعة يدخل كل من نسليهان و تشاتاي للمطعم.
ينهض كل من بوراك و بهار ليلقوا عليهم التحية
بوراك يمد يديه لنسليهان و يقول مرحبا أنا بوراك كوزجي أوغلو.تبتسم نسليهان و تجيب وأنا نسليهان أتاغول غنية عن التعريف أنا متأكدة أنك تشرفت بمعرفتي.
يضحك بوراك ضحكة ساخرة و يقول : الله الله ألا تكفيني بهار واحدة حظيت بالثانية..
نسليهان :ماذا تقصد؟
تقاطع  بهار كلامها : من وجهة نظر ابن عمي أننا مغرورتين " يشبهك بي يعني" لا تكترثي له حبيبتي سنتفاهم جيدا مع كلتينا.
تبتسم نسليهان لحديثها فيقاطعما بوراك : يا فتيات علينا الدخول في صلب الموضوع ليس لدي الكثير من الوقت لتضييعه في سخافتكما.أليس كذلك سيد تشاتاي؟
تشاتاي : بالعكس يسعدني البقاء مطولا مع كل هذا الجمال في الطاولة.( يقصد بكلامه بهار)
يتقلب صفو بوراك و يجيبه بحدة سيد تشاتاي أتينا هنا لمناقشة العمل الذي سننسقه بيننا للفوز بالمناقصة فكما تعلم هنالك منافسين كثر..و لم نأتي لنتأمل الجمال..إن أردت التأمل إذهب لشاطئ البحر عند الغروب و استمتع بالجمال جيدا.
نسليهان تصيبها القشعريرة.....لأول مرة ترى رجل يتكلم بكل ذلك الحزم....مخالف لأخوها...لم يأبه لها ...ولا لجمالها..لم يلفظ ولا كلمة ليغازلها...ما هذا الفتى؟من أين أتى ؟ كل هذه الأسئلة كانت تجول في بحر خيال نسليهان.
قاطع تفكيرها صوت بهار حين قالت اتفقنا إذن سأنسق أنا و تشاتاي بيك برنامج....آه بالمناسبة نسليهان أنت ستعملين مع بوراك لأن كليكما لديه الإطلاع الكافي لسير الأعمال في كلا الشركتين.
بوراك : اتفقنا إذن سأرسل لك خبر مع السكرتيرة...و الآن عن إذنكم سأرحل....طابت ليلتكم
بعد ذلك ببضع ثوان رحلت كل من بهار و نسليهان و ذهب تشاتاي للنادي كعادته.

صراع المال و القلوب للكاتبه اسيا ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن