34

775 21 0
                                    

❣ part 34❣

بهار مغمضة العينين بغطاء في السيارة مرعوبة ولا تدري من اختطفها.
بهار : مالذي تريده مني يا حقير...ألا تعلم من أكون..أنا بهار يا أخي بهار....إلا أن المختطف لا يصدر صوت..تكمل بهار حديثها : لن تنجو بفعلتك يا هذا...أقسم أنك لن تنجو بفعلتك هذه أقسم...هل تعلم سيقطعك ابن عمي اربا ارربا...أجل وسيرميك حبيبي للكلاب لتنهش عظامك.
لا يستطيع يافوز كتمان الكلام أكثر إلا أنه لا يريد إفساد المفاجأة فيضع كمامة على فمه للتغير من صوته قائلا لها : لم أكن لأختطفك يا هاته لولا أنني ضمنت أن لا إبن عمك ولا حبيبك ذاك سيكونا متفرغان لك.
بهار تضحك ضحكة مصحوبة برعب : ماذا تقول يا هذا...لقد اتصلت بهم هازال قبل اختطافي وأنا متأكدة أنهم عائدون وسيبحثون عنا إلى أن يجدوني.
يافوز :أأنت متأكدة!!!لا تثقي بهم كثيرا..فلم أسمع بشاب توضع أمامه عارضة أزياء فيتركها ليعود لانقاذ بعض الصراصير الخائفة.
بهار : اصمت يا...صراصير ماذا يا هذا ...اتشبهني بالصرصور؟سأقضي عليك حتما...كما أنني أثق بحبيبي كثيرا فهو لن يخونني حتما.
يافوز : متأكدة!!! يا ترى هل اعترف لك صديقنا بعشقه لك؟هل قال لك أنك ملاكه الذي لا يستطيع التخلي عنه وأنك أنت الوحيدة كاتمة شهواته.
بهار : لا لم يقل والله....أم أنه سيخونني مع تلك؟أم أنه الآن معها يا الهي مالذي سأفعل...اسمع يا هذا لنعقد اتفاق.
يافوز ضاحك : ماذا اتفاق؟؟
بهار :أجل..لتتركني الآن سأداهم مكانه ذاك سأدمره بعدها ااسرني مجددا...رجاءا افعل لي هذا ..حقا سأموت من القهر إن أنت قتلتني ولم آخذ حقي من ذلك اللعين الذي يخونني وأنا على وشك الموت هنا.
يافوز : آسف لأنني لا أستطيع تحقيق طلبك هذا يا آنسة...وينزل من السيارة جارا إياها..
بهار : لماذا !!!! والله لن أفعل شيئا خطا اقسم أنني سأعود بعد أن أشفي غليلي والله.
يافوز ينزع الكمامة من فمه ويقترب من بهار من الخلف معانقا إياها هامسا في أذنها : لا أستطيع فعل هذا ..لأنني لن أسمح لك بقتلي قبل قولي هذا...وينزع الغطاء من على عينيها ترى كتابة عريضة مكتوبة عن طريق الأضواء على جدار مقابل لهم "أحبك بهار..بل وأعشقك "
بهار متفاجئة : ماذا ! ماذا ! أهذا أنت يا ذا العينين الزرقاوين...
لترتمي في حضنه قائلة وأنا أيضا أحبك..أحبك كثيرا وتدمع عينيها.
يافوز : آمل أن لا تشكي فيا بعد الآن....فأنت ملاكي وكاتمة شهواتي يا ذات العين الصغيرة.
بهار : لن أشك فيك بعد الآن يا حبيبي.......ونكزت قائلة : هل نعتني بالصرصور قبل قليل في السيارة؟أأنا صرصور حقا...أو هكذا يعترف أحد بعشقه للآخر بثياب النوم يا هذا...لو تركتني على الأقل أتأنق لتراني جميلة.
يافوز: أنت جميلة بكل حالاتك يا روحي..
تبتسم بهار لتقول: لكن لا أخفيك سرا إنه حقيقة أجمل اعتراف بالحب حظيت به..
سحبها حينها لحضنه معانقا إياها مقبلا طرف رقبتها...

صراع المال و القلوب للكاتبه اسيا ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن